اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«قمة موبايلي للرؤساء التنفيذيين» توصي باستغلال التقنيات لرفع إنتاجية قطاع الطاقة والخدمات

نشر 2015-11-15 - 01:08 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«قمة موبايلي للرؤساء التنفيذيين» توصي باستغلال التقنيات لرفع إنتاجية قطاع الطاقة والخدمات

موبايلك  -  اختتمت موبايلي مؤخراً فعاليات "قمة موبايلي للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات" بنسختها الخامسة تحت عنوان" حقبة جديدة في كفاءة الأعمال"، والتي عقدتها الشركة في مدينة إسطنبول بحضور لافت من كبار مسؤولي تقنية المعلومات في القطاعين الحكومي والخاص.

وطرحت الفعالية العديد من التوصيات الهامة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات أبرزها التركيز على تقنية جهاز لجهاز "M2M"، والتي تتيح للأجهزة الذكية الاتصال ببعضها من أجل نقل البيانات بشكل أسرع وأكثر دقة، وبدون أي تدخل بشري، وتتضمن هذه التقنية ربط أجهزة الاستشعار والبرمجيات، والتطبيقات الوسيطة التي توصل المعلومات إلى مراكز التحليل، وتساعد على تحسين الكفاءة والجودة وإتمام المهام الحرجة بأقل التكاليف من خلال اختصار الكثير من الوقت والجهد، وتشير التقارير إلى أن إجمالي مداخيل تقنية جهاز لجهاز "M2M" عالمياً سيتخطى حاجز ال60 مليار دولار بنهاية العام الحالي ويتركز تأثيرها في العديد من القطاعات لا سيما في قطاعي الطاقة والخدمات.

كما تم خلال المؤتمر تناول العديد من التقنيات الحديثة ذات العلاقة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات على سبيل المثال الحوسبة السحابية، وأمن المعلومات وحلول المدن الذكية والتي من المتوقع أن تجد إقبالاً كبيراً في الفترة المقبلة، وتركّز موبايلي على هذه التقنيات كأحد أهم الحلول التي تقدمها لقطاع الأعمال، لذا فإن الشركة دخلت في شراكة استراتيجية مع أبرز المزودين العالميين لهذه التقنيات، وذلك لإطلاق منصات خاصة للخدمة مما عزز من مستوى خبرات العملاء الذي تقدمه موبايلي.

يذكر أن "قمة موبايلي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات" هو حدث سنوي تُقيمه الشركة بهدف عقد ندوات متخصصة وحلقات نقاش علمية، وذلك بمشاركة نخبة من المختصيين العالميين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من حلفاء وشركاء موبايلي، والذين يمثلون كبرى شركات التقنية في العالم مثل CISCO ،EMC ،Zscaler Arqitek ،nWorX Technologies ،and Jasper.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay