اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تطلق جهاز هوواي Media Pad 10 FHD في البحرين

نشر 2012-12-11 - 07:38 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تطلق جهاز هوواي Media Pad 10 FHD في البحرين

موبايلك - سوف تطلق زين البحرين، وهي شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، مجدداً مبادرة جديدة ترمي إلي انتشار التقنية الحديثة وإسعاد عملائها عن طريق التدشين الحصري لجهاز هوواي Media Pad 10 FHD. سوف تقدم الشركة لمشتركيها فرصة إمتلاك جهاز Media Pad 10 FHD في إطار عروض وباقات زين لخدمة البرودباند مقابل مبلغ يبدأ ب6 دنانير شهرياً - ويشمل ذلك الحصول على جهاز ميديا باد وبيانات بلا حدود.

وفقد تم الإعلان عن هذا التعاون مع شركة هوواي في مؤتمر صحفي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين في شركتي زين وهوواي وشهد المؤتمر تدشين جهاز هوواي Media Pad 10 FHD الذي طال انتظاره في مملكة البحرين. 

في تصريح له قال محمد العلوي، مدير منتجات وخدمات المؤسسات والبرودباند: "لإن زين البحرين تتمتع بسجل حافل من الأشكال البيانية المتعددة الألوان والتطبيقات المبتكرة والأداء المتفوق للوسائط المتعددة. 

ويعتبر التدشين الحصري لجهاز هوواي Media Pad 10 FHD في البحرين من خلال زين البحرين جزءا من جهودنا المستمرة لكي نجلب أحدث الأجهزة الشخصية لعملائنا والنهوض بمستوى المنافسة.

يمتاز جهاز هوواي Media Pad 10 FHD بشاشة عالية الوضوح وجهاز تحليل بيانات قوي وتعد هذه من أهم الخصائص الرئيسية للجهاز. كما أن الجهاز بلون ظهره الفضي وإطاره الأسود الأنيق يعتبر من أكثر الأجهزة اللوحية أناقة مع بساطة في مظهره. وتعتبر درجة وضوحه من الأمور الجديرة بالذكر حيث تبلغ درجة الوضوح 1920 × 1200 بيكسل، ومن أهم خصائصه أيضا أجهزة التحليل الرباعية بمعدل سرعة 1,2 جيجاهيرتز. 

وأشار العلوي قائلاً مع التغير الشامل في مفهوم الاتصالات واستعمال الأجهزة اللوحية والتي تستخدم في التطبيقات متنوعه و ذات تركيز بالغ على الاشكال البيانيه والألعاب فقد اجتمع كل هذا في الجهاز اللوحي هوواي Media Pad 10 FHD مع عروض البرودباند المغرية من زين سواء للأجهزة النقالة أوللمنازل التي تؤمن توفير بيانات غير محدودة وكذلك الحصول على جهاز هوواي Media Pad 10 FHD مجانا - ويعد هذا العرض حصريا لمشتركي زين".

من جهة أخرى قال السيد جوان جون، نائب رئيس هوواي لمنطقة الشرق الأوسط، "نحن على ثقة بأن زين البحرين سوف تدشن جهاز هوواي Media Pad 10 FHD في سوق البحرين التي تقبل بحرص واهتمام على التعرف على أحدث التقنيات وسوف يجتمع هذا بشكل ممتاز مع عروض البرودباند التي تقدم من زين".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay