اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


التهديدات المتطوّرة وتقنيات الحوسبة السحابية واستراتيجيات الإدارة الفعّالة للبيانات هي محور مشاركة سيمانتك في جيتكس 2011

نشر 2011-09-27 - 09:37 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



 

موبايلك - سيحظى زوار جناح سيمانتك في معرض جيتكس الذي يقام خلال الشهر القادم بفرصة التعرف على طبيعة التهديدات المتطورة التي نشهدها، وفهم تقنيات الحوسبة السحابية بصورة أفضل، إضافة إلى تحسين إدارة البيانات.

 

وللسنة الثانية على التوالي، سيكون لسيمانتك حضور قوي في كل من مؤتمر الحوسبة السحابية Cloud Confex  وفي صالة العرض الرئيسية، بما يتيح لصانعي القرار التعرف عن كثب على استراتيجية الحوسبة السحابية وعروض المنتجات من سيمانتك وفهمها، وذلك من خلال أقسام أمن البريد الإلكتروني وخدمات النسخ الاحتياطي والأرشفة. وإن المشهد الحالي لتقنية المعلومات يشكل تحديات هائلة في مشاركة وإدارة وحماية وتأمين المعلومات الحيوية والحساسة الخاصة بالمؤسسات. وإن زيادة تعقيد البنية التحتية مع نمو استخدام الأجهزة المحمولة وتقنيات الحوسبة السحابية قد جعل هذه المهمة أصعب من أي وقت مضى.

 

وسيتواجد خبراء من شركة سيمانتك في المعرض لمساعدة الزوار على فهم فوائد الحوسبة السحابية بصورة أفضل والانتقال إلى الاعتماد على الخدمات السحابية، ومع الأخذ بعين الاعتبار تفاوت مستوى فهم واعتماد العديد من المؤسسات لتقنيات الحوسبة السحابية، فسيلقي بولينت تيكسوز، رئيس استراتيجيات الحماية في سيمانتك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كلمة خلال مؤتمر الحوسبة السحابية ليسلّط فيها الضوء على مسألة الحماية والتحكم في بيئة العمل السحابية. كما ستقوم سيمانتك بالكشف عن الخدمات والمنتجات القادمة، إضافة إلى مجموعة من المحاضرات والعروض التوضيحية التي ستقام في جناح سيمانتك خلال فعاليات جيتكس 2011.

 

وتعليقا على المشاركة في المعرض، قال جوني كرم، المدير الإقليمي لشركة سيمانتك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعتمد الشركات في منطقة الشرق الأوسط بصورة مكثفة على أشكال مختلفة من نماذج الحوسبة الحديثة والتي تضم الحوسبة السحابية والتقنية الافتراضية والشبكات الاجتماعية والحوسبة الجوالة، إلا أن حماية وإدارة المعلومات تظلّ الأولوية الأساسية أمام الشركات. لقد أصبحت الحماية في مجال الحوسبة السحابية من المسائل الأساسية، ويوفر جيتكس لنا منصة مثالية لشرح أساليب دعمنا للعملاء عبر حلول حماية قياسية ومنخفضة الكلفة، وذلك لمساعدتهم على التحكم بالكلفة والاستفادة من البنية التحتية لديهم بصورة أفضل".

 

ومن المتوقع أن يحظى تطبيق Symantec Endpoint Protection 12  المخصص للمؤسسات الكبيرة وللشركات الصغيرة والمتوسطة باهتمام كبير من زوار معرض جيتكس 2011، كما ستعلن سيمانتك خلال المعرض عن مجموعة من العروض الجديدة التي تشمل أدوات وحلول جديدة للتخزين وإدارة التوافرية.

 

وستقوم نورتن، وهي ذراع سيمانتك الخاص بحلول المستهلكين، بعرض نتائج الأبحاث والدراسات التي تم إجراؤها في المنطقة حول التهديدات التي تطال دولة الإمارات العربية المتحدة، كما توفر نظرة معمقة على الأثر اليومي للجرائم الإلكترونية على المستخدمين في الإمارات. فقد أشار تقرير نورتن عن الجريمة الإلكترونية الخاص بالعام 2011 إلى أن 76% من مستخدمي الإنترنت في الإمارات قد كانوا ضحية إحدى الجرائم الإلكترونية خلال السنة الماضية، في حين وصلت الخسائر الإجمالية للجريمة الإلكترونية إلى 2.3 مليار درهم خلال الأشهر الـ 12 الأخيرة. ورغم هذه النتيجة المرعبة، إلا أن 2 من أصل 10 من ضحايا الجريمة الإلكترونية فقط قد أبلغوا الشركة عن تلك الجرائم، في حين أن 53% من المقيمين في الإمارات قد أشاروا إلى أنهم لا يستخدمون الإصدار الأحدث من برنامج الحماية الذي يعتمدون عليه لحماية أنفسهم ومعلوماتهم الشخصية.

 

وستطلق نورتن خلال المعرض حلولها الخاصة بالعام 2012، والتي تضم Norton Internet Security 2012 و Norton AntiVirus 2012، وتركز المنتجات الجديدة على الارتقاء بمستوى الأداء والحماية، كما أنها تتضمن مجموعة من التحسينات الأمنية، والتي تتضمن إمكانية التحقق من أمن واستقرار تطبيق ما قبل تثبيته. وسيتواجد خبراء محليون وعالميون من شركة نورتن في المعرض لمناقشة مزايا المنتجات الجديدة واستعراض أحدث التوجهات في عالم الحماية.

 

وستحظى سيمانتك هذا العام بموقع متميز في المعرض في القاعة 3 جناح رقم D3-1، والذي سيضم غرفا للاجتماعات، ومسرحا لإلقاء المحاضرات والعروض، ومنطقة لاستعراض أحدث الحلول والمنتجات. كما سيشارك القسم المتخصص بالحوسبة السحابية في الشركة (Symantec.cloud) في مؤتمر الحوسبة السحابية الذي يقام في قاعة الشيخ سعيد.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

تحت شعار "دفع عجلة الذكاء التكنولوجي،" تركز مشاركة هواوي في معرض "جيتكس جلوبال 2023" على تقديم ابتكاراتها


معارض ومؤتمرات

استضافت تيك توك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلقة نقاش في يوم 29 مايو تناولت فيها مختلف المسائل الهامة المرتبطة


معارض ومؤتمرات

تستعد السعودية لاستضافة قمة الشرق الأوسط للبرمجة بلا أكواد 2023 Middle East Low Code No Code Summit في الفترة من 8 إلى 9 مايو 2023

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


وقعت "عِلم"، الشركة السعودية الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة خلال مشاركتها في معرض "جيتكس 2022"، اتفاقية شراكة مع "رسن لتقنية المعلومات"، الشركة التقنية








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay