اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إستمرار أعمال اليوم الثاني لمؤتمر داتاماتكس جيتكس 2011

نشر 2011-10-10 - 12:54 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


إستمرار أعمال اليوم الثاني لمؤتمر  داتاماتكس جيتكس 2011

موبايلك - تستمر فعاليات اليوم الثاني   لمؤتمر جيتكس 2011 والذي تنظمه داتاماتكس  بفندق دوست ثاني بدبي ويستمر لمدة ستة أيام بالتزامن مع أفتتاح معرض جيتكس دبي وقد تركزت المناقشات حول تطبيقات الهاتف النقال في الحكومة الإلكترونية، وأحدث التوجهات والممارسات العالمية في هذا المجال. وحضره عدد من الشخصيات التقنية الإقليمية والعالمية. 

وقد بدأت الجلسات بورقة عمل مقدمة من الدكتور إنغو براون مطور الأعمال [INIT [الشرق الأوسط  أكد فيها على أنه في السنوات الأخيرة، اجتهدت الحكومات في جميع أنحاء العالم على تطوير القنوات الإلكترونية المتعددة لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بطريقة سريعة ومميزة، وذلك من خلال صفحات الشبكة العنكبوتية. غير أن الطلب المتزايد من قبل المواطنين على إستخدام هذه الخدمات الإلكترونية بالإضافة إلى تزايد عدد الخدمات و المتطلبات الحكومية أضحى مهمة صعبة و متطلبة، مما دفع الكثير من الحكومات المتقدمة حول العالم، إلى التوجه لتقديم خدماتها عبر وسائط إلكترونية جديدة، تعمل على توفير الوقت والجهد، و من هذا المنطلق جاء الهاتف الجوال كأحد هذه الوسائط الإلكترونية- وقد يكون من أهم ميزاته أنه تقنية مرنة لقربه من المواطن و لديمومة إستخدامه من قبلهم- ليطور مفهوم الخدمات الحكومية الإلكترونية إلى بعد جديد. كما أكد على إن تقديم الخدمات الحكومية الإلكترونية عبر تطبيقات إلكترونية متواجده له فوائد عديدة مستعرضا هذه الفوائد . مع شرح لعدد من أنظمة الدفع الإلكتروني الجديدة عن طريق الهاتف النقال. 

بعدها تحدث  تيبوسلطان عبد القادر مدير تنفيذي لتقنية المعلومات في ورقة عمله عن أفضل التطبيقات وأحدث الأساليب التكنولوجيا التي يمكن للمؤسسات أستخدامها في الدفع عن طريق الهاتف النقال لتقديم خدمات الكترونية متميزة لعملائها حيث تعتبر خدمة الدفع الالكتروني من الخدمات الرئيسية والمهمة والمشتركة في جميع خدمات الحكومية الالكترونية التي يجب توافرها لتسهل عملية ايصال الخدمات عبر الانترنت.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

نال مورو (مركز البيانات للحلول المتكاملة)، التابع لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي،


معارض ومؤتمرات

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن اختيارها من جانب مؤسسة "وطني الإمارات"،


معارض ومؤتمرات

كشفت منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة "تم" عن إطلاق "أدوات تطوير منصة تم - TAMM OS" الجديدة والتي تهدف إلى

   التعليقات

أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن التعاون مع "ديوا الرقمية" الذراع الرقمية لهيئة كهرباء ومياه دبي، وإحدى الشركات التابعة لها "إنفرا إكس"،








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay