اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شركة HP تكشف عن محطات العمل طرازZ خلال "أسبوع جيتكس للتقنية"

محطة العمل الأقوى أداءً على الإطلاق والتي تعد جزءًا من مجموعة الجيل القادم لمحطات العمل من HP

نشر 2017-10-08 - 12:15 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • شركة HP تكشف عن محطات العمل طرازZ  خلال

موبايلك - أعلنت شركة HP اليوم، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية عن إطلاق HP Z8 G4، محطة العمل الأقوى أداءً وكفاءة على الإطلاق1 والتي تضم أقوى ميزات الأمان. وتأتي هذه الخطوة لتعزز مكانة HP باعتبارها الشركة التي تمتلك مجموعة من محطات العمل المكتبية الأكثر أمانًا وكفاءة ومرونة في الإدارة على مستوى العالم 2.

ومن خلال إعادة ابتكار أجهزة الكمبيوتر المكتبية الأقوى أداءً من HP، ستلبي الشركة احتياجات قوة الأداء التي يطلبها رواد التغيير والإبداع في العالم، مثل مصممي المنتجات والمهندسين المعماريين ومتخصصي الإبداعات الرقمية والعلماء والأكاديميين والعاملين في مجال الرعاية الصحية والتداولات المالية وغيرهم. وقد تم تجهيز محطات العمل المكتبية Z8 و Z6 و Z4 بقدرات فائقة، ومستويات أمان غير مسبوقة2 وتصميم مبتكر، بحيث تتماشى هذه الأجهزة القوية مع متغيرات المستقبل وتدعم التقنيات والقطاعات متسارعة النمو مثل الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والتصميم المتطور.

وينبغي على مديري تكنولوجيا المعلومات في عالم اليوم وضع الأمان في مقدمة أولوياتهم. وفي هذا الإطار توفر مجموعة HP من المنتجات والحلول فائقة الأداء، التشكيلة الأكثر تكاملًا من الميزات الأمنية2 في الصناعة ومنها HP SureStart (أول تكنولوجيا بخاصية الإصلاح الذاتي لنظام الإدخال والإخراج الأساسي BIOS على مستوى الصناعة مع ميزات كشف الاختراق)، وحلول HP Client Security Suite وغيرها. ويتميز هذا الجيل من محطات العمل بأعلى مستويات الأمان ضمن محطات العمل من طراز HP Z إلى جانب توفير أقصى قوة أداء وحماية مواد الملكية الفكرية.

وقالت جوين كوبل، مديرة محطات العمل وأجهزة الكمبيوتر التابعة جزئيًا وحلول التجزئة والحوسبة الحديثة لدى شركةHP. في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "أصبحت خصائص الأمان عالمية المستوى بالنسبة لمحطات العمل ضرورة ملحة أكثر من أي وقت مضى، حيث يقوم مستخدمو محطات العمل بابتكار مواد ملكية فكرية عالية القيمة للشركات باستخدام هذه الأجهزة. وتعمل HP على تلبية متطلبات الأمان من خلال محطات العمل المكتبية والمحمولة الأكثر أمانًا وسهولة في الاستخدام على مستوى العالم. وباعتبارها محطة العمل المكتبية الأقوى أداءً في العالم، توفر محطة HP Z8 الأداء الفائق ومستويات الأمن التي يحتاجها عملاؤنا ".

محطات العمل المكتبية الجديدة من HP

تمت إعادة تصميم كل جانب ومكوّن من محطات العمل الرأسية الجديدة بعناية وإتقان لتقديم قوة أداء فائقة وتصميم أنيق يلهم رواد التغيير والمبتكرين. وتم تحديث هذه الأجهزة بالكامل لدمج تقنيات ومواد التصنيع المتقدمة وتجسيد قوة هذه الأجهزة وأداء مستخدميها والعمل الذي ينجزه المبدعون من خلالها.

وتحتوي محطات العمل الجديدة على منافذ Thunderbolt™ 3  (اختيارية) ومنافذ Dual 1GbE  المزدوجة (ميزة قياسية) لدعم نقل البيانات ذات النطاق الترددي العالي والتي يحتاجها المستخدمون الحاليون والمستقبليون، فضلًا عن دعم نظام التشغيل Microsoft Windows 76 لسهولة التوافق مع إجراءات سير العمل القديمة. وتقدم هذه المحطات وحدات إدخال وإخراج أمامية مع منافذ USB 3.1 G2 Type C™ . وتدعم محطات العمل Z8  و Z6حتى وحدتين للمعالجة المركزية، ووحدة شبكة 10غيغابايت إيثرنت مزدوجة اختيارية لنقل البيانات بسرعة عالية وبنصف تكلفة محطات العمل الحالية من HP ودون الاضطرار إلى استخدام منفذ ملحقات إضافية سريع PCIe قد يحتاجه العميل لغرض آخر.

وتوفر محطة العمل HP Z8 G4  قوة الأداء الأعلى في فئتها لدعم أولئك الذين يبتكرون ويعيدون تصور تصميمات كل شيء من سيارات السباق وصولًا إلى الصواريخ. وباعتبارها محطة العمل المكتبية الأقوى أداءً على الإطلاق1، تتميز محطة العمل HP Z8 بالقدرة على تشغيل عمليات المحاكاة الأكثر تعقيدًا ومعالجة كميات هائلة من البيانات. كما يمكن للمستخدمين تشغيل المحاكاة ثلاثية الأبعاد وتحرير ملفات الفيديو بدقة 8k في الزمن الفعلي مع ما يصل إلى 56 نوى معالجة ونحو 3 تيرابايت من الذاكرة الرئيسية، أي أعلى بثلاثة أضعاف من المحطات السابقة. ونظرًا لاعتمادها من أجل تشغيل مجموعة برامج معقدة ومهمة، مثل ANSYS و After Effects5، يمكن للمستخدمين إنجاز الأعمال الإبداعية في وقت أقل.

وتأتي محطة العمل المميزة والشهيرة منHP  بتصميم مبتكر يشمل فتحات مبتكرة توجه الهواء النقي إلى وحدة المعالجة المركزية الثانية عوضًا عن إعادة تدوير الهواء الدافئ الذي يخرج من فتحات وحدة المعالجة المركزية الأولى، بالإضافة إلى تصميم متطور نفذه خبراء عالميون في مجال هندسة الكمبيوتر.

ويوفر تصميم بنية المحطة الوصول الخلفي إلى وحدة الإمداد بالطاقة الضخمة والتي تبلغ قدرتها 1700 واط مع آلية الإقفال، و24 وحدة ذاكرة مضمّنة مزدوجة DIMM، و9 منافذ للملحقات الإضافية السريعة PCIe (7 منافذ بالطول والارتفاع الكاملين ومنفذي PCIe داخليين) لتحقيق أداء متفوق يدعم سير العمل المتخصص. وتتمتع محطة العمل الرأسية HP Z8 بنحو 67% زيادة في سرعة الذاكرة و27% زيادة في قدرات المعالجة و40% زيادة في سرعة الإدخال والإخراج الخاصة بمنافذ الملحقات الإضافية السريعة PCIe و29% زيادة في قدرات إمدادات الطاقة، وذلك بالمقارنةً مع محطة Z840، وهو ما يجعل هذه المحطات مصممة خصيصًا للعملاء الذين يتعاملون مع أعباء العمل الأكثر تعقيدًا.

تم تصميم محطة العمل HP Z6 G4 لتتلاءم مع متطلبات محترفي المؤثرات البصرية، وذلك بفضل دعمها لأحدث بطاقات الرسومات الاحترافية بذاكرة نظام 384 غيغابايت ومنفذي M.2 لأقراص التخزين صلبة الحالة HP Z Turbo Drive PCIe ليستمتع المستخدمون بأداء سلس أثناء العمل على المؤثرات البصرية وتحمل ضغط العمل على التصميمات.

صُممت محطة العمل القوية HP Z6 بحيث تواكب التغيرات في المستقبل بمنتهى الثبات في ظل التطور الدائم في مجال الحوسبة، وذلك في ظل خيارات مثل المعالج الثاني، وحلول مثل رفع قدرة الذاكرة، والتي ستمكن المستخدم من مضاعفة قدرات جهازه بكل سهولة وسرعة. وتضم محطة العملHP Z6  ما يصل إلى مقدار مرة ونصف من الذاكرة الكلية للنظام، بالإضافة إلى 67% زيادة في سرعة الذاكرة و27% زيادة في قدرات المعالجة و22% زيادة في سرعة الإدخال والإخراج الخاصة بمنافذ الملحقات الإضافية السريعة PCIe، وذلك بالمقارنةً مع محطة Z640.

أما بالنسبة للجيل القادم من محطة العمل الأكثر مبيعًا HP Z4 G4 فقد أعيد تصميمها بشكل كلي، ويأتي الجهاز بنظام يسبق عصره بالإضافة إلى ميزات قياسية أكثر من النسخة السابقة، وخيارات ترقية للأداء لم تستخدم من قبل في أي من محطات العمل ذات المعالج الواحد منHP. ويستطيع المستخدمون عبر مجموعة كبيرة من الأسواق، اختيار التهيئة المثالية التي تلبي احتياجاتهم. ويقدم المعالج القوي Intel® Xeon®  من عائلة W، أداءً متطورًا غير مسبوق للمستخدمين بدءًا من برامج التصميم بمساعدة الكمبيوتر وصولًا إلى مرحلة المحاكاة، وهو ما يمنحهم القدرة على تجسيد أفكارهم ومشاهدتها في أي وقت خلال عملية التصميم. وشهدت محطة العمل HP Z4 إدخال الكثير من التحسينات على التصميم بما يتناسب مع بيئات العمل المستقبلية، حيث حظيت بتصميم صناعي عصري أنيق يشمل المقابض الأمامية والخلفية المريحة وهيكلًا صغيرًا يناسب مساحات العمل الضيقة بالإضافة إلى ميزة تنقية الغبار الجديدة عند استخدام الجهاز في بيئات العمل الصناعية.

وستساعد محطة العمل HP Z4 على إطلاق مستويات جديدة من سرعة الإدخال والإخراج بفضل منافذ شبكة 1 غيغابايت إيثرنت مزدوجة ومنفذي M.2 لأقراص التخزين صلبة الحالة HP Z Turbo Drive PCIe، ما يجعلها مثالية لتشغيل التطبيقات المدمجة، بالإضافة إلى القدرة على ترقية منفذ USB الأمامي بسهولة ليشمل منفذي USB 3.1 G2 Type C™. وتتمتع محطة العمل HP Z4 بنسبة 11% زيادة في سرعة الذاكرة و25% زيادة في قدرات المعالجة و13% زيادة في سرعة الإدخال والإخراج الخاصة بمنافذ الملحقات الإضافية السريعة PCIe، وذلك بالمقارنةً مع محطة العمل Z440.

شاشات HP Z الجديدة تشمل شاشة قُطرية منحنية مقاس 38 بوصة

أعلنت HP أيضًا عن سبع شاشات HP Z جديدة، تم تصميمها من أجل العملاء الأكثر تميزًا والذين يقدرون قيمة التجربة البصرية المبهرة والتصاميم المبتكرة بالإضافة إلى أنها الأكثر موثوقية ضمن فئتها.

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة مشاهدة غامرة أثناء استخدام الشاشة المنحنية HP Z38c الكبيرة والأنيقة. وتتميز الشاشة بمساحة عرض واسعة لا يوجد بها خط فاصل في المنتصف مثلما يحدث عادةً في الشاشات المزدوجة، وانحناء قُطري بمقاس 37.5 بوصة ونصف قطر 2300 مليمتر ونسبة عرض إلى ارتفاع مثالية بمقدار 21:9. وتأتي الشاشة الجديدة بدقة ألوان 1600×3840 وجودة عرض 4K نقية، مع أفضل كثافة بكسل ممكنة لتظهر الأشكال والنصوص بأحجام مثالية، وهو ما يجعل المستخدم يمضي وقتًا أقل في التحريك والتكبير، مقارنةً بالوقت الذي سيمضيه في الإبداع.

وتنضم HP Z38c إلى 6 شاشات أخرى مذهلة ضمن مجموعة شاشات HP Z التي تتراوح مقاساتها بين 21.5 و27 بوصة. وستقدم كل شاشةٍ منها إلى العملاء، مجموعة من الميزات المستندة إلى إحصاءات أجريت بهدف تحسين طريقة عمل المستخدمين. وهو ما سيجعلها تنال رضاهم، فالشاشة الجديدة بلا إطار تقريبا وهو ما سيحسن من جودة الرؤية، وتأتي الشاشة بمعايرة الألوان سابقة الضبط لضمان الحصول على دقة ألوان مثلى بالإضافة إلى إمكانية اتصالها بسهولة مع كل الأجهزة.

مجموعة HP Z: التوافر والسعر

-الشاشة HP Z24i G2 متاحة الآن بسعر يبدأ من 1,425 درهم

-الشاشة HP Z23n G2 متاحة الآن بسعر يبدأ من 1,070 درهم

-الشاشة HP Z22n G2 متاحة الآن بسعر يبدأ من 940 درهم

-الشاشة  HP Z24nf G2متاحة الآن بسعر يبدأ من 1,155 درهم

-الشاشة HP Z38c المنحنية متاحة الآن بسعر يبدأ من 6,245  درهم 

-محطة العمل HP Z8 يتوقع أن تصبح متاحة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 19,375 درهم 

-محطة العمل HP Z6 يتوقع أن تصبح متاحة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 10,765 درهم 

-محطة العمل HP Z4 يتوقع أن تصبح متاحة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر ديسمبر بسعر يبدأ من 8,610  درهم

-الشاشة HP Z27n G2 يتوقع أن تصبح متاحة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يناير 2018 بسعر يبدأ من 2,240 درهم 

-الشاشة HP Z24n G2 يتوقع أن تصبح متاحة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شهر يناير من العام 2018 بسعر يبدأ من 1,615 درهم


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay