x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

حضور 150 ممثلاً عن هيئة تنظيم الاتصالات مؤتمر بلاك هات أبو ظبي 2011

تتضمن الفعاليات التدريب لمدة يومين، ثم محاضرات لمدة يومين آخرين في الفترة بين 12 – 15 ديسمبر 2011

نشر 2011-11-27 - 08:26 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أكد مائة وخمسون ممثلاً عن هيئة تنظيم الاتصالات (TRA) حضورهم لمؤتمر "بلاك هات" أبو ظبي الذي سيعقد في الفترة بين 12 إلى 15 ديسمبر 2011 في قصر الإمارات، أبو ظبي.  وقد شاركت هيئة تنظيم الاتصالات  ممثلة في فريق الاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي  الإماراتي (aeCERT)، وبالتعاون مع جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا والبحوث (KUSTAR) مع شركة يونايتد بزنيس ميديا (UBM) الشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي في تولي مسؤولية عقد المؤتمر.

 

وقد صرح محمد ناصر الغانم المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات وفريق الاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي قائلاً: يسر فريق الاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي (aeCERT تأكيده بحضور 150 عضوًا ممثلاً عنه في مؤتمر "بلاك هات" أبو ظبي 2011.  وأضاف: "وهذا يؤكد على التزام كل من فريق الاستجابة لطوارئ الحاسب الآلي (aeCERT) وشركائنا اتجاه وضع الأسس اللازمة لبناء ثقافة معلوماتية آمنة وسليمة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط بأكملها من خلال التدريب المتخصص واستيعاب أحدث اتجاهات الأمن المعلوماتي الذي يقدمه مؤتمر "بلاك هات".

 

سوف تتضمن فعاليات مؤتمر "بلاك هات" أبو ظبي عشر جلسات تدريبية على مدار يومين، ثم ثلاث جلسات تلخيصية على مدار يومين والتي ستتزامن مع المعرض الذي سيتم تنظيمه في نفس الفترة.وستعنى الجلسات التلخيصية بمناقشة وبحث أحدث وأهم القضايا الأمنية التي تواجه سوق المعلومات هذه الأيام.

 

وسيكون المتحدث الرئيسي في مؤتمر "بلاك هات" أبو ظبي 2011 الجنرال المتقاعد مايكل هايدن في القوات الجوية الأمريكية (USAF) والمدير السابق لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية (CIA) ونائب مدير وكالة الأمن الوطني (NSA).

 

يجب على المندوبين الذين يرغبون في الحضور والاستفادة من الأماكن المحدودة المتوفرة في مؤتمر "بلاك هات" أبو ظبي 2011 التسجيل على الموقع التالي: "http://www.blackhat.com/"، أو لمزيد من المعلومات، مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: "mailto:matthew.robarts@ubm.com".





   مقالات ذات صله


معارض ومؤتمرات

مُنِحَت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، جائزة الشريك عالي الأداء لعام 2017


معارض ومؤتمرات

مُنِحَت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، جائزة أفضل مبادرة نمو لعام 2017


معارض ومؤتمرات

كشفت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، عن مجموعة من الخدمات والحلول

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار معارض ومؤتمرات
جديد الأخبار

    أخبار معارض ومؤتمرات


أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية الدكتور خالد بن حسين البياري أن توجه قطاع الاتصالات بالمملكة نحو التحول الرقمي ليس نوع من الترف، وأنه احتياج يفرضه








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay