اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الوطنية موبايل تطلق حملة كلماتك بتزيد

نشر 2010-05-30 - 02:57 بتوقيت جرينتش
فلسطين فلسطين


الوطنية موبايل تطلق حملة كلماتك بتزيد

 أعلنت شركة الوطنية موبايل -المشغل الجديد للاتصالات المتنقلة في فلسطين، من مقرها برام الله اليوم، عن إطلاق حملتها الجديدة، والتي تخول الجميع من شراء شرائح برنامج الدفع المسبق "كلماتي" والتمتع برصيد إضافي يصل حتى 300%.

وتمكّن هذه الحملة، والتي أطلقت الوطنية موبايل عليها اسم "كلماتك بتزيد وكلماتي بعرض جديد"، جميع المشتركين الجدد خلال الفترة الواقعة من اليوم، وحتى الأول من نيسان المقبل، من اقتناء شرائح برنامج كلماتي، والتي تحتوي على 10 شيكل كرصيد أصلي، و30 شيكلا كرصيد إضافي، و50 رسالة قصيرة مجانية، بسعر 40 شيكل فقط.

وسيكون بمقدور جميع المشتركين الجدد من الاستفادة من الرصيد الإضافي للاتصال على جميع الشبكات الفلسطينية أو المحلية الأخرى، المتنقلة والثابتة، أو إرسال الرسائل القصيرة المجانية إلى الشبكات المحلية أو الدولية، والنفاذ إلى الانترنت.

وقال آلان ريتشاردسون المدير التنفيذي للوطنية موبايل "نسعى دائما من أجل تطوير عروضنا وخدماتنا، وتحفيز مشتركين جدد من أجل تجربة خدماتنا، وإعطائهم الفرصة من أجل التمتع بهذه الخدمات والتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم وزملائهم". وأضاف ريتشاردسون "نؤمن بأن هذا العرض مميز وجذاب، بحيث سيستطيع المشتركون تجربة خدماتنا، وبقيمة مستحقة".

ومن الجدير بالذكر، أن الوطنية موبايل خصصت رقم *109# للمشتركين من أجل معرفة الرصيد الإضافي المتبقي، وصفحتها الإلكترونيةwww.wataniya.ps من أجل معرفة تفاصيل أوفى عن الحملة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



فلسطين الوطنية فلسطين

في أيلول من عام 2006، تم إنشاء شركة الوطنية موبايل بعد حيازتها على رخصة المشغّل الثاني لخدمات الهاتف المتنقّل في فلسطين....



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم بالتعاون مع نادي الأسير الفلسطيني


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، باقة من الحملات والعروض بمناسبة وصولها


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم عن اختتام سلسلة دورات تدريبية ضمن

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الوطنية فلسطين


أطلقت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين اليوم خدمة الرسائل القصيرة على الفيس بوك "فيس بوك SMS" لأول مرة في فلسطين، حيث تمكن هذه الخدمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay