x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

مايم كاست تطلق حلول الأرشفة الرائدة متعددة الأغراض

الأرشيف السحابي من مايم كاست يقدم مزايا متطورة تدعم التنقل واستعادة البيانات وحفظها لإدارة البريد الإلكتروني

نشر 2017-10-14 - 12:30 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت اليوم شركة مايم كاست المحدودة Mimecast Limited (رمزها في بورصة نيويورك MIME)، الشركة الرائدة في مجال أمن البريد الإلكتروني والبيانات، عن إطلاق حلول الأرشيف السحابي من مايم كاست Mimecast Cloud Archive – وهي حلول الأرشفة متعددة الأغراض القائمة على البنية السحابية لتقدم الخدمات السحابية الشاملة. توفر الحلول خدمة التجميع الآمن للبيانات، وظيفة مدمجة لتعافي البيانات وإدارة التخزين والاكتشاف الإلكتروني وقدرات الامتثال. كما تسمح حلول الأرشيف السحابي من مايم كاست للعملاء بالوصول إلى أرشيف بريدهم الإلكتروني في أي وقت ومن أي مكان عبر أي جهاز يستخدمونه بسرعة قياسية، وتم استعراض أحدث الابتكارات خلال الفعالية الافتراضية العالمية للأرشيف السحابي من مايم كاست يوم 11 أكتوبر 2017. كما كشفت مايم كاست عن بيانات جديدة تظهر أبرز التحديات التي تواجهها المؤسسات فيما يتعلق بحلول الأرشفة. 

ثمانية وثمانون بالمائة من الشركات تواجه صعوبات في التعامل مع حلول الأرشفة القائمة: تعرف إلى أحدث المستجدات في مجال الأرشفة

أصبحت المنصات القديمة للأرشفة في مقر المؤسسة والجيل الأول من الأرشفة السحابية في البريد الإلكتروني قديمة في ظل التغير التام في أسلوب استخدام البريد الإلكتروني في المؤسسات منذ انطلاق مفهوم الأرشفة قبل حوالي عشرين عاماً. وبحسب البيانات العالمية الجديدة التي عرضتها مايم كاست وفانسون بورن، أجابت ثمانية وثمانون بالمائة من المؤسسات بأنها تواجه مشاكل في حلول الأرشفة المستخدمة لديها حالياً. وتعزو ستون بالمائة من تلك المؤسسات الأمر إلى التعقيدات الإدارية كأبرز التحديات الماثلة، بينما يرى 48 بالمائة أن المشكلة تكمن في عدم القدرة على التوسع. وتعاني 56 بالمائة من المؤسسات من بطء الأداء في عملية البحث. ومن الجدير بالذكر أن الأرشيف السحابي من مايم كاست مصمم بشكل يناسب البنى السحابية ويتيح التوسع والأداء المتفوق والمزايا المتطورة اللازمة لإدارة البريد الإلكتروني في يومنا الحاضر.

في هذا السياق قال بيتر باور، الرئيس التنفيذي لدى مايم كاست: "أقيمت معظم تقنيات أرشفة البريد الإلكتروني في وقت كان فيه استخدام البريد الإلكتروني مختلفاً جداً عما هو الآن. وفيما يتصدر البريد الإلكتروني قنوات الاتصال في قطاع الأعمال، فإنه يحقق نمواً بمعدل لا يمكن لتلك الحلول القديمة مواكبته. لا بد من النظر إلى الأرشيف كذاكرة رقمية متعددة الأبعاد، تعمل على تأمين البيانات المؤسسية وتمكين الموظفين عبر الوصول إلى بريدهم الإلكتروني في أي وقت ومن أي مكان، مع ضمان تلبية التزامات الامتثال والأنظمة. ومع حلول الأرشيف السحابي الجديدة، يمكننا أن نمنح عملاءنا الثقة والتحكم الذي يحتاجون إليه بفضل أعلى سرعات البحث في القطاع، إلى جانب الحصول على مزيد من القيمة من بيانات البريد الإلكتروني." 

تتيح ابتكارات الأرشيف السحابي من مايم كاست ما يلي: 

1.الاكتشاف الإلكتروني والامتثال أصبح أسهل بفضل الاستفادة من أسرع أداء للبحث في القطاع. فالأدوات الذكية المتميزة تبسّط البحث الإداري والاكتشاف الإلكتروني لمدراء تقنية المعلومات وفرق الامتثال والعاملين في المجال القانوني. 

2.تعافي واستعادة البيانات مع وظيفة التزامن والاستعادة Sync & Recover، والتي تقدم أرشيفاً مستقلاً متاحاً بشكل دائم للتحوط ضد فقدان أو تلف البيانات، مما يمنح المؤسسات وسيلة لاستعادة محتوى برنامج Outlook بما فيها البريد الإلكتروني وإدخالات التقويم وجهات الاتصال في حال وقوع مشكلة.  

3.تتيح مرئيات الأعمال المتوفرة في تطبيق مراجعة الحالات Case Review App سرعة وفعالية البحث في البريد الإلكتروني وبيانات المرفقات بما يخدم المهام الموسعة، كمراجعات الامتثال وتقييم القضايا والدعاوى القانونية والتدقيق الداخلي للسياسة. كما يسمح أحدث تكامل لمايم كاست مع Salesforce.com للأرشيف السحابي بإمكانات الوصول والبحث السريع ضمن أداة إدارة علاقات العملاء.   

4.حفظ البيانات على المدى الطويل مع أرشفة البريد الإلكتروني وبيانات المرفقات لفترات طويلة جداً دون رسوم أو تكاليف إضافية للتخزين أو فترة الاحتفاظ بالبيانات.  

من جانبه قال أندرو سميث، كبير محللي الأبحاث لدى آي دي سي: "يتمثل الهدف من الأرشفة في أداء مهمتين أساسيتين، هما حفظ البيانات وتبسيط وظائف إدارة البيانات كالبحث والاكتشاف الإلكتروني. إلا أن العديد من منصات الأرشفة تستخدم بنية مادية في مقر المؤسسة لا يمكنها التعامل مع الحجم المتزايد من مراسلات البريد الإلكتروني، والتي أصبحت المعيار القياسي للأعمال اليوم. ولهذا ينتقل المشترون –والسوق ككل-سريعاً نحو حلول الأرشفة السحابية لتمكينهم من التوسع وتحسين الأداء ورفع القيمة."  

الحاجة إلى الوصول للأرشيف في أي وقت ومن أي مكان 

كما وجدت أبحاث مايم كاست أن خمسين بالمائة من المؤسسات تعتبر إمكانات التنقل وسرعة البحث وسهولة الوصول المتاحة للمستخدم النهائي من أبرز أولوياتها. فالمؤسسات التي تمنح الموظفين إمكانية الوصول إلى أرشيف بريدهم الإلكتروني الخاص بهم تمكنهم في الواقع من العمل في أي وقت ومن أي مكان لزيادة الإنتاجية وتسهيل التعاون فيما بينهم، مما يقلل العبء المترتب على أقسام تقنية المعلومات. وقال أربعة وتسعون بالمائة من المؤسسات أنها ستستخدم حلول الأرشفة التي تحتوي تطبيقاً للأجهزة المتحركة ليتمكن الموظفون من الدخول إلى أرشيفهم الشخصي، وقال خُمسهم أنهم سيطبقونها "دون شك". 

يتضمن الأرشيف السحابي من مايم كاست قدرات جديدة تمكّن الموظفين بفضل الإدارة المتكاملة للبريد الإلكتروني من أي مكان، وتعزيز الأمن من خلال ضمان تحكم قسم تقنية المعلومات بالكامل بالتطبيق والوصول إلى المحتوى والإلغاء باستخدام الحلول التي يختارونها لإدارة التنقل المؤسسي. وباستطاعة الموظفين العمل ذاتياً للبحث السريع في الأرشيف واستخدام الضوابط الأمنية والبريد الإلكتروني المتاح في كافة الأوقات باستخدام أجهزة المؤسسة أو أجهزتهم الخاصة – الأمر الذي يساهم في تعزيز الإنتاجية. 

ومن الجدير بالذكر أن مايم كاست عقدت شراكة مع بلاكبيري، الشركة الرائدة في مجال إدارة التنقل المؤسسي، لضمان إمكانية استخدام حلول مايم كاست للأجهزة المتحركة بشكل آمن، ومع الضوابط اللازمة للإدارة والوصول والمحتوى. ويتلو ذلك توفير الدعم لمنصات إدارة التنقل الرائدة الأخرى.  

في تعليقه على الأمر قال مارك ويلسون، النائب الأول للرئيس لدى بلاكبيري: "نعيش في عالم دائم الاتصال، فيما أصبح الموظفون يتوقعون الوصول إلى أرشيف بريدهم الإلكتروني الخاص بالعمل في أي وقت ومن أي مكان. وفيما يساعد ذلك في دعم الإنتاجية والتعاون، لا بد للمؤسسات من ضمان تأمين البيانات المؤسسية تماشياً مع السياسة، مهما كان الجهاز المستخدم أو سواء كان الموظف متصلاً بشبكة المؤسسة أم لا. نحن سعداء بمساعدة مايم كاست لمنح فرق الأمن وتقنية المعلومات أفضل إمكانات التحكم بوصول الموظفين والتحقق من صلاحياتهم، فيما نمكّن الموظفين من الحفاظ على الإنتاجية."  

إذا رغبتم بمعرفة المزيد نرجو منكم الانضمام إلى فعالية مايم كاست الافتراضية الحية حول الأرشيف السحابي، والتي تقام على ثلاث جلسات حول العالم يوم الأربعاء 11 أكتوبر. يستمع الحاضرون إلى اماندا كرو، الممثلة في المسلسل الناجح على شبكة "اتش بي أو" بعنوان "سيليكون فالي"، والتي تقدم أبرز التحديات في مجال الأرشفة، بالإضافة إلى عرض رؤية الرئيس التنفيذي لشركة مايم كاست بيتر باور، ونيل موراي، رئيس تقنية المعلومات في الشركة. كما يمكن للحاضرين الاطلاع على عروض حية مفصلة لأحدث ابتكارات المنتجات وجلسات الدردشة المباشرة مع الخبراء.  





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن استعراضها لحلولها الخاصة المرتبطة بالتحول والابتكار الرقميين لدفع


معارض ومؤتمرات

أعلنت "اتصالات" اليوم عن شراكتها مع "محطة أبوظبي للسفن السياحية" التابعة لموانئ أبوظبي لتقديم باقة الزوار


معارض ومؤتمرات

اختتمت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات مشاركتها في الدورة الثامنة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية 2018

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


‎‏أعلنت شركة باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق عن استضافة مجموعات طلابية من مختلف جامعات دولة الإمارات العربية المتحدة على هامش فعاليات أسبوع جيتكس








    جديد الهواتف

Candy
ال جي
أسود ، ذهبي ، أزرق
8 ميجابكسل ،


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay