اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


HP تستعرض مكتب المستقبل مع حلول متكاملة في "أسبوع جيتكس للتقنية 2018"

نشر 2018-10-15 - 08:28 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • HP تستعرض مكتب المستقبل مع حلول متكاملة في

موبايلك - خلال الإصدار رقم 38 من أسبوع جيتكس للتقنية، تشارك HP Inc. في هذا الحدث الكبير لعام 2018، والمقرر انعقاده في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر. وستقدم HP للزائرين خلال هذا الأسبوع لمحة عن مكتب المستقبل من خلال عرض حلولها المتكاملة للشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستسلط هذه الحلول الضوء على عروض HP في خدمات الطباعة المدارة (MPS) واستخدام الأجهزة كخدمات (DaaS) التي تلعب دورًا محوريًا في تمكين المؤسسات من الاستفادة من زيادة الإنتاجية وتقديم خدمة أفضل وخفض التكاليف وتوفير أوقات استجابة أسرع. كما ستعرض HP حلولاً جديدة لنقاط البيع بالتجزئة (RPOS) المصممة لتمكين الموظفين والتعامل مع العملاء في قطاعي التجزئة والضيافة.

يعتمد موظفو الشركات اليوم على تكنولوجيا واسعة النطاق للقيام بأعمالهم اليومية بفعالية. وكل هذه المتطلبات من الأجهزة والبرامج والبيانات تخلق تحديات جديدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات من ناحية التكلفة والوقت، مما يزيد من مخاطر الأمان. وتلتزم HP في أسبوع جيتكس للتقنية التزاما تامًا بمساعدة عملائها من الشركات وصانعي القرار على فهم كيفية التعامل مع هذه التحديات من خلال حلول الطباعة المدارة واستخدام الأجهزة كخدمات. فمع خدمات الطباعة المدارة على سبيل المثال، سيتمكن العملاء من تخصيصها لتتماشى مع احتياجاتهم إلى جانب قياس نتائجها، وهو حل مصمم خصيصًا لتمكينهم من التحكم في التكلفة وتأمين البيانات وتبسيط طلب المستلزمات وتسهيل عملية الطباعة.

وفي هذا الصدد صرح بيتر أوجانيزي، المدير العام، دولة الإمارات العربية المتحدة وشرق أفريقيا، HP Inc.: " تعتمد العديد من القطاعات اليوم على خدمات الطباعة المدارة بما في ذلك الاتصالات والخدمات المالية والتعليم والرعاية الصحية والمؤسسات الحكومية. ونحن ندرك أهمية أمان الأجهزة في هذه المؤسسات، لذا فقد قمنا بإعادة تصميم عروض حلول الطباعة المدارة الخاصة بنا لتتخطى حدود إمكانات التشغيل الأساسية الموسعة لمجموعات طابعات المستخدمين لكي نتمكن من الانتقال إلى أفضل بيئة آمنة في فئتها. "

وتساعد خدمات الطباعة المدارة أيضًا في سد الفجوة بين عالم الورق المعتاد والعالم الرقمي المتطور، وذلك من خلال قدرات التقاط وتوجيه متقدمة تتكامل مع إدارة محتوى المؤسسة (ECM) وأنظمة المؤسسة الأخرى. ويدعم ذلك التزام HP القوي بالاستدامة البيئية التي تساعد على إرساء قواعد التغيير والنمو المستدام.

وبالنسبة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المتحركة ومحطات العمل، ستستعرض HP "حلول استخدام الأجهزة كخدمات" التي تهدف إلى تعزيز إنتاجية الموظفين وكفاءة تكنولوجيا المعلومات من خلال حلول الحوسبة ذات المستوى العالمي. وتوفر "حلول استخدام الأجهزة كخدمات" من HP، منصة متكاملة تجمع بين خدمات توريد الأجهزة وإدارة دورة العمر بهدف جعل الشركات تعمل بشكل أكثر كفاءة، وتحسين أسلوب عمل الموظفين، وتحرير موارد تكنولوجيا المعلومات، كل ذلك في نموذج تسعير مبسط يمكن التنبؤ به.

وأضاف بيتر: "تعتبر أكثر من 40٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة "حلول استخدام الأجهزة كخدمات" مهمة لأعمالها. ويتمثل هدفنا من تقديم "حلول استخدام الأجهزة كخدمات" في تزويد العملاء بنفس نوع تعامل المستخدمين مع أجهزة الكمبيوتر. ومن خلال الجمع بين خدمات الأجهزة والتحليلات وإدارة دورة العمر، فإننا نبسط كيفية قيام وحدات تكنولوجيا المعلومات بتخصيص أجهزتها وإدارتها مع رفع الجدارة بالثقة ورضا المستخدمين".

ندعوكم لزيارة منصة HP الموجودة في القاعة رقم 5 في جناح رقم A5-30


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay