اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


٣ شهور مجانا لخدمات الـ Blackberry® الغير محدودة من اتصالات مصر

أسعار أجهزة الـ BlackBerry® تبدأ من 988 جنيه

نشر 2011-09-28 - 10:56 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



 

موبايلك - أعلنت شركة اتصالات مصر عن طرح عرض جديد لخدمات BlackBerry® توفر من خلاله الشركة خدمات BlackBerry® الغير محدودة مجانا لمشتركيها الجدد و تخفيض كبير لمشتركيها الحاليين. بالإضافة إلى قائمة أسعار جديدة لأجهزةBlackBerry®  تعتبر الأفضل بالسوق. 

 

وصرح شريف أمين رئيس قطاع الخدمات والمنتجات بالشركة، أن اتصالات تحرص باستمرار على تقديم مزايا عديدة لمشتركيها سواء الحاليين أو الجدد، و تتميز اتصالات بمرونة تامة في تقديم مختلف العروض و الخدمات لعملاء. وهذا العرض الذي تطرحه الشركة لفترة محدودة يوفر قائمة أسعار جديدة لأجهزة BlackBerry® تبدأ من 988 جنيها وهو ثمن جهاز الـ BlackBerry® Curve™ 8520 Smartphone.

 

وأشار إلى أن العرض الجديد يشمل مزايا أخرى للمشتركين الحاليين والجدد بالإضافة إلى توفير أجهزة الـBlackBerry®  بسعر مخفض. حيث يحصل العملاء الجدد على خدمات الـBlackBerry®  غير المحدودة مجانا لمدة 3 اشهر عند تشغيل الخدمة  لأول مرة،  وهذا العرض ساري حتى 22 أكتوبر من خلال خدمة BlackBerry® Internet Bundle أو خدمة أصحابي و إيميلاتى التي تنفرد اتصالات بتقديمها بالسوق المصري.

 

و يحصل عملاء اتصالات الحاليين على خصم خاص عند تجديد الاشتراك في باقة BlackBerry® Internet Bundle اليومية مقابل 2.49 جنيه بدلا من 4.50 جنيه أو  65 جنيه بدلا من 100 جنيه للباقة الشهرية، وذلك حتى 21  نوفمبر المقبل. 

 

و لتشغيل الخدمة على المشترك  الاتصال بـ *666# من جهاز BlackBerry®   الخاص به، كما يمكن لعملاء الشركات الاتصال بالشخص المفوض من الشركة .

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي ستساعد الشركة المشغلة على الاستفادة من النمو في مجال تقنية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay