اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"سيتركس" و"مايكروسوفت" تعززان شراكتهما لدعم الشركات في مسيرة التحول الرقمي الآمن في الشرق الأوسط

نشر 2017-10-10 - 10:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بعد الإعلان الناجح عن الشراكة بين "سيتركس" و"مايكروسوفت" في عام 2016، قام الطرفان بتعزيز التزامهما نحو المنطقة من خلال تقديم خدمات جديدة وحلول قوية للعملاء. وستدعم هذه الخدمات المشتركة والمُطوَّرة الشركاء والعملاء في رحلة التحول إلى السحابة بتوفير حلول مبسطة تهدف إلى حل التحديات التي توسع الفجوة بين الموظفين الذين يتمتعون بإنتاجية عالية وقدرات مميزة وخبرات واسعة من جهة، ومتطلبات تكنولوجيا المعلومات من الناحية الأمنية من الجهة الأخرى. 

وتتوقع شركة الاستشارات "فروست آند سوليفان" أن يصل حجم سوق خدمات السحابة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها إلى 290 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2020 نتيجة لعملية التحول الرقمي التي باتت ترتكز إليها نماذج الأعمال الجديدة. وتبحث الشركات في المنطقة اليوم عن استراتيجيات للسحابة توفر مجموعة واسعة من الفوائد التجارية، مثل خفض النفقات، وزيادة إنتاجية الموظفين وتعزيز رضا العملاء.

وفي عام 2016، كشفت الشركتان النقاب عن سحابة سيتركس التي توفر تطبيقات آمنة وأجهزة مكتبية من "أزور". وتتضمن خارطة الطریق المحدثة للشراكة بين الطرفين مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا والقدرات لبناء نموذج مساحة عمل يقوم على السحابة. ویضمن انتقال الشركات بسهولة وكفاءة إلی السحابة مع الحفاظ على مستويات الأمان العالية التي أصبحت شديدة الأهمية في الوقت الحاضر.

وقال السيد علي قدورة، مدير سيتركس في دولة الإمارات العربية المتحدة: "مع استمرار تحول الأسواق في ظل طرح المبادرات الذكية التي تعزز القدرة التنافسية الاقتصادية، تُتاح لنا الفرصة لدعم الشركات في عملية التحول الرقمي وتعزيز مرونتها وقدرتها على التوسع والتكيف. ومع اكتساب الشراكة بين سيتركس ومايكروسوفت المزيد من الزخم سيكثف فريقا الشركتين جهودهما لتقديم سلسلة جديدة من الابتكارات التي ستساعد الشركات على التحرك بشكل أسرع وتحقيق رؤيتها بالتحول الرقمي وتعزيز المرونة والتوسع في الأعمال التجارية."

بدوره قال سيد حشيش مدير عام شركة مايكروسوفت الخليج: "تؤمن مايكروسوفت أن كل فرد ومؤسسة في العالم يمكنه تحقيق الكثير من الإنجازات عبر التحول الرقمي، ولهذا كانت الشراكة مع سيتركس العام الماضي والتي تعد امتداداً لنحو 25 عاماً من التعاون لخدمة 230 ألف عميل مشترك وعشرات الملايين من المستخدمين، وذلك من خلال الحلول المشتركة التي تقدمها الشركتان. ونحن ننظر دائماً إلى أسبوع جيتكس للتقنية باعتباره منصة للتغيير الإيجابي من خلال الاستخدام المدروس للتكنولوجيا، وهو ما يجعلنا دائماً فخورين بالمشاركة في هذا الحدث. وفي الواقع، شكل جيتكس أحد أبرز الفعاليات التي روجت للتحول الرقمي قبل فترة طويلة من صياغة هذا المصطلح. وستسهم الشراكة مع سيتركس في إشراك العملاء وتمكين الموظفين وتحقيق الاستفادة القصوى من العمليات وإعادة ابتكار المنتجات والخدمات ونماذج الأعمال. ومن خلال محفظة حلولنا الفريدة، يمكن للشركات في المنطقة على اختلاف أحجامها الاستفادة من أعلى مستويات الأمن والقابلية للتوسع ومرونة الأعمال وكفاءة التكاليف". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay