اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أفايا تعزز من مستويات التفاعل مع العملاء من خلال نظام فائق للاتصال عبر الفيديو

الشركة تسجل 35 ألف اتصال فيديو خلال أول 60 يوم على تثبيت النظام.

نشر 2012-09-12 - 09:21 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


أفايا تعزز من مستويات التفاعل مع العملاء من خلال نظام فائق للاتصال عبر الفيديو

موبايلك - أعلنت أفايا، الشركة العالمية المتخصصة في حلول اتصالات الشركات والحلول التشاركية، اليوم عن إجراء 35 ألف اتصال فيديو عبر نظامها المكتبي المطبق حديثاً «رادفيجن سكوبيا» Radvision Scopia، وذلك بعد مرور ستين يوماً على توفير هذا الحل إلى فرق المبيعات والتسويق والفرق التنفيذية التابعة للشركة. ونتيجةً لذلك، فقد أشارت فرق المبيعات إلى زيادة في مستوى التفاعل مع العملاء بالتزامن مع انخفاض ملحوظ في التكاليف. وعلى المستوى الداخلي، أوضحت فرق تطوير المنتجات والتسويق أنها باتت تمتلك علاقات عمل أكثر ترابطاً، فيما أشار كبار المدراء إلى عمليات التواصل المحسّنة والاجتماعات التي تمتاز بجودتها العالية.

 

وبصورةٍ أساسية، تمكن موظفو أفايا من الاعتماد بسرعة على نظام «رادفيجن سكوبيا»، الأمر الذي يعود الفضل فيه إلى سهولة الاستخدام الاستثنائية لهذا النظام ضمن المؤتمرات المجدولة ومؤتمرات الفيديو التي تجري بواسطة شبكات "Ad Hoc"، وذلك عبر مجموعة متنوعة من الأجهزة. ويوفر نظام «رادفيجن سكوبيا» قدرات مكتبية ومتنقلة فريدة من نوعها بالإضافة إلى القدرة على إشراك المشاركين بسهولة من داخل وخارج المؤسسة على حدٍّ سواء. وعلى سبيل المثال، سيكون في مقدور المستخدمين بدء جلسات الفيديو باستخدام جهاز "iPad" أو الحاسوب الشخصي أو هاتف "iPhone"، أو الواجهات المستخدمة مع الزملاء والعملاء والشركاء الذين يستخدمون حاسوباً مكتبياً أو متنقلاً، أو جهاز "iPad" أو هاتف "iPhone" من آبل أو أحد الأجهزة الموجودة داخل الغرفة، كما ستكون الفرصة متاحة لجمع كافة المشاركين بسلاسة ودون المساومة على جودة الاجتماع.

 

ويقوم نظام «رادفيجن سكوبيا» بتحويل عمل أفايا من خلال إحداث تبسيط كبير في اتصالات الفيديو. ويسمح هذا النظام بتواصل فرق المبيعات التابعة لأفايا بسهولةٍ أكبر مع العملاء والشركاء حول العروض التجريبية للمنتجات. ونتيجةً لذلك، يشهد إشراك العملاء ارتفاعاً بالتزامن مع خفض الرحلات التي يجريها موظفو المبيعات لإنهاء الصفقات. ولدى استطلاع وجهات نظرهم حول استخدامهم لاتصالات الفيديو، فقد أشار العديد من موظفي مبيعات أفايا إلى استبدالهم للاتصالات الصوتية التقليدية باتصالات الفيديو عبر الأجهزة المكتبية والمتنقلة مع نظام «رادفيجن سكوبيا»، لافتين إلى الدور الأساسي الذي لعبته سهولة الاستخدام في هذا التحول.

 

وبهذه المناسبة، قال أندرو دبليو. ديفيس، الشريك والمؤسس المشارك لدى مؤسسة وينهاوس للأبحاث: "تعد تجربة أفايا برهاناً على جهوزية استخدام مؤتمرات الفيديو الشخصية في برامج وقت الذروة. وتجمع الحلول المماثلة لنظام «رادفيجن سكوبيا» بين سهولة استخدام الاتصالات التي تتم بكبسةٍ واحدة، ونماذج "Meet Me" المعروفة، والعميل القادر على إجراء جلسات اتصالات الصوت والفيديو العملية والفعالة. ويشير استخدام هذا النظام بين ما يزيد عن أربعة آلاف مستخدم إلى إدراك أفايا لأهمية قانون «ميتكالف» في التغلب على العقبات، فضلاً عن إظهار التوفر الحالي لحلول الفيديو التي يمكن توسيعها وإدارتها".

 

بدوره، قال جول هاكني، نائب الرئيس الأول للمبيعات العالمية والعمليات الميدانية لدى أفايا: "غالباً ما يكون فريق المبيعات أهم عملائك. وكان القصد من إطلاق حل «رادفيجن سكوبيا» المكتبي أولاً لفريق مبيعاتنا هو إظهار قوة منتجات رادفيجن في أعقاب الاستحواذ على هذه الشركة مباشرةً، وإبراز ما يتمتع به حل «رادفيجن سكوبيا» من تصميمٍ قابل للاندماج مع أنظمة اتصالات الفيديو الحالية، فضلاً عن منح فريق مبيعاتنا وسيلة سريعة وبسيطة للتواصل على المستوى الداخلي ومع العملاء من خلال تقنية اتصالات الفيديو. ونحن مسرورون بما حققناه حتى الآن من نجاح – إذ يقوم فريق مبيعاتنا باستخدام «رادفيجن سكوبيا» بسهولة استخدامهم للهاتف، وبالطبع مع حصولهم على ميزة إجراء الاتصالات وجهاً لوجه".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار تقارير ومتابعات
جديد الأخبار

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هذا الهاتف الذكي من خلال الموقع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay