x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

باناسونيك تعرض أحدث حلولها المتقدمة الداعمة لقطاعات الأعمال المختلفة خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2011

نشر 2011-09-25 - 11:12 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - قالت اليوم باناسونيك، الشركة العالمية العملاقة المصنِّعة لمجموعة متكاملة من الأجهزة الإلكترونية ذات التقنية الفائقة، إنها ستعرض خلال مشاركتها الموسَّعة المرتقبة في «أسبوع جيتكس للتقنية 2011» حلولها المتقدمة الداعمة لقطاعات الأعمال المختلفة بمنطقة الشرق الأوسط. يُذكر أن «أسبوع جيتكس للتقنية 2011» يُقام في «مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض» في الفترة بين13-9 أكتوبر.

 

وانطلاقاً من التزام«باناسونيك» بأن تقودَ الجهودَ العالمية للابتكار في مضمار مفاهيم السلامة والاستدامة البيئية بحلول العام 2018، وهو العام الذي تحتفل به «باناسونيك» بمرور مئة عام على تأسيسها. وفي هذا الإطار، ستعرض الشركة اليابانية العملاقة خلال مشاركتها في «أسبوع جيتكس للتقنية 2011» حلولاً فائقة مصمَّمة لدعم قطاعات رئيسية معيّنة، مثل قطاع الفندقة والضيافة، وقطاع التجزئة، وقطاع التعليم، بالإضافة إلى المكاتب المنزلية.

 

وفي  هذا الصدد، قال ماساو موتوكي، مدير قسم مبيعات الأنظمة والتسويق لدى لدى «شركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق»: "حلول الأعمال الصديقة للبيئة من باناسونيك مصمَّمة لدعمانسيابية العمل وإنجاز مهامّ العمل اليومية بالشكل الأمثل".

 

وأضاف موتوكي: "نحن حريصون على المشاركة في جيتكس الذي يمثل الملتقى الأول لصناعة التقنية المعلوماتية بمنطقة الشرق الأوسط، وسنعرض هذا العام، كعادتنا، أحدث حلولنا الداعمة لتنافسية ومكانة الشركات بمنطقة الشرق الأوسط".

 

وسيعيش زوار جناح باناسونيك هذا العام تجربة المشاهدة التلفزيونية ثلاثية الأبعاد بكلّ إبهارها، حيث ستعرض الشركة العالمية أكبر شاشة بلازما من مقاس 152 بوصة4K2K بتقنية الدقة الفائقة «إتش.دي» الكاملة والتقنية ثلاثية الأبعاد.  

 

كما ستكشف باناسونيك هذا العام عن مفهوم المنازل المراعية للاستدامة البيئية، ويُقصد بذلك المفاهيم ذاتية الاستدامة التي لا يقتصر دورها على توفير الطاقة الكهربائية، بل توليدها وتخزينها أيضاً. وفي هذا الإطار، سيشاهد زوّار جناح باناسونيك عن قُرب نظام إدارة الطاقة المنزلية الذي يتيح للفرد مراقبة وتيرة استهلاكه للطاقة الكهربائية والماء والغاز في منزله بشكل متواصل.

 

ومع اعتماد الشركات بمنطقة الشرق الأوسط على حلول الاتصالات المرئية ذات الدقة العالية في إنجاز الكثير من مهامّ الأعمال ستشكل مثل هذه الحلول جانباً مهماً من جناح باناسونيك في «أسبوع جيتكس 

 

للتقنية 2011»، حيث ستتاح الفرصة أمام زوّار جناحها لمشاهدة تجربة حيّة لنظم الإنتركوم المرئية اللاسلكية. 

 

وفي الإطار نفسه، ستعرض باناسونيك أكثر حلول الاتصال اللاسلكية المبنية على "بروتوكول استهلال الجلسة (SIP)" مرونة وموثوقية، وهي مصمّمة لدعم الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم والمكاتب المنزلية على السواء.

 

وعلى صعيد آخر، سيتضمن جناح باناسونيك هذا العام الجيل التالي من الماسحات الضوئية والطابعات الملونة المزوَّدة بوظائف متقدمة طوّرتها الشركة العالمية لدعم قطاع الأعمال، منها وظائف إدارة الصور وتقنية تناول الورق وغيرها الكثير.

 

وسيتعرّف زوار جناح باناسونيك على الحزمة المتكاملة من حلولها الأمنية، بما في ذلك المسجّلات القرصية الشبكية والكاميرات الأمنية المقبّبة ذات الدقة الفائقة والمصمَّمة لمقاومة أعمال التخريب.

 

وسيكون زوّار جناح باناسونيك أول من يشاهد بالمنطقة أحدث مجموعة من شاشات الكريستال السائل ذات المتانة الاستثنائية والمقاومة للغبار والماء معاً، وذلك جنباً إلى جنب مع مجموعة شاشات بلازما ثلاثية الأبعاد ذات الدقة الفائقة والمصمَّمة لأغراض احترافية.

 

ومن الحلول الداعمة للأعمال التي سيضمّنها جناح باناسونيك منصة الاتصالات الشبكية (NCP) التي تدعم ما يصل إلى 156 تحويلة، جنباً إلى جنب مع أحدث الهواتف اللاسلكية المصمّمة لدعم أعمال الشركات في أرجاء المنطقة.

 

ومن الحلول التقنية الأخرى التي سيتعرف عليها زوار جناح باناسونيك في جيتكس 2011، هي نظام البدالات الخاصة (PBX) التي تتيح للمستخدمين التواصل مع أكثر من خط هاتفي خارجي عبر خط وجهاز واحد، كما سيتاح للزوار التعرف على آلية عمل النظام في الربط الشبكي، والاختيار الآلي للخط المطلوب، وتوزيع المكالمات عبر الشبكة. 

 

كما تمثل منصات العرض المصغَّرة الموزعة في ممرات «أسبوع جيتكس للتقنية 2011» فرصة للشغوفين بحلول باناسونيك للتعرّف على الجيل التالي من شاشات بلازما وشاشات الكريستال السائل «ﭭييرا»، وكذلك لمشاهدة أحدث مجموعة من كاميرات الفيديو والكاميرات الفوتوغرافية الرقمية «لوميكس».

 

وتركز باناسونيك أيضاً خلال مشاركتها المرتقبة في «أسبوع جيتكس للتقنية 2011» على حلول تسويق الفعاليات الرياضية، حيث ستعرض مجموعة حلول لهذه الغاية تشمل شاشات الكريستال السائل العملاقة المصمَّمة للملاعب.

 

 

وتشارك باناسونيك أيضاً في «معرض جيتكس لإلكترونيات المستهلكين(جيتكس شوبر2011)» حيث 

يمكن للمتسوقين اقتناص عروض مغرية وحصرية تشمل أجهزة تلفاز «ﭭييرا» وكاميرات «لوميكس».

 

ويقع جناح باناسونيك في «أسبوع جيتكس للتقنية 2011» في القاعة 2 منصة العرض D2-1. 





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

في ظل الطلب المتزايد على خدمات التمريض وإدارة المستشفيات، تتوقع «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة “باناسونيك” خلال مشاركتها في “أسبوع جيتيكس للتقنية” هذا العام مجموعتها من أجهزة الحاسوب


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بانسونيك عن منتج مثير للأهتمام وهو DMC-CM1 وهي عبارة عن كاميرا بداخلها هاتف محمول تحمل مستشعر ضخم بدقة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "باناسونيك" عن عزمها تسليط الضوء على الحلول المستقبلية الذكية لتقنية الأعمال في معرض "جيتكس" للعام 2014 الحالي، وستعرض مجموعتها من حلول المعيشة المستدامة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay