اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"أڤايا" تستضيف أحد أعمدة الاقتصاد الصربي في جيتكس 2017 لمشاركة الإنجازات الرقمية

نشر 2017-10-08 - 11:03 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - تستعرض "أڤايا" في معرض جيتكس للتقنية 2017 مع أحد أعمدة الاقتصاد الصربي، شركة "تيليكوم صربيا"، حصيلة خطة استراتيجية امتدت على مدى أربع سنوات، قام فيها الطرفين بتنفيذ تحولاً ناجحاً لتجارب العملاء مما أثمر عن رفع مستوى الخدمات وزيادة كفاءتها وجودتها لأكثر من 7 ملايين مشترك في صربيا من خلال توظيف حلول "أڤايا" وخبراتها الرائدة في مراكز الاتصال.

وسيسلط الطرفين الضوء على أبرز الإنجازت التقنية التي تم توصل إليها خلال معرض جيتكس 2017، حيث مكنت حلول "أڤايا" من إنشاء مركز اتصال شامل يجمع بين القنوات التفاعل التقليدية والرقمية ويمنح موظفي مراكز الاتصالات بمعلومات مفصلة وآنية عن كل عميل. حيث يوفر مركز الاتصال الشامل منصة بيانات ضخمة لأكثر من 430 موظف، تختص بجمع البيانات من مصادر متنوعة، كتلك المبنية على سلوك العميل أثناء تفحصه الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي للشركة، ومن ثم تحليلها لتوفير معلومات مخصصة لكل عميل. وذلك من شأنه تسليح موظفي مراكز الاتصال بالمعلومات الدالة على اهتمامات العميل وسلوكه بشكل ذكي، ليقوم بعدها الموظف بتقديم عروض واقتراحات بشكل استباقي وذات طابع شخصي.

وإلى جانب النتائج العديدة التي تم تحقيقها، تمكن الطرفين من تغيير مسار مركز الاتصال من مصدر للخسائر إلى مصدر لجني الأرباح، فضلاً عن رفع معدلات رضا العملاء بنسبة 16%،  وتقديم الحلول الجذرية لمشاكل العملاء عند التفاعل الأول لأكثر من 32% من مجموع عملاء الشركة، وهذا ما افتقرت له الشركة في عام 2013. كما انخفض معدل "المكالمات الفائتة" في تعاملات الهواتف المتحركة والثابتة ليصبح شبه معدوم، وارتفع مستوى الدعم التقني بنسبة جاوزت 25%. 

وحصرياً في جيتكس، ستشكف "تيليكوم صربيا" كيف تتعاون مع "أڤايا" لدمج المساعد الصوتي القائم على تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل موقعها الإلكتروني وتطبيقاتها المخصصة للهواتف الذكية. وتشمل توظيف "روبوتات الدردشة" القادرة على التلبية المباشرة لطلبات العملاء لدى استخدامهم للخدمة الذاتية، وربط العملاء مع موظفي مراكز الاتصال من خلال جلسات حية وعلى نحو يتسم بالسهولة والسلاسة. 

وفي هذا الصدد، قال ديجان أوغنانوفيتش، مدير رعاية العملاء في شركة "تيليكوم صربيا": "قمنا بالتعاون عن كثب مع شركة أڤايا لتنفيذ مشروع التحول الاستراتيجي باعتبارها شريكاً موثوقاً بالنسبة لنا، حيث استطاعت إدراك احتياجاتنا بشكل دقيق كما التزمت بتقديم حلول مستدامة. ومن خلال هذه الشراكة، تمكنا من تحقيق نتائج تخطت توقعاتنا، بما أتاح لنا تجاوز تطلعات عملائنا. وسعداء لوجودنا في هذا الحدث التقني الكبير والذي سيتيح لنا فرصة مثالية لمشاركة هذه الإنجازات الناتجة عن التحول في استراتيجية تجارب العملاء عبر تعاوننا الوثيق مع أڤايا".

من جانبه، علق رئيس شركة "أﭬايا" العالمية، نضال أبولطيف، قائلاً: "مع تصاعد زخم المنافسة في قطاع الاتصالات، يتطلب من رواد قطاع الاتصالات مثل شركة تيليكوم صربيا بناء تطلعات سابقة للعصر من أجل البقاء في الطليعة وخصوصاً في عالم اليوم الرقمي. وخلال جيتكس، سيتمكن الزوار من الإطلاع على ألية دمجنا للتكنولوجيا الناشئة مع تطبيقات الأعمال والبنية التحتية من أجل دفع عجلة نجاح الأعمال".

وتشارك "أﭬايا" في النسخة 37 من معرض جيتكس مع مجموعة من العلامات التجارية الرائدة سعياً منها لكشف النقاب عن نماذج عمل حديثة وعابرة لما بعد مرحلة التجربة الرقمية ضمن قطاعات رئيسية بما في ذلك الاتصالات، والمصارف، والرعاية الصحية، والضيافة، والسلامة العامة وغيرها الكثير.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay