اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتفاقية بين اتصالات مصر و Facebook

اتصالات تطرح باقات Save More التي تتيح استخدام Facebook موبايل مجانا لجميع أجهزة المحمول المدعمة بخاصية الـ JAVA

نشر 2011-08-11 - 01:21 بتوقيت جرينتش
مصر مصر


اتفاقية بين اتصالات مصر و Facebook

 

موبايلك - القاهرة - 11 اغسطس 2011 :  أعلنت اتصالات و Facebook® عن برنامج جديد يتيح لعملاء اتصالات التواصل على الـ Facebook® مجانا باستخدام خاصية الـ Java المتوفرة في جميع أجهزة الموبايل الذكية. وعن طريق باقات Save More للموبايل انترنت المتاحة لعملاء الخط و الكارت المدفوع مقدما بأسعار تبدأ من جنيه واحد في اليوم (7 جنيه في الأسبوع).

 

و تتيح باقاتSave More  للموبايل انترنت من اتصالات لجميع العملاء الاستمتاع بالانترنت من الموبايل بلا حدود بأسعار تبدأ من جنيه واحد في اليوم (7 جنيه في الأسبوع) بالإضافة إلى تحميل برنامج الـ Facebook الجديد مجانا و بدون اى مصاريف إضافية إلى التصفح و تبادل البيانات مجانا. و يتميز البرنامج الجديد عن باقي البرامج الأخرى بمزايا جديدة و فريدة تساعد على استمرار التواصل بسرعة عالية و سهولة في تحميل الصور، و ميزة الربط بين دليل التليفون و دليل الأصدقاء على الـ  Facebook®.

 

و قد صرح شريف أمين، مدير عام الخدمات و المنتجات بشركة اتصالات مصر بأن طرح باقات Save More هو جزء من إستراتيجية اتصالات في توفير أحدث الخدمات و المنتجات لعملائها و بأنسب الأسعار، مضيفا أن الباقات الجديدة تستهدف قطاع عريض من مشتركي الشركة الذين يستخدمون خدمات الموبايل انترنت بصفة دورية، و بالتالي ستكون فائدتها كبيرة على مشتركينا.

و أكد أمين علي التزام اتصالات بقيادة سوق المحمول المصري من خلال طرح أحدث المنتجات و الخدمات بما يعود بالنفع على مشتركينا.

 

و يتم تحميل برنامج الـ Facebook® الجديد مرة واحدة من خلال موقع اتصالات أو الـ Facebook® على جميع أجهزة الموبايل المدعمة بخاصية الـ Java و هو مصمم خصيصا أيضا ليتماشى مع سرعة شبكة اتصالات مصر المتطورة. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

فازت شركة «اتصالات مصر» بجائزة "أول مشغل رقمي متكامل" في السوق المصري، وذلك خلال احتفالية BT100 التي تهدف لتكريم


مزودي الخدمة

قامت شركة اتصالات مصر باختبار تكنولوجيا الجيل الخامس على الشبكات التجارية لتصل إلى سرعات بلغت 1.4 جيجابايت في


مزودي الخدمة

تطلق "اتصالات مصر" بالتعاون مع "إريكسون" (المسجلة في ناسداك إريك) عصر جديد من خدمات الاتصالات الصوتية عبر

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي ستساعد الشركة المشغلة على الاستفادة من النمو في مجال تقنية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay