اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"آي إف إس" تستعرض ابتكاراتها المتميزة في مجال إدارة الخدمات الميدانية خلال مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2019

نشر 2019-09-18 - 09:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "آي إف إس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التطبيقات المؤسسية، عن مشاركتها في فعالية عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2019، والتي تقام يومي 24 – 25 سبتمبر في فندق كونراد بدبي. وبصفتها الراعي الذهبي للفعالية، تسلّط الشركة الضوء على حلولها لإدارة الخدمات الميدانية، إلى جانب لقاء العملاء والشركاء. 

وستكون مارني مارتن، رئيس وحدة أعمال إدارة الخدمات لدى "آي إف إس" والرئيس التنفيذي لدى "وورك ويف"، أحد المتحدثين الرئيسيين خلال عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2019، حيث تقود العملاء في رحلاتهم الرقمية من خلال عرضها الذي تقدمه بعنوان "التكيف، الاستخدام والمرونة: الانطلاق في مسار ناجح للتحول الرقمي" في اليوم الأول من الفعالية. تتحدث مارتن خلال العرض عن التحديات التي يواجهها قطاع الخدمات الميدانية وتشارك عدداً من الأفكار والمرئيات المتعلقة بدور "آي إف إس" في مساعدة الشركات للتغلب على تلك التحديات. كما تلقي الضوء خلال حديثها على كيفية اكتساب الشركات في القطاع للأفضلية التنافسية من خلال القرارات الاستراتيجية والتشغيلية التي تتيحها حلول الشركة. 

تقدم "آي إف إس" إمكانات متقدمة للجدولة والتحسين إلى جانب مجموعة لا تضاهى من قدرات إدارة الخدمات. ويتمثل هدف الشركة في تزويد الجهات العاملة في قطاع إدارة الخدمات بكل ما تحتاج إليه للتعامل مع أكثر الحالات تعقيداً، إلى جانب إمكانية الاختيار بين تطبيق حلول إدارة الخدمات الميدانية في مقر الشركة أو على البنية السحابية. 

في تعليقه على الأمر قال محمود خان، المدير التنفيذي ونائب الرئيس لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا لدى "آي إف إس": "تعد برمجياتنا لإدارة الخدمات الميدانية أفضل الحلول المتاحة التي تمكّن شركات الاتصالات من تخفيض التكاليف وتعزيز الكفاءات التشغيلية من خلال قدراتها المتكاملة. صممت الحلول خصيصاً لقطاع الاتصالات والقطاعات المماثلة، حيث تمكن المؤسسات من إدارة وجدولة وتخطيط المتطلبات اللازمة لفرق الخدمات الميدانية لديها بشكل فعال ومدروس. تعدّ فعالية عالم الاتصالات في الشرق الأوسط المنصة المثالية لاستعراض حلولنا المبتكرة في مجال إدارة الخدمات الميدانية أمام جمهور من مزودي الخدمات والعملاء، إلى جانب مشاركة قصص نجاحنا في مساعدة العملاء في المنطقة والعالم في رحلاتهم للتحول الرقمي الناجح."

يذكر أن تقديم الخدمات الإيجابية المتخصصة والتفاعلية للعملاء يلعب دوراً بارزاً في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء، إلى جانب فهم أهمية الخدمات في قطاع الاتصالات. وفي هذا الصدد يقول السيد خان: "تقدم "آي إف إس" حلولاً شاملة لإدارة الخدمات وتمكين شركات الاتصالات من تقديم خدمات استثنائية لعملائها بشكل دائم. كما أن حلول "آي إف إس" لإدارة الخدمات الميدانية تتيح للمزودين إمكانية الاستجابة السريعة والتفاعل الفوري." 

 يتواجد كبار المسؤولين التنفيذيين من الشركة في جناح "آي إف إس" رقم 58 خلال فعالية عالم الاتصالات الشرق الأوسط، وذلك للقاء العملاء والشركاء ومشاركة قصص النجاح العالمية معهم. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay