اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


نظام "هواوي أوشن ستور دورادو 3" للتخزين الضوئي يعتمد لنظام "ساب هانا" SAP HANA®

تعاون جديد بين "هواوي" و"ساب"

نشر 2017-10-10 - 11:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • نظام

موبايلك - أعلنت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات  عن تعاون جديد مع "ساب" تم بموجبه اعتماد نظام التخزين الضوئي "أوشن ستور دورادو 3" من "هواوي" كأحد حلول تخزين البيانات المخصصة للشركات المتوافقة مع قاعدة بيانات "ساب هانا" SAP HANA®. ومن شأن نظام "سابا هانا" أن يوفر جنباً إلى جنب مع نظام التخزين "أوشن ستور دورادو 3"أداءً متميزاً وموثوقاً بالنسبة لأعمال مجموعة من القطاعات الحيوية مثل القطاع الحكومي والبترول والغاز والمال والخدمات العامة. 

على ضوء الحاجة المتزايدة لتحسين الأداء وزيادة كفاءة التخزين، بات من الضروري توفير نظام حوسبة متكامل وعالي الأداء يساعد الشركات على الوفاء بمتطلبات الأعمال والتغلب على مختلف التحديات الحالية والمستقبلية على مستوى تخزين وتحليل البيانات. يوُشار إلى أن نظام  "ساب هانا" المزود بنظام حوسبة الذاكرة الداخلية، يوفر قاعدة البيانات لأداء العمليات وتحليل الأداء وتحليل التوقعات والتخطيط والمعالجة. كما يتفوق نظام التخزين الضوئي "أوشن ستور دورادو 3" على نظام التخزين التقليدي بتوفير عدد مضاعف من مراحل المعالجة مع سعة مماثلة، وهذا ما يجعل نظام "ساب هانا" نظاماً مرناً للغاية وقابلاً  للتطوير.

وفي معرض تعليقه على تطوير نظام التخزين، صرّح وليد جمعة, مدير عام مركز البيانات في هواوي الشرق الأوسط: "نسعى في ‘هواوي’ لوضع أحدث التقنيات في متناول عملائنا من خلال توفير منتجات متوافقة مع أحدث المقاييس العالمية، وإمكانية معالجة البيانات باستخدام تقنيات مبتكرة. ومن خلال حلول تخزين البيانات ‘أوشن ستور دورادو 3’ و المزايا التي يوفرها نظام ‘ساب هانا’، تعبر ‘هواوي’ عن التزامها المستمر بمنح عملائها خدمات أفضل في مجال البيانات من خلال توفير أفضل نظم الحماية وزيادة كفاءة معالجتها على وجه الخصوص. ويشكل هذا التوافق بين النظامين خطوة هامة في توطيد نطاق التعاون بين شركتي ‘هواوي’ و‘ساب’. ونأمل أن نستمر بالعمل جنباً إلى جنب مع شركة ‘ساب’ العريقة لنمنح العملاء تجربة استخدام مبتكرة في مجال البيانات".

ويتوافق نظام "أوشن ستور دورادو 3" مع أفضل الممارسات التي تعتمدها "هواوي" في البرمجيات المزودة من شركة SAP® في مختلف القطاعات ويزيد من كفاءة النظام المعتمد على برمجيات "ساب" بنسبة تزيد عن 30% بالاضافة الى تخفيض الزمن اللازم للبحث عن بيانات محددة إلى أجزاء من الثانية، مما يؤدي الى زيادة سرعة معالجة البيانات عبر شبكة الإنترنت و بإجراء تحليل فوري لها.

يُذكر أن نظام "أوشن ستور دورادو 3" مزود بمزايا القيمة المضافة مثل حلول نمط التشغيل النشط "هايبر مترو" المتوفر عبر البوابة المفتوحة والتي تسمح بتقديم الخدمة دون انقطاع وحفظ البيانات عن بعد بما يضمن استرداد البيانات أثناء حدوث الكوارث ويتيح الاحتفاظ بنسخ عن البيانات لمنع فقدانها.

تسعى "هواوي" من خلال توفير مزايا "ساب" الى تعزيز تجربة استخدام المنصات والحلول المخصصة للشركات وتوفير توقعات الاسواق. وستواصل التعاون مع شركة "ساب" لتطوير سلسلة من الحلول المتكاملة والمتوافقة مع نظام "ساب هانا" التي من المنتظر أن تقدم حلول مقترحة تتيح إمكانية معالجة البيانات بشكل فوري وتقدم التوقعات المستقبلية بهدف تحسين الكفاءة التشغيلية وتسريع مسيرة التحوّل الرقمي.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay