اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هاتف أنيق وعصري – هونر تطلق هاتفها الذكي الجديد هونر 10 لايت بتصميم مدهش وكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل

نشر 2019-01-22 - 02:37 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


  • هاتف أنيق وعصري – هونر تطلق هاتفها الذكي الجديد هونر 10 لايت بتصميم مدهش وكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل

Mobilk - أطلقت اليوم علامة هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، هاتفها الجديد هونر 10 لايت – أحدث هواتفها الذكية التي تحمل اسم العلامة في سلطنة عُمان، وذلك في ختام عام حققت خلاله هونر نجاحاً هائلاً. 

 

استوحي هاتف هونر 10 لايت من سابقه هونر 10، ومن المرتقب أن يقدم أفضل مزايا التكنولوجيا المعاصرة ويضع معايير جديدة في تصميم الهواتف الذكية  بفضل تصميمه الفريد والأنيق الذي يحاكي قطرة الندى على شاشته المميزة بقياس 6.21 بوصة، وهيكل يمتاز بألوان حيوية متدرجة مع كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 24 ميغابيكسل تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 + 2 ميغابيكسل. كما يتمتع الهاتف بسعة تخزين داخلي قدرها 64 غيغابايت.

 يتمتع الهاتف بهيكل قوي ومزايا رائعة بسعر لا يصدّق، ومن المتوقع أن يتفوق على الأجهزة المنافسة. أما التصميم فيتميز بشاشة بلا إطار وألوان فنية رائعة تجعل جهاز هونر 10 لايت ملفتاً للأنظار.

كما يقدم الهاتف تجهيزات راقية بأحدث المعالجات ومزايا الكاميرات التي تضاهي أحدث الهواتف الذكية، ليمنح المستخدمين تجربة استثنائية في استخدام الأجهزة المحمولة. 

ومن أبرز خصائص هاتف هونر 10 لايت:  

•شاشة العرض بالوضوح الكامل FHD بمقدمة شاشة بتصميم قطرة الندى وبدون إطار 

•حواف منحنية ثلاثية الأبعاد لثبات أفضل في اليد 

•كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 24 ميابيكسل وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 + 2 ميغابيكسل 

•معالج Kirin 710 جديد مع واجهة  EMUI 9.0

•تخزين داخلي سعة  64 غيغابايت 

•بطارية بقوة 3400 ملي أمبير تدوم طويلاً 

•معالج الجرافيكس فائق الدقة "توربو جي بي يو 2.0"

مظهر جمالي رائع

يتمتع هاتف هونر 10 لايت بتصميم مذهل ينسجم مع الشاشة الجميلة بلا إطار والألوان الحيوية المميزة. صمم الجهاز من 8 طبقات من المعدن اللامع ويأتي بأربعة ألوان متدرجة. تشمل ألوان الهاتف كلاً من الأزرق السماوي والأحمر الساطع والأزرق الياقوتي والأسود الفخم. يتمتع اللونان الأولان بتدرج لوني من الفاتح إلى الداكن مع تأثير براق، بينما يمتاز اللونان الأخيران بسطح لامع يعكس الضوء بلون جميل. ولمزيد من التميز في المظهر، تحمل مقدمة الهاتف فتحة بشكل قطرة الندى تظهر في أعلى الشاشة لتحقق تجربة غامرة في المشاهدة. 

كما يمتاز هاتف هونر 10 لايت بتصميم منحن ثلاثي الأبعاد من الجوانب الأربعة، مما يمنحه حوافاً مستديرة وثباتاً أفضل في اليد. 

صور احترافية في متناول يدك

بفضل الكاميرا المدعومة بقوة  الذكاء الاصطناعي، يتيح هاتف هونر 10 لايت للمستخدمين التقاط الصور الاحترافية الرائعة بلمسة واحدة  فقط. ففي المقدمة، تتميز الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل وفتحة واسعة f/2.0 بوضوح مرتفع مما يسمح بالتقاط صور السيلفي الجميلة. أما تقنية الذكاء الاصطناعي فيمكنها التعرف على ما يصل إلى 8 سيناريوهات مختلفة لإضفاء الإعدادات المناسبة للصورة المثالية. وتحتوي الكاميرا كذلك على تأثيرات تحاكي التصوير في الاستوديو للمسات نهائية احترافية.

أما من الخلف فترافق جهاز هونر 10 لايت كاميرا خلفية بعدسة  ثنائية بدقة 13  و 2 ميغابيكسل وفتحات f/1.8   و f/2.4. وعند استخدامها مع تقنيات الذكاء الاصطناعي و نمط التصوير الليلي، يمكن التقاط الصور الاحترافية بكل سهولة حتى في ظروف الإضاءة المحدودة والخافتة. 

قوة كامنة

يعمل هاتف هونر 10 لايت الجديد بمعالج Kirin 710 وهو واحد من أقوى المعالجات في السوق، ويعمل بنواة Cortex-A73 لتحقيق أداء فائق السلاسة والانسيابية. أما فيما يخص  التخزين، فيتمتع الهاتف بخيارين سعة 32 غيغابايت و 64 غيغابايت، مما يتيح للمستخدمين مساحة أكبر لتخزين ملفاتهم. 

كما أن جهاز هونر 10 لايت مناسب للألعاب بفضل معالج الجرافيكس فائق الدقة توربو جي بي يو 2.0، والذي يعمل بتقنيات مستقبلية لتسريع معالج الرسوم. وبفضل المعالج الجديد، يحظى المستخدمون بتجربة أفضل في ممارسة الألعاب مع تخفيض التأخير في المدخلات بواقع 36% وأداء إجمالي أكثر سلاسة. 

ويعمل هاتف هونر 10 لايت ببطارية هائلة بقوة 3400 ملي أمبير، تعد المستخدمين بزمن استخدام أطول دون الحاجة للشحن.  

هاتف ذكي للغاية 

تسمح واجهة المستخدم EMUI 9.0 بتعزيز أداء النظام بما ينسجم مع الجهاز، بينما تحسن مستوى الأداء وتضمن إمكانية الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي بسهولة أكبر  بفضل HiVision – وهي إمكانات السفر والتسوق والترجمة التي تدعمها تقنيات الواقع المعزّز في الهاتف. كما تعزز تقنية الاتصال المدعومة بالذكاء الاصطناعي من جودة المكالمات الهاتفية حتى في أكثر البيئات ضوضاء، وتحرص على عدم انقطاع الاتصال بفضل النمط الجديد للاستخدام في المصعد. 

في تعليقه على الأمر قال كريس سان بايغونغ، رئيس هونر في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تمثل سلطنة عُمان سوقاً حيوياً بالغ الأهمية بالنسبة لنا، ومنذ انطلاقنا في المنطقة عام 2015، شهدنا نمواً استثنائياً ولكنه غير مفاجئ بالنظر إلى أن المجموعة السكانية التي تستهدفها علامتنا هي الفئة الأكبر في هذه المنطقة. وفي ظل النجاح الباهر الذي حققناه في هذا العام وحسب، يسرنا أن نطلق جهاز هونر 10 لايت الذي يوفر أفضل المزايا والمواصفات بسعر لا يصدق، إلى جانب تمتعه بتصميم جميل يمكّن المستخدمين من عيش تجربة رفيعة للأجهزة المحمولة. ولا يسعنا الانتظار لنشهد رد فعل محبينا."  

يتوفر هاتف هونر 10 لايت في سلطنة عُمان بسعر 78 ريال عماني لدى سيل هب أوفيس.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay