اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي تطرح HUAWEI Mate30 Pro ملك هواتف الذكية في المملكة العربية السعودية

نشر 2020-01-15 - 02:29 بتوقيت جرينتش


  • هواوي تطرح HUAWEI Mate30 Pro ملك هواتف الذكية في المملكة العربية السعودية

موبايلك - شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro  للمستهلكين في المملكة العربية السعودية خلال فعالية خاصة في الرياض.

ويتميز الجهاز الجديد بتصميم أيقوني وكاميرا رئيسية قوية بدقة 40 ميجابكسل وبطارية كبيرة تدوم طويلاً وميزات أمان قوية، يرتدي HUAWEI Mate30 Pro بكل فخر التاج باعتباره ملك الهواتف الذكية.

وفي هذا الصدد، قال السيد بيل يو، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة:"يجمع هاتف HUAWEI Mate30 Pro بين أفضل ما توصلت إليه هندسة الهواتف الذكية في جهاز واحد مُذهل من حيث الأداء القوي والتصميم؛ إذ يُتيح معالج Kirin 990  للمستخدمين القدرة على الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها، أمّا التصميم الخلّاب ونظام التصوير بكاميرا سينمائية فائقة بدقة 40 ميجابكسل بمستشعر الصورة سوبر سينسنج Camera SuperSensing Cine ليمهدان الطريق بنجاح للدخول في حقبة جديدة ".

1. التصميم الأيقوني: يأخذ HUAWEI Mate30 Pro  مفهوم تصميم الهواتف إلى آفاق جديدة وجريئة مستوحاة من شكل الهالة الدائري؛ إذ تُضفي الهالة الحلقية اللامعة لمسة فريدة من الأناقة على الهاتف، بينما تُمثل شاشة HUAWEI Horizon Display المنحنية من الطرفين بزاوية 88 درجة نقلة جديدة من الشاشات المسطحة التقليدية نحو الشاشات الكاملة ثلاثية الأبعاد التي تزود المستخدمين بتجربة فريدة. وتواصل هواوي استكشاف إمكانيات جديدة على صعيد المواد التي تسخرها لابتكار وتصنيع هواتفها الذكية؛ حيث يتوفر هذا الهاتف الرائد سلسلة باللونين Emerald Green و Orange الجديدين بخامة من الجلد المصنوع من النباتات.

وبفضل تفوق النسخة المحدثة EMUI 10 من هواوي، يُمهد هاتف HUAWEI Mate 30 Pro  الطريق لثورة في قطاع الشاشات العاملة باللمس، لا سيّما وأنّه يدعم خاصية التحكم عبر الإيماءات المدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Gesture Control، والتي تتيح للمستخدمين إنجاز المهام والتفاعل مع الشاشة دون لمسها، ما يوفر وضع تشغيل اختياري إلى جانب اللمس. ومن خلال التفاعل مع الشاشة بدون تلامس، يمكن للمستخدمين إنجاز المهام باستخدام إيماءات معينة مثل التلويح للأعلى أو الأسفل أو استخدام 3 أصابع لتصوير لقطةٍ للشاشة. وتُتيح خاصية الدوران التلقائي المعتمد على الذكاء الاصطناعي إمكانية تدوير الشاشة رأسياً أو أفقياً بشكل تلقائي حال اكتشاف وقياس الزاوية التي ينظر إليها المستخدم، ما يضمن أفضل تجربة مشاهدة.

ومن جهة أخرى، تسمح خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration بعرض المعلومات ونقل البيانات ومشاركتها والتحكم بها بين عدة أجهزة مثل حواسيب MateBook وهواتف هواوي الذكية، ما يُلغي بشكلٍ جذري الحواجز بين أنظمة تشغيل Windows وAndroid.

*متوفرة فقط على مجموعة محددة من هواتف هواوي وأجهزة Matebook من هواوي

2. إمكانات فائقة للتصوير وتسجيل الفيديوهات: يتميّز هاتفHUAWEI Mate30 Pro  بكاميرا سينمائية SuperSensing Cine بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا SuperSensing بدقة 40 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا للتصوير البعيد Telephoto  بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا إستشعار العمق الثلاثي الأبعاد 3D Depth Sensing.

HUAWEI Mate30 Pro  أول هاتف في العالم يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل مزدوجة وتشمل كاميرا سينمائية SuperSensing Cine بدقة 40 ميجابكسل تدعم تقنية Ultra Low-Light Video بقصوى 51200 وفق معيار  ISO  ، وهي أعلى حساسية متواجدة في كاميرات الهواتف المحمولة ويمكنها منافسة كاميرات التصوير الإحترافية ، بالإضافة إلى تصوير مقاطع الفيديو ذات الحركة البطيئة للغاية Ultra Slow-Motion بسرعة 7680 إطارًا في الثانية االتي لم تكن متاحة إلّا من خلال كاميرات التصوير الاحترافية بالإضافة إلى تسجيل مقاطع فيديو التتابع الزمني بزاوية عريضة جداً في ظروف إضاءة شديدة الإنخفاض.

3- البطارية الفائقة: يتمتع هاتف HUAWEI Mate30 Pro  ببطارية ضخمة بسعة 4500 ميلي أمبير ساعي، ما يضمن لها القدرة على العمل لفترات مطولة من الاستخدام المكثف. كما يُمكن إعادة شحنها باستخدام خاصيتي الشحن السلكي واللاسلكي فائق السرعة من هواوي HUAWEI SuperCharge، والتي تعتبر أول تقنية شاحن لاسلكي في العالم حاصلة على اعتماد مؤسسة المعايير والمقاييس TÜV Rheinland. وسيحظى المستخدمون بلا شك بتجربة شحن آمنة وسريعة لدى الاعتماد على أيّ من خاصيتي الشحن اللاسلكي فائق السرعة Wireless HUAWEI SuperCharge باستطاعة 27 واط، وشاحن هواوي فائق السرعة SuperCharge باستطاعة 40 واط. وحرصت هواوي أيضاً على رفع سوية عملية الشحن في مختلف السيناريوهات وذلك من خلال طرح الشاحن السلكي المخصص للسيارة (باستطاعة 40 واط) والشاحن اللاسلكي للسيارة (باستطاعة 27 واط). وعلاوة على ذلك، يُزود الهاتف الرائد لمستخدمين خاصية الشحن العكسي اللاسلكي المطورة والسريعة ما يسمح لهم بإعادة شحن أجهزتهم على نحو سريع.

4- المزايا الأمنية الفائقة: عملت هواوي على بناء بيئة تشغيل موثوقة ومعزولة (TEE) تندرج خارج إطار البيئة المفتوحة لنظام التشغيل Android، بهدف عزل وحماية العملية الكاملة لإدارة وتشفير وتخزين البيانات الحساسة للمستخدمين، ولهذا

يتم تخزين بصمات الأصابع ومعلومات الوجه والبصمة الصوتية في الجزء الأكثر أمانًا من المعالج

ويتسم ملك الهواتف أيضاً بميزة العرض الخصوصي الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي تُمكّن الجهاز من التعرف على وجه المستخدم والقيام بإخفاء المحتوى بشكل تلقائي عند رصد أيّ وجوه إضافية. وبالإضافة إلى ذلك، سيجري تزويد المستخدمين بوسيلة للتحقق من الشخصية في حال طرأت أيّة تغييرات، إلى جانب ميزة التحقق المزدوج من المقاييس البيومترية والتي تشمل فتح قفل الهواتف بالتعرف ثلاثي الأبعاد 3D Face Unlock وقارئ بصمة الإصبع في الشاشة.

ويأتي هاتفHUAWEI Mate30 Pro   الجديد دون تحميل خدمات Google Mobile Services، حيث يتمكن المستخدمون من تحميل تطبيقاتهم المفضلة من خلال متجر هواوي للتطبيقات المثبت مسبقاً على الجهاز.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت


مزودي الخدمة

دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


في آخر لقاء له مع مجموعة من الإعلاميين الصينيين يوم أمس لتسليط الضوء على موقف الشركة في مواجهة الأحداث المتسارعة التي تواجهها على خلفية قرار الحكومة الامريكية بحظر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay