اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


كانون تعرض في جيتكس 2018 حلولاً مبتكرة للتحول الرقمي في بيئة العمل المكتبية

نشر 2018-10-09 - 10:08 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • كانون تعرض في جيتكس 2018 حلولاً مبتكرة للتحول الرقمي في بيئة العمل المكتبية

موبايلك - تعرض شركة كانون الشرق الأوسط، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2018، مجموعة واسعة من الحلول والتطبيقات المبتكرة التي تهدف لمساعدة الشركات على رفع إنتاجيتها في أماكن العمل دائمة التغيّر. ومن المنتظر أن تلقي كانون الضوء، في مناطق التجارب الثلاث المشيّدة على جناحها في المعرض، على الطرق الكفيلة بتعزيز مسيرة العملاء في التحول الرقمي من خلال تقنيات الطباعة والأتمتة والتقنيات المحمولة والسحابية.

ويتيح التحول في ممارسات العمل، بدعم من التقدم التقني، فرصاً لتوفير التكاليف ورفع الكفاءة على المدى الطويل، فيما تتطلب ثقافة "العمل عن بعد" المتنامية منح أمن المستندات والاستثمارات الجديدة في الأجهزة المتكاملة مع السحابة، أولوية أعلى. ويساعد مقترح القيمة التجارية الذي تقدّمه شركة كانون العملاء على الانتقال إلى بيئة أكثر رقمنة، لدعم التحول الرقمي الكامل على مستوى الأعمال التجارية، ما يسمح لهم بالوصول إلى المعلومات بسرعة وبطريقة آمنة، ومنح العلاقات مع العملاء والموظفين والمورّدين والشركاء الأولويات المناسبة.

وقال شادي بخور، رئيس الوحدة التجارية في كانون الشرق الأوسط، إن الابتكارات السريعة في الشرق الأوسط والاعتماد المتزايد على التقنيات الجديدة "تشكل تحدياً لدى الشركات في تطوير إدارة عملياتها ودفع عجلة النمو التجاري"، وأضاف: "يُعدّ جيتكس أحد أهم الأحداث التقنية في المنطقة، ويقدم منصة مثالية لعرض خبرات كانون في معالجة القضايا التي تواجه الشركات في هذا العصر المتسم بالتغير الدائم، وسوف تعرض كانون، في ثلاث مناطق للتجارب، الفرص التي تتيحها الحلول المبتكرة في مجالات الطباعة والأتمتة والتقنيات المحمولة والسحابية أمام الشركات، بُغية مساعدتها على اكتشاف سبل جديدة لتحسين طريقة عملها".

وتسلط مناطق كانون للتجارب الخاصة بالتحول الرقمي في الشركات، الضوء على الحلول والتطبيقات التي تهدف إلى تعزيز الإنتاجية والكفاءة في مكان العمل. وتُستكمل هذه المناطق بجلسات حوار تفاعلية تستضيفها كانون يُنتظر أن تضم خبراء في مجالات البنية التحتية المجمّعة، والخدمات والحلول غير الورقية عبر الإنترنت، والاتصالات بين الشركات، وغيرها.

منطقة الطباعة – من المتوقع أن تتقلص الطباعة غير الضرورية مع انتقال الشركات نحو مكاتب "بلا أوراق" في المستقبل، وبإتاحة مزيد من الحلول التقنية في ظلّ دعم التحوّل في الأعمال التجارية نحو مفهوم "المكتب المختلط". وسوف تقوم كانون بعرض طرق الإدارة الفعالة ووسائل التحسين المستمر للبنية التحتية للطباعة والعمليات التجارية المهمة من خلال حلولها للطباعة المُدارة.

منطقة الأتمتة – تشمل رحلة التحول الرقمي لدى الشركات تبسيط العمليات الرئيسية واغتنام الفرص من خلال الكفاءة المؤتمتة، ما يسمح برفع وتيرة الإنتاجية والابتكار. ومن المقرّر أن تعرض كانون دورها كجهة داعمة للأعمال التجارية من خلال تقديم عمليات الأعمال المؤتمتة كخدمة، بما يشمل التطبيقات المبتكرة الخاصة بكل من عمليات الموارد البشرية ومعالجة الفواتير ورقمنة المستندات وإدارة الحملات وتواصل العملاء، وغيرها.

منطقة التقنيات المحمولة والسحابية –من شأن العمل عن بُعد وأحدث تقنيات السحابة أن تمنح الشركات ميزة تنافسية تتمثل بتحسين إنتاجية أماكن العمل. وستوضح كانون المنافع المتاحة في حلول التقنيات التنقلية المحمولة والتطبيقات السحابية المبتكرة، المصممة لخلق بيئة مكتبية عالية الأداء، بُغية التصدي للتحديات التي تواجه زيادة الرقمنة في أماكن العمل والتوقعات المتغيرة لدى مختلف أصحاب المصلحة.

وأضاف بخور: "تهدف كانون، من خلال تقسيم المنافع التجارية التي ينطوي عليها التحول الرقمي إلى ثلاث مناطق، إلى تعريف زوار "مكتب المستقبل" الذي يتميز بالكفاءة والتحسين والمرونة. وتقدّم هذه المناطق رؤية واضحة لكيفية تحقيق الأولويات المتنامية للبيانات وأمن المستندات من خلال تنفيذ مزايا الأمن المحسّنة والتحكم في المستندات. وتتطلع كانون قُدماً إلى تسهيل الحوار البنّاء الدائر بشأن توجهات القطاع، لمساعدة عملائنا على تحقيق أفضل استفادة من هذه التقنيات الرقمية وبناء أعمال أفضل، سعياً منها لدفع عجلة الكفاءة في السلوك التشغيلي لأماكن العمل".

يُذكر أن كانون الشرق الأوسط ستكون حاضرة في أسبوع جيتكس للتقنية 2018 في الجناح D4-1 بالقاعة رقم 4 في مركز دبي التجاري العالمي بين 14 و18 أكتوبر الجاري.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay