اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أمن تقنية المعلومات والإمكانات التحليلية تمثل أولوية أساسية في مشاركة مانيج إنجن في فعاليات جيتكس 2018

أمن تقنية المعلومات والإمكانات التحليلية تمثل أولوية أساسية في مشاركة مانيج إنجن في فعاليات جيتكس 2018

نشر 2018-10-07 - 10:15 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • أمن تقنية المعلومات والإمكانات التحليلية تمثل أولوية أساسية في مشاركة مانيج إنجن في فعاليات جيتكس 2018

موبايلك - أعلنت مانيج إنجن، الشركة المختصة  بإدارة تقنية المعلومات، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 14 – 18 أكتوبر 2018. تشارك مانيج إنجن في الجناح B7-10 بالقاعة 7، لتؤكد من خلال المشاركة تركيزها المستمر على أمن تقنية المعلومات والإمكانات التحليلية إلى جانب خططها للإعلان عن مزايا جديدة تتعلق بإمكانات تحليل سلوك المستخدم لأحد منتجاتها التي تستهدف أمن تقنية المعلومات. كما تخطط الشركة لإطلاق قدرات روبوتات الدردشة التفاعلية التي تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي إلى جانب دعم عروضها لإدارة النقاط النهائية الموحدة في حلول Desktop Central. وتستعرض مانيج إنجن كذلك حلولها التي أطلقتها مؤخراً لأمن المتصفح Browser Security Plus وباقتها المتكاملة من منتجات إدارة تقنية المعلومات المهيّأة لمساعدة المؤسسات في المنطقة على مواكبة الابتكارات التقنية الجديدة. 

في تعليقه على الأمر قال نيرمال مانوهاران، المدير الإقليمي للمبيعات لدى مانيج إنجن: "مع تزايد استخدام تقنية المعلومات لتعزيز إنتاجية واستمرارية الاعمال في المنطقة، فليس بوسع أية مؤسسة، مهما كان حجمها، أن تتجاهل جانبي الأمن والتحليلات نظراً لأن أمن تقنية المعلومات يمثل جانباً جوهرياً للحماية فيما تساعدهم التحليلات في التخطيط للمستقبل بدقة وإتقان. تتضمن خططنا خلال المشاركة في جيتكس استعراض كيفية الحفاظ على شبكة آمنة باستخدام الحلول الأمنية المناسبة، وكيف يجب أن يكون ذلك نشاطاً مستمراً، إلى جانب عدد من عروضنا الجديدة التي ستساعد في وضع نهج شمولي تجاه إدارة تقنية المعلومات." 

وأضاف : "نتطلع إلى تعزيز شبكة قنواتنا ولقاء شركائنا في مجال الأعمال وتقنية المعلومات من مختلف المؤسسات والقطاعات خلال الفعالية."

ومن ضمن المنتجات والحلول الجديدة التي تستعرضها الشركة خلال الفعالية كل من حلول الإدارة Active Directory التي تضاف إلى منتجاتها  ServiceDesk Plus و Zendesk و إمكانات البحث في المحتوى التي تضاف إلى حلول O365 Manager Plus، وحلول تزامن كلمات المرور في منتجات SAP NetWeaver والتكامل بين Key Manager Plus واعتماد GoDaddy SSL. 

يتواجد خبراء مانيج إنجن خلال الفعالية للتواصل مع الزوار ومساعدتهم على فهم أحدث التطورات في مجال إدارة خدمات تقنية المعلومات وإدارة عمليات تقنية الملعومات وإدارة النقاط النهائية وأمن تقنية المعلومات والإمكانات التحليلية. وإلى جانب إجراء العروض الحيّة للمنتجات، يتطلع كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة إلى مشاركة قصص النجاح العالمية مع كل من العملاء والشركاء في المنطقة.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay