اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بوليكوم تعرض ابتكارات جديدة في تقنيات الفيديو والبرمجيات التعاونية خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017

الشركة تعرض كل من RealPresence Immersive Studio Flex و Pano لأول مرة في معرض التكنولوجيا الشهير

نشر 2017-10-10 - 08:11 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • بوليكوم تعرض ابتكارات جديدة في تقنيات الفيديو والبرمجيات التعاونية خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2017

موبايلك - في إطار التزامها الناجح بتقديم حلول تعاونية تضع العملاء في المقدمة، وترسم صورة بيئات العمل في المستقبل، قدمت شركة بوليكوم محفظة مميزة من حلول البرمجيات التعاونية التي تتيح مشاركة الصوت والفيديو والمحتوى بما يتناسب مع أي بيئة عمل، ويزيد من مستوى التعاون بين فرق العمل بها. يتقوم بوليكوم بالمشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية 2017 بالتعاون مع كل من " FVC" و مايكروسوفت، و "سايتك"، وشركة "مايندوير".

ويعد هذا الظهور الأول لحزمة برمجيات Polycom® RealPresence Immersive Studio™ Flex في معرض جيتكس، ويقدم البرنامج تجربة متكاملة وسلسة لغرف الاجتماعات مما يعزز التعاون  بين مقار العمل على مستوى المنطقة، وبتكلفة ميسورة. يمكن تخصيص إعدادات البرنامج بما يتناسب مع مساحة مقار العمل للمستخدم، والميزانية المخصصة، كما يقدم دعم كامل لتطبيق مايكروسوفت سكايب للأعمال بتكلفة أقل بنسبة 37٪ من الحلول الأخرى. وعلى غرار الحلول الأخرى من شركة بوليكوم، يأتي Polycom® RealPresence بميزات متعددة مثل مستوى الجودة المرتفع في الصوت، والفيديو مع إمكانية عرض المحتوى عبر شاشات بجودة 4K مما يسهل من عملية تداول المعلومات بين فرق العمل، ويدفع التعاون بينهم كما لو كان الجميع في نفس الغرفة.

كما سيشهد المعرض وجود جهاز "بوليكوم بانو" الذي يعد من أفضل وسائل مشاركة المحتوى في الشركات ومكاتب العمل. ويمكن للموظفين الآن مشاركة ما يصل إلى أربعة أنواع مختلفة من المحتوى المصور مباشرة في الوقت ذاته جنباً إلى جنب، من أي جهاز، دون الحاجة إلى أي من كابلات التوصيل، أو المحولات، أو مفاتيح البرامج. و تتوفر مجموعة موسعة من الإمكانيات، والوظائف في حالة توصيل جهاز "بوليكوم بانو" بشاشة عرض تعمل باللمس، حيث أنه لا تتوافر ميزات التعليقات التوضيحية، وميزة لوحة العرض التفاعلية عند استخدام وسائل مشاركة المحتوى اللاسلكية الأخرى. كما سيساهم استخدام شاشة عرض عالية الدقة بتقنية 4k، في تعزيز تجربة عرض، ومشاركة المحتوى إلى أبعد من ذلك. ويتوافق جهاز "بوليكوم بانو" مع كافة أدوات، ومعدات الفيديو الموجودة، مما يجعل من السهل الاستفادة من تكنولوجيا قاعة المؤتمرات.

وقال غلين جونز، نائب رئيس شركة بوليكوم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "نظراً لسعي الشركات الدائم نحو تبسيط العمليات، وزيادة الإنتاجية، وتمكين فرق العمل من اتخاذ القرارات بشكل أسرع وأكثر فعالية، أصبح تطوير حلول التعاون التي تزيد من فاعلية الاتصالات الداخلية والخارجية، واحداً من أهم الاستثمارات التي توليها شركات المنطقة أهمية كبيرة. 

لقد قمنا بعرض ما أضفناه من تحسينات على حلول التعاون الجماعي من بوليكوم خلال معرض جيتكس، وما لها من فوائد على طريقة عرض المحتوى، والفيديو، والرسائل، كما قمنا بشرح كيفية مساهتمها في زيادة سهولة الاستخدام والتشغيل. وهذا بدوره سيدفع الشركات نحو التحول إلى استخدام مثل هذه الحلول، لما لها أثر ايجابي، ونتائج ملموسة على سير العمل والانتاجية".

فيما يلي مجموعة هامة من حلول بوليكوم المعروضة من قبل كل من شركة " FVC"، ومايكروسوفت، سايتيك، و مايندوير:

Polycom® RealPresence Trio™: وهو جهاز للاجتماعات يعمل بنظام ثلاثي الأطراف، ويمنح فرق العمل إمكانية مشاركة الصوت، وتبادل المحتوى، كما يتيح التواصل عبر الفيديو، ويتوافق مع أي بيئات العمل باختلافها. ، يتميز النظام بسهولة التشغيل، كما يتمتع بخصائص التشغيل البيني واسعة التكامل، بالإضافة إلى التوافق الموسع مع منصات الاتصالات الموحدة المختلفة بما في ذلك تطبيق سكايب للأعمال، ومايكروسوفت لينك، وبرودسوفت وغيرها.

Polycom® RealPresence Centro™: وهو النظام الذ تم تصميمه خصيصاً ليضع أعضاء فرق العمل في مركز التعاون، والذي سيتم عرضه خلال أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام. يقدم Polycom® RealPresence Centro™ نموذجاً جديد كلياً لعقد اجتماعات مثمرة، تحفز المشاركة الفعالة بين أفراد فرق العمل، وتحقيق أفضل النتائج المبنية على التعاون، من خلال تعزيز التقارب والمشاركة بين فرق العمل. 

بوليكوم VVX 101، و VVX 201: الهواتف المخصصة لوسائل الإعلام التجارية: هي حلول منخفضة التكلفة للمكاتب الصغيرة ومناطق الاستقبال، ومساحات العمل المشتركة، وفي أي مكان تحتاج فيه فرق العمل لاستخدام هاتف بسيط على خط واحد. من ناحية أخرى، تم تصميم بوليكوم VVX 202  للشركات باختلاف احجامها في حالة الحاجة إلى حلول هاتفية فعالة، ومنخفضة التكلفة، حيث أن الهاتف يدعم التحدث عن طريق خطين، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات الهاتفية للشركات والمؤسسات.

ستم عرض محفظة شركة بوليكوم من الحلول والأجهزة في الأماكن التالية:

• جناح FVC - قاعة زعبيل، Z-H12

• جناح سايتك - قاعة زعبيل، Z-H30

• جناح ميكروسوفت - 7، B7-10

• جناح مايندوير - قاعة 3، D3-01


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay