x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا


    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

باناسونيك تكشف النقاب عن "حلول تُحدّد معالم الغد" في جيتكس 2011

الشركة اليابانية تعرض ابتكاراتها الذكية المُصممة للمنازل والشركات وقطاعات الأعمال

نشر 2011-10-08 - 03:14 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايــــلك - تعرض «باناسونيك»، الشركة الرائدة عالمياً في تطوير وإنتاج الإلكترونيات، ابتكاراتها الذكية المُصممة للمنازل والشركات والقطاعات تحت عنوان "حلول تُحدد معالم الغد" خلال معرض جيتكس 2011 الذي يُقام على ارض مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتُشارك «باناسونيك» هذا العام من على منصتها في القاعة رقم «2».

 

وستعرض «باناسونيك»، التي تهدف لأن تكون الشركة الأولى بين الشركات العالمية المتخصِّصة في صناعة الإلكترونيات التي تُحافظ على البيئة بحلول العام 2018، خلال معرض جيتكس 2011 أحدث حلولها المتكاملة في مجالات مُتعددة كالاتصالات والأمن وهندسة النظم ومعدات البث المُصممة لقطاعات متعددة مثل: الضيافة والتجزئة والتعليم والرعاية الصحية والمكاتب، والترفيه المنزلي.

 

وفي هذا السياق، قال ماساو موتوكي، مدير قسم مبيعات الأنظمة والتسويق لدى «شركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق»: "إن فكرتنا الرئيسية لهذا العام هي الحلول التي ستُحدد معالم الغد، وهذا تماماً ما تبرع به حلولنا ومنتجاتنا. فنحن نزوّد المنطقة بأحدث التقنيات، التي تم تصميمها خصيصاً لتعزيز إنتاجية الشركات وتنظيم عملياتها اليومية".

 

وأردف موتوكي قائلاً: "كما أننا ملتزمون بأن نُصبح الشركة الأولى عالمياً في إنتاج الابتكارات التقنية التي تُحافظ على البيئة في المنطقة. ونحن سعداء بأن منتجاتنا وحلولنا التقنية الرائدة التي تم تصميمها لمنطقة الشرق الأوسط تُحافظ على البيئة".

 

وستكشف عملاقة التقنيات اليابانية هذا العام ولأول مرة النقاب عن مفهوم المنزل البيئي، وهو عبارة عن بيئة منزلية كاملة ذاتية التغذية الكهربائية، قادرة لا على تخفيض استهلاك الطاقة فحسب، وإنما على توليدها وتخزينها. ويُمكن للزوار زيارة نظام «باناسونيك» لإدارة الطاقة المنزلي، والإطلاع على مزايا النظام الذي يُتيح للمستخدمين متابعة وعرض  معدلات استهلاك الكهرباء والمياه والغاز في المنزل.

 

كما ستعرض «باناسونيك»، لأول مرة كذلك، سلسلتها الجديدة من شاشات الكريستال السائل الصلبة. ولا تُقاوم شاشات الكريستال السائل هذه الغبار فقط، وإنما الماء كذلك.

 

وستوفر الأكشاك المتواجدة على جناح الشركة لمحبي «باناسونيك»، فرصة تجربة الجيل الجديد من تلفزيونات «فييرا» VIERA من شاشات البلازما والكريستال السائل وشاشات LED، بالإضافة إلى قائمة واسعة من المنتجات الحديثة مثل كاميرات «لوميكس» LUMIX للفيديو والصور الفوتوغرافية الرقمية.

 

كما ستقوم «باناسونيك» خلال معرض جيتكس 2011 بالتركيز على حلول التسويق الرياضي، كما ستعرض مجموعة من المنتجات والحلول بما فيها شاشة كريستال سائل ضخمة مُصممة للملاعب الرياضية الكبيرة.

 

هذا وتُشارك «باناسونيك» كذلك في معرض جيتكس للمتسوقين. وسيتمكن زوار معرض جيتكس للمتسوقين من الاستفادة من العروض الرائعة، حيث ستقدم الشركة عروض على تلفزيونات «فييرا» وكاميرات «لوميكس».





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

في ظل الطلب المتزايد على خدمات التمريض وإدارة المستشفيات، تتوقع «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة “باناسونيك” خلال مشاركتها في “أسبوع جيتيكس للتقنية” هذا العام مجموعتها من أجهزة الحاسوب


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بانسونيك عن منتج مثير للأهتمام وهو DMC-CM1 وهي عبارة عن كاميرا بداخلها هاتف محمول تحمل مستشعر ضخم بدقة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "باناسونيك" عن عزمها تسليط الضوء على الحلول المستقبلية الذكية لتقنية الأعمال في معرض "جيتكس" للعام 2014 الحالي، وستعرض مجموعتها من حلول المعيشة المستدامة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay