اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إريكسون تستعرض أحدث استراتيجياتها لتقنية الجيل الخامس في مؤتمر تقنية الجيل الخامس في الشرق الأوسط وأفريقيا 2018

نشر 2018-04-09 - 11:22 بتوقيت جرينتش


  • إريكسون تستعرض أحدث استراتيجياتها لتقنية الجيل الخامس في مؤتمر تقنية الجيل الخامس في الشرق الأوسط وأفريقيا 2018

موبايلك - تماشيًا مع هدفها الريادي في تطوير واطلاق تقنية الجيل الخامس في جميع أنحاء المنطقة خلال السنوات القادمة ، أطلقت شركة إريكسون (المسجلة في ناسداك إريك) أحدث استراتيجيتها في مجال تقنية الجيل الخامس خلال فعاليات مؤتمر تقنية الجيل الخامس في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وباعتبارها شريكًا عالميًا بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المؤتمر، نظمت اريكسون جلسة نقاش رئيسية  محورها المستقبل المتصل بتقنية الجيل الخامس، إضافة إلى مشاركتها في جلسة نقاشية رئيسية حول حقائق واستراتيجيات نشر تقنية الجيل الخامس، إضافة إلى تعاونها مع العملاء واللاعبين الرئيسيين في هذا القطاع من جميع أنحاء المنطقة خلال فعاليات المؤتمر.

وتعمل اريكسون حالياً على تصميم تقنية الجيل الخامس لتتوافق مع فرص الأعمال المستقبلية. ونظرًا لما يتمتع به مزودو الخدمات من رؤى واسعة وعميقة على مستوى القطاع إضافة إلى القدرات الاستثنائية للشبكات، يمكن لمزودي الخدمات مواجهة التحدي المتمثل في النمو الهائل لحركة البيانات مع تمكين حالات استخدام جديدة كلياً. وتتصدر الشبكات الأولوية في مجال تطوير وإطلاق تقنية الجيل الخامس، الأمر الذي دفع إريكسون لمساندة العملاء لتطوير شبكاتهم بسلاسة، ومواجهة التحديات الحالية وإعدادهم لإطلاق تقنية الجيل الخامس. ويتميز نظام تقنية الجيل الخامس من اريكسون بأنه معياري، ومصمم لتحقيق قيمة إضافية على المدى الطويل. تتوقع إريكسون، بحلول العام 2026، أن يحقق المشغلون ايرادات قد تصل قيمتها إلى 619 مليار دولار أمريكي عبر استثمار تقنية الجيل الخامس في عملية التحول الرقمي للقطاع.

يجمع هذا المؤتمر الذي انعقد في الفترة ما بين 8 و 10 أبريل في فندق جميرا بيتش يدبي ، مشغلي الاتصالات ومزودي الحلول والجهات التنظيمية والجهات المتخصصة بإنترنت الأشياء من جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتحديد حالات الاستخدام الأساسية ومناقشة نماذج الأعمال الجديدة وريادة ثورة الاتصالات نحو تقنية الجيل الرابع المتقدم A وتقنيات انترنت الأشياء والمدن الذكية وتقنية الجيل الخامس .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay