اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


رينغ تطلق جرس الباب بالفيديو Door View Cam خلال فعاليات جيتكس 2019

جهاز مثالي للشقق والبنايات السكنية والمنازل المستأجرة، يسمح بمراقبة باب المنزل دون الحاجة لتمديد الأسلاك وبسعر يبدأ من 699 درهم إماراتي

نشر 2019-10-06 - 09:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  •  رينغ تطلق جرس الباب بالفيديو Door View Cam خلال فعاليات جيتكس 2019

موبايلك - أطلقت اليوم رينغ، الشركة التي تتطلع إلى جعل الأحياء السكنية أكثر أماناً، خامس منتجاتها من أجراس الباب بالفيديو، وهو Door View Cam في الأسواق الإماراتية، وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات جيتكس 2019. يتوفر المنتج الجديد حالياً بسعر 699 درهم إماراتي عبر Amazon.ae وفي سوق دبي الحرة ولدى جمبو للإلكترونيات و شرف دي جي و فيرجين ميغاستور. وتتميز Door View Cam بإمكانية الاستخدام دون أسلاك لتتحول إلى كاميرا ذكية للمراقبة بكل سهولة من خلال تركيبها في ثقب الباب دون الحاجة إلى الحفر أو لإجراء أية تعديلات دائمة في المنزل أو الباب.

يتمتع جرس الباب بالفيديو Door View Cam من رينغ بمزايا الكشف عن الحركة والمحادثة الصوتية باتجاهين ومقاطع الفيديو عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل ووجود بطارية قابلة للفك وإعادة الشحن إلى جانب إمكانية الكشف عن طرق الباب وإعداد مناطق الخصوصية والرؤية الليلية – مما يجعله مثالياً لأي منزل يوجد فيه ثقب للرؤية في الباب، وبخاصة في الشقق والمنازل المستأجرة. وللاستخدام، لن يحتاج الأمر سوى لوضع جرس الباب بالفيديو Door View Cam مكان ثقب الباب على كل جانب من جانبيه، ومن ثم تركيب الكاميرا القابلة للشحن ووضع الغطاء المتحرك. وبهذا تكون قد حوّلت ثقب الباب إلى  كاميرا مراقبة ذكية. 

قام بتصميم جرس Door View Cam الفريق ذاته الذي اخترع جرس الباب بالفيديو، ليضيفوا إليه مزايا تعزز من الأداء وتحقق الأمن المنزلي الفعال بتكلفة منخفضة. استوحى فريق رينغ الإلهام من جرس الباب Ring Video Doorbell الأصلي وعمل على تصميم وصنع الجرس الجديد آخذاً بالاعتبار التعامل المختلف مع الأبواب والأجراس في الشقق السكنية والبنايات والمنازل المستأجرة، بالمقارنة مع المنازل العائلية المستقلة والفيلات. وكانت النتيجة تصميم جهاز أمني فريد من نوعه يتيح لقاطني الشقق إضافة الخصائص الأمنية التي يرغبون بها لحماية منازلهم بطريقة غير مسبوقة.  

لا تفوّت رؤية أي زائر مع Door View Cam من رينغ – والذي يمكن المستخدمين من مراقبة مداخل منزلهم وتأمينها والاستجابة للزوار من أي مكان. 

•سهولة التركيب – يمكن تركيب Door View Cam بكل سهولة في ثقب الباب المخصص للعين السحرية دون الحاجة إلى الحفر أو إجراء التعديلات الدائمة. 

•مقاطع الفيديو عالية الوضوح – بوسع العملاء استعراض تسجيل لمقاطع الفيديو المباشرة من باب المنزل بنفس التجربة وجودة الفيديو التي تقدمها أجراس الباب الأخرى من رينغ. 

•الكشف عن طرق الباب – إذا لم يضغط الزوار زر جرس الباب، فإن Door View Cam يحتوي على نظام استشعار يعلمك بوجود زوار قدموا إلى المنزل، مثل الإشعار بطرق الباب. 

•يعمل بالبطارية – يستخدم Door View Cam بطارية قابلة للفك والتركيب وإعادة الشحن توضع داخل الباب، ما يعني عدم الحاجة إلى تمديد الأسلاك. 

•الوظيفة التقليدية للعين السحرية – يحتوي جرس Door View Cam على عدسة زجاجية بحيث لا تفقد العين السحرية وظيفتها المعروفة 

•نطاقات الخصوصية – تمكنك هذه الميزة من حجب التسجيل عن مناطق محددة أمام جرس الباب، وإغلاق خاصية التسجيل الصوتي لضمان استلام التنبيهات التي تهمّك فقط.  

•التوافق مع برنامج "أليكسا" – يمكنك استخدام أجهزة مختارة مهيأة لبرنامج أليكسا وأن تطلب "عرض باب منزلي" لتحصل على التنبيهات كلما تم الكشف عن الحركة أثناء استخدام جرس الباب Door View Cam. كما يمكنك التحدث إلى الزوار عبر الأجهزة اللوحية Eco Show و Echo Spot و Fire المهيأة لاستخدام برنامج أليكسا من الجيل السابع فما فوق.

ومن خلال جرس الباب Door View Cam، تقدم رينغ مجموعة كاملة من حلول الأمن ذات التكلفة المعقولة للعملاء المقيمين في الشقق البنايات السكنية والمنازل المستأجرة. يمكنكم زيارة الرابط www.ring.ae لمعرفة المزيد عن جميع أجراس الباب بالفيديو من رينغ، وعن الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة الأخرى، بما فيها كاميرا Stick Up Cam من رينغ.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay