x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

أيسر تطرح أول هاتف محمول بنظام التشغيل ويندوز 8.1

الجهاز "ليكويد إم 220" مصمم بشكل خاص لعشاق التقنية والحياة العصرية الذكية • شاشة عرض 4 بوصة بدقة 233 بكسل لكل بوصة
• تصميم الإطار والهيكل أنيق وعصري ومستوحى من الحرير التايلاندي
• مجهز بنظام التشغيل ويندوز 10
• متوافق مع الساعة الرقمية Acer Leap الذكية

نشر 2015-04-09 - 11:56 بتوقيت جرينتش



موبايلك - كشفت شركة أيسر النقاب اليوم عن الهاتف الذكي الجديد "ليكويد إم 220" Liquid M220، وهو أول هاتف ذكي من سلسلة "ليكويد" يعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1، الذي قال عنه إس تي ليو، رئيس مجموعة أعمال الهواتف الذكية لدى ايسر: "إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا طرح أول هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 8.1، وفي الوقت نفسه يتمتع هذا الجهاز بقابلية الترقية والتحديث في المستقبل إلى نظام التشغيل ويندوز فون 10. لقد حانت اللحظة المناسبة النسبة لشركة أيسر للانضمام إلى قائمة مستخدمي نظام التشغيل ويندوز فون، وذلك بسبب تنامي شعبيته وتوافقه مع أجهزة الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر".

وقد تم تصميم الجهاز الجديد "ليكويد إم 220" بشكل خاص لمن يبحث عن تجربة تفاعل متوازنة بشكل تام مع هاتف ذكي يعمل بنظام الويندوز، حيث قامت شركة أيسر بتزويده بالعديد من المزايا الرئيسية والبسيطة، التي تلبي متطلبات المستخدمين أثناء الحركة والتنقل، ومنها شاشة عرض 4 بوصة بدقة 233 بكسل لكل بوصة، التي تقدم تجربة مشاهدة واستماع تنبض بالحياة، كما أن كلاً من الكاميرا الأمامية والخلفية مثاليتين لالتقاط الصور وتسجيل أفلام الفيديو أثناء الحركة والتنقل. 

أما أهم مزايا الجهاز الجديد فتتمثل في تزويده بنظام التشغيل ويندوز فون 8.1، فالهاتف الذكي "ليكويد إم 220" سهل الاستعمال ومتخصص، ويدعم بشكل كامل تطبيقات وخدمات شركة مايكروسوفت، ومنها OneDrive، وSkype، ومجموعة البرامج المكتبية، وبكل تأكيد تطبيق Cortana .

وأضاف السيد ليو قائلاً: "مع طرح الهواتف الذكية القائمة على نظام التشغيل ويندوز، أصبحت شركة Acer تقدم حالياً أوسع مجموعة من المنتجات المستندة على نظام التشغيل ويندوز على مستوى هذه الصناعة".

من جانبه قال بيتر هان، نائب رئيس قسم التسويق العالمي في شعبة تصنيع المعدات الأصلية لدى شركة مايكروسوفت: "إنه لأمر رائع رؤية شركة أيسر وهي تعمل على توسيع حزمة منتجاتها القائمة على نظام التشغيل ويندوز لتشمل الهواتف الذكية، وذلك من خلال إطلاق الجهاز "ليكويد إم 220". وبالتعاون معاً، نعمل على توفير تجربة استخدام متكاملة لنظام التشغيل ويندوز لعملائنا المشتركين من خلال هذا الجهاز".

جماليات التجربة المفعمة بالحياة

يتميز الجهاز "ليكويد إم 220" بتصميم وظيفي بقدر ما هو جمالي، فالطابع الأنيق والعصري للإطار والهيكل مستوحى من الحرير التايلاندي، في حين يبرز الإطار الأوسط بزوايا هرمية فضية، ما يضفي لمسة من القوة والأناقة في آن واحد. بينما تتوزع مفاتيح الصوت والطاقة على طول مسار الإطار الأوسط الفضي، ما يجعلها سهلة الاستخدام ومريحة بيد واحدة. 

الكاميرات الرائدة

تتيح مزايا الاتصال الصوتي والمرئي للمستخدمين فرصة البقاء متصلين بالشبكة على الدوام، في حين توفر الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميغا بكسل، والتي تتمتع بتقنية الضبط التلقائي للصور، والكاميرا الأمامية بدقة 2 ميغا بكسل فرصة التقاط صور لأجمل اللحظات. هذا وتتميز الكاميرا الخلفية بعدسة ذات زاوية عرض تصل إلى 89 درجة، ما يتيح للمستخدمين توسيع نطاق المشهد داخل صورهم. ومع الجهاز "ليكويد إم 220"، أصبح بإمكان مالك كل جهاز من هذا النوع حفظ ومشاركة ذكرياته بكل سهولة!

سهولة العمل والتشغيل

يقدم نظام التشغيل ويندوز 8.1 بديلاً منتجاً مقارنةً بباقي أنظمة التشغيل، فهو بديهي للغاية وسهل التخصيص، وذلك لأن أنظمة التشغيل ويندوز تدعم معظم أجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمولة في العالم، لذا فإن الهاتف يعمل بتوافقية مع معظم الأجهزة، كما أنه يوفر التكامل الانسيابي معها. وبفضل واجهة العرض الواضحة والدقيقة ومجموعة خيارات التخصيص الواسعة، أصبح بإمكانكم تخصيص الخلفيات التفاعلية وألوان ونموذج عرض الشاشة، بحيث يصبح الجهاز شخصي بكل ما في الكلمة من معنى. بالإضافة إلى ذلك، أضحت تجربة التواصل مع الأهل والأصدقاء أسهل من أي وقت مضى.

المتعة الإضافية مع الإكسسوارات والأجهزة المتصلة

تتوافق كل من الساعة الرقمية Liquid Leap وLiquid Leap+ الذكيتان مع نظام التشغيل ويندوز فون 8.1، لتصبحا الرفيق المثالي للجهاز "ليكويد إم 220"  من أجل صحة المستخدم، وذلك بفضل تقنية وتطبيقات تتبع اللياقة البدنية، أو لأي شخص يبحث عن وسيلة للبقاء على اتصال مع الإخطارات المنسدلة والتحكم بالموسيقى. كما توجد العديد من الإكسسوارات الإضافية للجهاز "ليكويد إم 220"، التي تتراوح ما بين الأغطية والمحافظ المطابقة لأوان الجهاز.

 





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay