x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

اتصالات مصر تطلق أول جهاز أندرويد باسمها

نشر 2012-08-23 - 09:12 بتوقيت جرينتش
مصر مصر



موبايلك - أطلقت اتصالات مصر أول جهاز محمول يعمل بنظام اندرويد بتكنولوجيا الجيل الثالث المتطورة يحمل اسمها مؤكدة ريادتها لعالم الهواتف الذكية في مصر وبخاصة الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل "اندرويد"، الجهاز يجمع بين الشكل الجمالي والجودة العالية والسعر المناسب ويحمل اسم اتصالات لضمان جودة أداء الجهاز.

 

الجهاز مزود بشاشة كبيرة 3.5 بوصة تعمل باللمس وبكاميرا عالية الحساسية 2 ميجا بيكسل كما يأتي الجهاز محملا بالعديد من التطبيقات المتطورة التي يحتاج إليها العميل مثل Office و PDF بجانب خدمة الـ Wi-Fiو الـ GPS و وراديو وكاميرا خلفية وأمامية وفلاش وزووم تجعل من الهاتف تجربة فريدة في الاستخدام، ومزود بخرائط للطرق من خلال برنامج وصلني ، بالإضافة إلى برامج التواصل الاجتماعي Facebook و twitter و YouTube. جدير بالذكر ان الجهاز معزز بمعالج سنابدراجون من كوالكوم الفائق التطور الذي يجمع بين السرعة العالية و التوفير في استهلاك قدرة البطارية.

 

يأتي الجهاز كخطوة اولى لشركة اتصالات مصر في خطتها لتوفير العديد من اجهزة الهواتف الذكية التي ستحمل جميعها اسم "اتصالات" لتلبي احتياجات مختلف فئات المجتمع المصري من حيث الشكل والتطبيقات المتنوعة التي توفرها هذة النوعية من الهواتف.

 

وأكد المهندس وائل أبو العلا رئيس قطاع التسويق بشركة اتصالات مصر ان هذا الجهاز هو مبادرة من الشركة لتلبية احتياج السوق المصري لجهاز يجمع بين القدرة العالية والسعر المناسب. كما اصدرنا تعريفة خاصة لمستخدمي الجهاز توفر لهم احتياجاتهم من خدمات البيانات و الخدمة الصوتية. كما اكد ان هذة هي أول خطوة على طريق توفير الهواتف الذكية لكل افراد المجتمع.

 

وقال المهندس جهاد سراج نائب رئيس شركة كالكوم لأفريقيا والشرق الاوسط: يسعدنا ان شركة اتصالات مصر قد اختارت معالج سنابدراجون ليكون العقل الرقمي لاول هاتف ذكي يحمل اسم "اتصالات". هذا الجهاز القوي ذو السعر المنافس مراعيا احتياجات العميل الباحث عن الجودة. وأضاف جهاد، أن كوالكوم تشعر بالفخر لان معالجها سنابدراجون يشكل جزءا هاما من هذا المنتج الذي يقدم حلولا مبتكرة.



مصر اتصالات مصر

تعد اتصالات إحدى الشركات الدولية العاملة في مجال الاتصالات ، تعمل في 18 دولة حول العالم منها مصر التي انطلق العمل فيها في...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت اتصالات مصر عقدا مدته أربع سنوات مع إريكسون لتحديث وتوسيع شبكتها الأساسية وأنظمة دعم الأعمال التي


مزودي الخدمة

فازت إريكسون واتصالات مصر بجائزة الاتصالات العالمية للابتكار في خدمة الاعمال 2015 عن مشروع ’كل يوم جديد‘


مزودي الخدمة

رفضت شركة "اتصالات مصر" المشاركة في مؤتمر ومعرض "Cairo ICT" للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المقرر إقامته في مصر

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات مصر


أكدت مصادر بشركات المحمول تقديم شركة "اتصالات مصر"عرضا لمناقصة الانترنت فائق السرعة بالمنطقة الخامسة، بينما اعتذرت فودافون وموبينيل عن المشاركة بالمناقصة.وألغى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2018 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay