اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أيسر تحصد خمس جوائز "ريد دوت" عن فئة التميز في تصميم المنتجات

نشر 2015-05-03 - 11:13 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • أيسر تحصد خمس جوائز

موبايلك - أعلنت شركة أيسر عن فوزها بخمس جوائز عن فئة تصميم المنتجات ضمن جوائز "ريد دوت للتصميم 2015"، حيث تمكنت أربعة من منتجات الشركة تحقيق هذا الإنجاز الكبير، وهي الكمبيوتر المحمول Aspire Switch 12 من فئة (2 في 1)، والكمبيوتر المحمول فائق الأداء TravelMate P645، والكومبيوتر المحمول القابل للتحويل Aspire R 13، وسلسلة أجهزة "النوتبوك" Aspire V Nitro المصممة خصيصاً من أجل الترفيه، بالإضافة إلى فوز الكمبيوتر المكتبي المدمج والبالغ الأناقة Revo One RL85.

ودخلت شركة أيسر في منافسة قوية هذا العام مع أكثر من 5,000 مشارك، ما بين مصممين ومهندسين من 56 دولة، حيث تم تكريمها بهذه الجوائز عن فئة الكمبيوترات وتقنية المعلومات. أما معايير تقييم المنتج فقد شملت درجة الابتكار، وكفاءة التشغيل، وهندسة التصميم، وقوة التحمل، والجودة الواضحة.

وفي هذا السياق قال مارتن شلكنز، نائب رئيس قسم التسويق العالمي والعلامة التجارية لدى شركة أيسر: "جاء الفوز بجائزة التصميم هذه نتيجة السعي الحثيث والدءوب للتميز على مستوى التصميم، الذي يشمل التجهيزات والبرمجيات وتجربة المستخدم بشكل عام. وسنواصل جهودنا الرامية إلى استكشاف آراء العملاء ومشاركاتهم، كي نتمكن من تلبية احتياجاتهم المتنامية. ومن أبرز المنتجات التي تم تسليط الضوء عليها هذا العام ضمن الكمبيوتر المحمول القابل للتحويل من فئة النوتبوك المنصة Ezel Aero Hinge، التي تميزت من حيث المواد الرائدة والممتازة المصنعة منها، على غرار ألياف الكربون، والزجاج المتطور من نوع Gorilla Glass، وتقنية العرض IPS".

ومن جانبه قال البروفيسور بيتر زيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لجائزة "ريد دوت": "يجتمع خبراء التصميم الأكثر خبرةً ومهارةً سنوياً في مدينة إيسن منذ 60 عاماً من أجل اختيار أفضل التصاميم. أما الحائزين على جوائز "ريد دوت" للتصميم 2015 عن فئة تصميم المنتجات، فقد حققوا إنجازات متميزة واستثنائية، واستحقوا وبكل جدارة الفوز بجوائز أكبر مسابقة للتصميم في العالم".

سلسلة أسباير سويتش 12 من فئة النوتبوك

يعتبر الجهاز سلسلة أسباير سويتش 12 من فئة (2 في 1) الجهاز المثالي الذي يجمع ما بين جهاز الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي في جهاز واحد، ما يجعله الخيار الأنسب للعمل والترفيه على حد سواء، فهو يوفر خمسة وضعيات للاستخدام، فضلاً عن كونه مزود بمنصة ذات تصميم فريد من نوعه، تحتوي على لوحة مفاتيح لاسلكية ومغناطيسية قابلة للفك والتركيب، وبإمكان المستخدمين استثماره بأي تكوين يحتاجونه، واستخدامه بوضعية الكمبيوتر المفكرة، أو وضعية الكمبيوتر اللوحي، أو دون لوحة المفاتيح، أو وضعية سطح المكتب، ومن أجل مشاركة المعلومات، واستعراض الوسائط المتعددة من خلال وضعيتي العرض والخيمة. كما بإمكان المستخدمين التمتع بـ 10 نقاط تحكم تعمل باللمس على شاشة أكبر، واستخدام القلم الرقمي Acer Active Pen  الاختياري للحصول على تجربة كتابة ورسم أكثر بديهية.

جهاز ترافيل ميت P645 من فئة النوتبوك

يحتوي ترافيل ميت P645، المحدث والحائز على العديد من الجوائز العالمية ، على بطارية بعمر افتراضي يصل إلى 8 ساعات، وهو مزود بأحدث التقنيات في مجال عقد المؤتمرات المرئية، وامتصاص الصدمات، والاتصال اللاسلكي 802.11ac، وذلك للحصول على الأداء المتفوق والضروري للعمل. وبفضل وجود شاشة مضادة للتوهج قياس 14 بوصة فائقة الوضوح Full HD، مزودة بتقنية العرض المتطورة IPS، وبغلاف خارجي أسود كتيم، فإن الجهاز يعكس لمسة الأناقة والمتانة العملية، في حين أن استخدام ألياف الكربون والمواد المصنعة من سبائك المغنيسيوم يوفران خفة الوزن، والمتانة المتفوقة.

الجهاز القابل للتحويل أسباير R13 من فئة النوتبوك

تم تصميم بنية الجهاز أسباير R13 بأسلوب ذكي، وتزويده بميزات متطورة من شأنها تعزيز تجربتي العمل والترفيه معاً، ويحتوي هذا الكمبيوتر المحمول القابل للتحويل من فئة النوتبوك على منصة Ezel Aero Hinge الفريدة من نوعها والتطلعية، التي توفر المرونة والثبات، فبراءة اختراع النظام ثنائي التمفصل يتيح للشاشة 13.3 بوصة من الدوران 180 درجة، وبالإمكان استعمال المنصة بستة طرق مختلفة، مع الحفاظ على الشاشة مستقرة في مكانها عند استخدام نقاط التحكم التي تعمل باللمس على الشاشة. وتتميز الشاشة WQHD التي تعمل باللمس والغطاء الخارجي على حد سواء بتغطيتهما بطبقة رقيقة ولكن قوية من زجاج Corning® Gorilla® Glass 3، ما يجعلها متينة وجميلة.

الكمبيوتر المكتبي ريفو ون RL85

الجهاز ريفو ون RL85 عبارة عن كمبيوتر مكتبي ومنزلي صغير، يتميز بتصميم لطيف وبسيط وأنيق. وعلى الرغم من صغر حجمه إلا أن قدراته عالية، فهو مصمم ليصبح مركز ترفيه العائلة بأكملها. ويدعم الجهاز سعة تخزين تصل حتى 6 تيرابايت، مع إمكانية وصل شاشتي عرض فائقة الوضوح تعملان بتقنية 4K، وهو مزود بمخرج قناة للصوت من فئة 7.1. وبفضل تصميمه الصغير والذكي وانحناءاته الهندسية الناعمة، فإن الجهاز يوفر المساحة وبالإمكان وضعه في أي ركن من أركان المنزل.

جهاز أسباير V نيترو من فئة النوتبوك 

تعكس سلسلة الكمبيوترات المحمولة أسباير V نيترو، الحائزة على الجوائز العالمية، تصميماً أنيقاً وعصرياً يتميز بخطوطه الرفيعة، وزواياه الحادة، وملامحه الرقيقة، وأغطيته المزخرفة بشكل معقد والمصنوعة بتقنية الطبعة الحجرية النانوية النافرة NIL. أما بنيته الخارجية الفريد من نوعها فإنها تميز حضوره بين الحشود، في حين تعمل أحدث بطاقات الرسومات والأداء السريع على تقديم تجربة ترفيهية غامرة. وبالإضافة إلى جائزة "ريد دوت"، حصل الإصدار الأسود من الجهاز أسباير V نيترو على جائزة "التصميم الجيد" 2014 في اليابان.

جوائز "ريد دوت"

شاركت الآلاف من العلامات التجارية العالمية بمنتجاتها المبتكرة في المنافسة على إحدى الجوائز الأكثر تميزاً في العالم، جوائز "ريد دوت". للمزيد من المعلومات حول جوائز "ريد دوت"، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.red-dot.de.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

اعترفت شركة صناعة الكمبيوترات التايوانية أيسر بوجود ثغرة أمنية في متجر خدماتها الموجود على شبكة الإنترنت،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

فازت شركة إيسر (ACER) بجائزة أفضل عرض للمستهلك عن مسابقتها نيترو للألعاب (Acer Nitro Gaming)، خلال فعاليات جوائز ديستري


تقارير ومتابعات

ابتكر فريق من الباحثين في الولايات المتحدة تطبيقاً إلكترونياً جديداً يستطيع نقل صورة مكبرة من شاشة الهاتف

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار تقارير ومتابعات


أعلنت شركة أيسر عن تحقيقها قفزة نوعية في مبيعات الرباط القابل للإرتداء Liquid Leap ضمن الولايات المتحدة، وجاء الإعلان عبر بيان نشرته الشركة على موقعها الرسمي.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay