اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"مانيج إنجن" تدعم مكتب الخدمات المتقدم بخيار المحادثات لتقديم المستوي القادم من الخدمات الذاتية لتقنية المعلومات

نشر 2017-10-08 - 07:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "مانيج إنجن"، وهي شركة إدارة تقنية المعلومات في الوقت الحقيقي ، اليوم عن دمج وتكامل مكتب الخدمات ServiceDesk Plus ، منتجها الرائد في خدمات إدارة تقنية المعلومات، مع منصة الرسائل الخاصة بالشركة الأم، زوهو كليك. ويتوافر العرض توضيحي حول التكامل السحابي المجاني في القاعة رقم 7جناح  A7-10  ضمن قعاليات جيتكس 2017. بدءا من مكاتب مساعدة تقنية المعلومات، تقوم "مانيج إنجن"،  بقيادة عمليات تكنولوجيا المعلومات الخلفية في قنوات الاتصال الرئيسية للمؤسسات. وإن التكامل متاح على الفور لمستخدمي سحابة مكتب الخدمات ، يسمح هذا التكامل لفرق مكتب الخدمة بالبدء في تسريع اعتماد الخدمة الذاتية للمستخدم النهائي، مما يؤدي إلى تحسين الدعم والإنتاجية بالإضافة إلى حل المشكلات بشكل أسرع.

تسعي الشركات لكسر الحواجز الجغرافية أكثر وأكثر، ولذا فانهم يبحثون باستمرار عن بدائل أفضل لأداة الرسائل. والبريد الإلكتروني ببساطة لم يعد فعالا عندما يتعلق الأمر بالتعاون بين أعضاء الفرق المختلفة. زوهو كليك هو أداة الاتصالات التي صممت للشركات التي لا يقتصر عملها داخل الجدران. ولكن معظم الشركات تحتاج إلى أكثر من مجرد أداة للرسائل لإنجاز الأمور، ولذلك زوهو كليك يتكامل مع الأدوات الرئيسية على الانترنت مثل "ميل شيمب"، "إيفنت بريت"، خرائط جوجل، وغيرها. وبهذه الطريقة، تتوفر جميع المعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات في نافذة المحادثات. ويعد زوهو كليك مع أدوات التكامل، بمثابة قناة قوية لمكاتب خدمات تقنية المعلومات لأنها تعالج المشاكل مع فرق التقنية.

فتح المحادثات، وتحقيق سرعة تقديم الخدمة

وحتى وقت قريب، لم يكن باستطاعة المستخدمين النهائيين سوى طلب المساعدة عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، وكان على البعض أن يتحدث إلى مساعدة مكتب المساعدة شخصيا. وبما أنه غالبا ما يستغرق العديد من التبادلات بين الفني والمستخدم النهائي فقط لتحديد المشكلة، فقد أثبتت هذه الأساليب عدم فاعليتها . في نهاية المطاف، تم إدخال بوابات الخدمة الذاتية، مما يتيح للمستخدمين النهائيين إنشاء وتتبع الطلبات والوصول إلى قاعدة المعرفة. ولكن هذا يتطلب من المستخدمين النهائيين للوصول إلى البوابة وتسجيل الدخول فقط لطلب الخدمة. الآن، المستخدمين النهائيين لديهم طريقة مباشرة خالية من المتاعب لفتح الطلبات.

وقال راجيش غانيسان، مدير إدارة المنتجات لدي "مانيج إنجن": "إن معظم فرق تكنولوجيا المعلومات تكافح مع اعتماد منخفض جدا على الخدمة الذاتية للمستخدمين، وذلك يرجع عادة لأن أداة مكتب مساعدة تقنية المعلومات لا تدعم تعدد قنوات الاتصال . ولذا مكتب خدمات المساعدة ServiceDesk Plus  يساعد على مواجهة هذا التحدي من خلال إضافة قنوات اتصال جديدة بإستمرار لتمكين كل من الفنيين والمستخدمين النهائيين. ويسمح هذا التكامل مع زوهو كليك بإنجاز مهام دعم تقنية المعلومات الهامة من داخل قناتهم الأولية. "

يمكن للمستخدمين النهائيين الآن الوصول إلى دعم تقنية المعلومات من نافذة المحادثات باستخدام أوامر سلاش المحددة. وهذا يقلل من الإجراءات المطلوبة للحصول على مساعدة تقنية المعلومات - خلق حادث أو طلب خدمة - بخطوة واحدة. وبالمثل، يمكن لفنيين تقنية المعلومات متابعة التذاكر المفتوحة من نافذة محادثات زوهو كليك. وإذا اقتضت الحاجة إلى أي توضيح، يمكن للفني بدء محادثة فورية مع المستخدمين النهائيين. إن مكاتب خدمات تقنية المعلومات، مع القدرة على فتح المحادثات الفورية مع المستخدمين النهائيين وبعضهم البعض، وتحقيق أعلى معايير تقديم الخدمات يجعل الفرق قادرة على التعاون بشكل أكثر كفاءة وتحسين رضا العملاء من خلال المشاركة بشكل أفضل. وعلى وجه التحديد، يمكن للمستخدمين:

● رفع التذاكر، والبحث، وعرض التذاكر مفتوحة.

● إنشاء الحالات وطلبات الخدمة من داخل تطبيق الرسائل الخاصة بك.

● عرض قائمة بالطلبات المفتوحة لأي شخص.

● البحث عن طلبات استنادا إلى معرف تذكرة، موضوع، أو البريد الإلكتروني.

● عرض معلومات تذكرة مثل معرف تذكرة، الموضوع، والوضع، والأولوية، وتفاصيل فني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay