x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"بينونة الغربية" تعزز خلال جيتكس مسيرتها للتحول الرقمي

نشر 2017-10-12 - 11:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت اليوم كل من مجموعة بينونة الغربية، وشركة "إس إيه بي"، إحدى أبرز الجهات العالمية في مجال تمكين التحوّل الرقمي، عن خطط للبحث في حلول إنترنت الأشياء للنقل المتصل، من أجل دفع عجلات النمو في المجموعة، التي تُعدّ أحد الكيانات العملاقة في قطاع الإنشاءات بدولة الإمارات.

وشرعت "بينونة الغربية" في شهر مايو الماضي بالعمل في مشروع تطبيق حزمة برمجيات الأعمال العاملة على منصة S/4 HANA للتحليلات الفورية للبيانات من "إس إيه بي"، لتصبح أساس تطبيقات التحول الرقمي في المجموعة.

وجاء الإعلان الذي جرى اليوم في معرض جيتكس، بمثابة الخطوة التالية في المشروع، وليكشف عن اعتزام "بينونة الغربية" البحث في الطريقة التي يمكن بها للحلّ "كونكتد فليت مانجمنت" من "إس إيه بي" أن يرفع أداء أسطول الشاحنات التابع للمجموعة، والمؤلف من 1,300 شاحنة ومَعدّة، من خلال تحسين اختيار الطرق ومسارات النقل، وخفض أوقات التوقف عن العمل، وتحسين إجراءات الصيانة.

وبهذه المناسبة، أكّد زهير نجم شمندي، مالك مجموعة بينونة الغربية، التي لعبت على مدى سبعة وعشرين عاماً دوراً حيوياً في تطوير قطاع البنية التحتية بدولة الإمارات، حرص المجموعة على البحث في التقنيات الجديدة المصممة لخفض التكاليف التشغيلية ورفع الإنتاجية، مشيراً إلى أن العمل في بيئات تتسم بشدة المنافسة "يُحتّم علينا مواصلة بذل الجهود من أجل البقاء في طليعة المنافسة بالقطاع".

من جانبه، قال تيفون توبكوتش، المدير التنفيذي لشركة "إس إيه بي" في الإمارات وعُمان، إن الشراكة القائمة بين شركته ومجموعة بينونة الغربية "مهمة واستراتيجية في تمكين "إس إيه بي" من تعزيز العمل بمشاريع الإنشاءات الكبرى والحيوية في دولة الإمارات، وتمكين مطوريها من تسليمها في المواعيد المحددة ووفق الموازنات المرصودة لها"، وأضاف: "ربط الأصول عبر الإنترنت مسألة أساسية للشركات المبتكِرة من أجل تسريع الوصول إلى التميّز في العمليات التشغيلية. ومن المتوقع أن يُحدث عرضنا المقترح لتحقيق القيمة عبر الحل "كونكتد فليت مانجمنت" لإدارة الأساطيل المتصلة تأثيراً إيجابياً كبيراً على نتائج أعمال مجموعة بينونة الغربية".





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

مُنِحَت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، جائزة الشريك عالي الأداء لعام 2017


معارض ومؤتمرات

مُنِحَت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، جائزة أفضل مبادرة نمو لعام 2017


معارض ومؤتمرات

كشفت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن مجموعة من الخدمات والحلول

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري أن توجه قطاع الاتصالات بالمملكة نحو التحول الرقمي ليس نوع من الترف، وأنه احتياج يفرضه








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay