اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تستقبل أكثر من 15 ألف زائر في جناحها بجيتكس 2018

نشر 2018-10-21 - 11:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تستقبل أكثر من 15 ألف زائر في جناحها بجيتكس 2018

موبايلك - اختتمت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات مشاركتها في الدورة الثامنة والثلاثين من أسبوع جيتكس للتقنية 2018 بتكريم مختلف الجهات الحكومية المنضوية تحت مظلة الحكومة الذكية والتي قدمت إسهامات استثنائية في مجالات عديدة ذات صلة بقطاع المعلومات والتكنولوجيا والتحول الرقمي.

وقد حظي جناح الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بإقبال واسع من الزوار، حيث استقبل الجناح يومياً وعلى مدار خمسة أيام أكثر من 3000 زائر اطلعوا خلال هذه الفترة على مجموعة من المشاريع والمبادرات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة التي تستخدمها الهيئة في إطار سعيها إلى تطوير مجتمع رقمي متقدم وآمن في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد وصل عدد الزائرين الإجمالي لجناح الهيئة خلال فترة الأسبوع إلى أكثر من 15 ألف شخص وفق البيانات التي قدّمها نظام استشعار عالي التقنية طورته الهيئة بينهم 52٪ من الذكور و 48٪ من الإناث، كما سجل نظام الاستشعار أقصى تدفق للزوار ما بين الساعة الثانية بعد الظهر والثالثة عصراً من كل يوم.

وعلى هامش مشاركتها في جيتكس للتقنية 2018، أبرمت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات عدداً من مذكرات التفاهم مع أبرز شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الاستشارية العالمية وكذلك عدد من الجهات الحكومية.

وفي معرض تعليقه، قال سعادة حمد عبيد المنصوري، المدير العام للهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: "سعدنا بالإقبال الكبير على منصة الهيئة، حيث كانت مشاركتنا هذا العام استثنائية ومميزة للغاية إذ أعطت فكرة شاملة ووافية لزوارنا حول إسهامات الهيئة في مسيرة التحول الرقمي في الحكومة الاتحادية. وكانت مشاركتنا لهذا العام تأكيداً على روح الشراكة والفريق الواحد الذي يضم الجميع في الجهات الحكومية، كما أكدت على التعاون والشراكة مع القطاع الخاص متمثلاً في الشركات المحلية العالمية العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. ويأتي ذلك في إطار تعزيز جهودنا وخططنا المستقبلية للمساعدة في تطوير فضاء رقمي مستدام وآمن في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وأضاف سعادته: "أتقدم بجزيل التقدير لكل من ساهم في نجاح الحضور الحكومي في جيتكس 2018، وأخص بالذكر فريق الهيئة والفرق الحكومية، ومما لا شك فيه أن أسبوع جيتكس قد فتح أعيننا على آفاق جديدة ضمن مستقبل الذكاء الاصطناعي والثورة الصناعية الرابعة، الأمر الذي سيمكننا من المضي قدما في تحولاتنا الرقمية استناداً إلى بنية تحتية متطورة وإلى استراتيجيات طموحة تهدف إلى تحقيق السعادة للمجتمع".

وقد الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في النسخة 38 من أسبوع جيتكس للتقنية المقام بمركز دبي التجاري العالمي تحت يافطة حكومة الإمارات الذكية، ضمن 21 جهة حكومية اتحادية تعرض إنجازاتها في توظيف التكنولوجيا لتقديم الخدمات الحكومية الذكية بطريقة تكاملية، بما يعزز مبدأ الحكومة الواحدة والخدمات المميزة. ومن خلال جناحها في جيتكس، تلقي الهيئة الضوء على مشاريعها المستقبلية، ودورها في تقديم الحلول التكنولوجية للخدمات الحكومية لتحقيق أعلى مستويات الخدمة وإسعاد المتعاملين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay