x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Research In Motion تطلق خمسة أجهزة BlackBerry جديدة بنظام التشغيل BlackBerry 7

في أكبر إطلاق عالمي للشركة بالتعاون مع أكثر من 225 مقدم خدمات هاتفية

نشر 2011-08-03 - 10:08 بتوقيت جرينتش



 

موبايلك - واترلو، مقاطعة أونتاريو، كندا 3 اغسطس 2011 : أعلنت اليوم شركة Research In Motion المصنعة لأجهزة BlackBerry® الذكية، خطط إطلاق خمسة هواتف BlackBerry جديدة معتمدة على نظام التشغيل BlackBerry® 7، وذلك بالتعاون مع أكثر من 225 مقدم خدمات هاتفية في العالم، ما يجعل إطلاق المجموعة الجديدة من هذه الأجهزة، أكبر عملية إطلاق لشركة RIM على المستوى العالمي.

 

وستمثل الهواتف الخمسة الجديدة تقديم جهازين من عائلة BlackBerry® Bold™ وثلاثة أجهزة من عائلة BlackBerry® Torch™، حيث سيعزز نظام التشغيل BlackBerry 7  هذه الهواتف بتقنيات برمجية حديثة، وكفاءة أداء أعلى، كما تتميّز المجموعة الجديدة بتصاميم أنيقة وجذابة تلبي كافة تطلعات جميع عملاء الشركة حول العالم. وسيشكل هاتفي BlackBerry® Bold™ 9900 وBlackBerry® Bold™ 9930 أنحف هواتف BlackBerry الذكية على الإطلاق بلوحة مفاتيح كبيرة وشاشة مع تقنية اللمس الجديدة، بينما سيكون الهاتف الذكي BlackBerry® Torch™ 9810 نسخة مطوّرة من سابقه  BlackBerry® Torch™ 9800 مع مزايا تجمع شاشة لمس كبيرة  بلوحة مفاتيح منزلقة وأنيقة، وسيشكل هاتفي BlackBerry® Torch™ 9850 وBlackBerry® Torch™ 9860 الجديدين كلياَ من عائلة BlackBerry® Torch™ ، إضافة مميّزة للباحثين عن أجهزة هواتف ذكية ومتطوّرة بتصميمات مذهلة.

 

وقال مايك لازاريديس، الرئيس والمدير التنفيذي المشترك لشركة Research In Motion:" نحن فخورون بإطلاق المجموعة الجديدة من هواتفنا الذكية بالتعاون مع أكثر من 225 مشغل حول العالم. ونحن على ثقة من أن جميع عملائنا ومحبي الهواتف الذكية حول العالم سيقدرون ما تتمتع به هذه المجموعة الجديدة من تقنيات وأداء فعّال، وما تتيحه من تجربة استخدام استثنائية في عالم الهواتف الذكية".  

 

ويتيح نظام التشغيل BlackBerry® 7 إمكانيات استخدام متطورة وفعالية أداء عالي، حيث ستكون سرعة الاستخدام والتصفح أسرع في المجموعة الجديدة بنسبة 40% من الأجهزة السابقة التي تستخدم إصدار BlackBerry® 6 من نظام التشغيل، وأسرع بنسبة 100% من الأجهزة التي تستخدم إصدار BlackBerry® 5. وعززت الشركة المصنعة المجموعة الجديدة بتقنية  Liquid GraphicsTM  التي تعزز الإمكانيات والقدرة العملية للأجهزة في معالجة الرسومات وزيادة دقة وضوح الشاشة.

 

وتأتي المجوعة الجديدة من هواتف  BlackBerry®الذكية معززة بتقنيات حديثة، حيث يمنح نظام التشغيل الجديد المستخدمين مجالات أوسع للاستفادة القصوى من المزايا الحديثة مثل توسيع دائرة تحديثات Social Feeds (2.0) لتشمل تحديثات من وسائل الإعلام والمنتجات والمواقع المفضلة مرتبطة معاً في شاشة عرض واحدة، كما يضم نظام التشغيل الجديد الإصدار الكامل لتطبيق Documents To Go، ومستعرض ملفات PDF. وللمستخدمين من الشركات فإن النظام الجديد يقدم خاصية BlackBerry® Balance التي تتيح أداء فعّال دون الحاجة لأدوات الحماية، كما تم تعزيز الأجهزة بخصائص البحث الصوتي المتقدمة.

 

ويتيح نظام التشغيل الجديد BlackBerry 7 منصة أداء متطورة تعزز من قدرات المجموعة الجديدة من الهواتف الذكية للشركة، حيث يأتي كل هاتف من هواتف BlackBerry الذكية الخمسة الجديدة مزوداً بخصائص تصنيعية ومزايا عملية فريدة تتضمن، معالج متطوّر بسرعة 1.2 GHz، وإمكانية تسجيل فيديو بوضوح وتقنية فائقة، واستعراض رسومات الجرافيكس بدقة 24-bit، وتطبيقات حديثة مدمجة مع خاصية التراسل السريع BlackBerry® Messenger (BBM™) 6.

 

يذكر أن المجموعة الجديدة من هواتف BlackBerry الذكية الخمسة الجديدة ستتاح في الأسواق العالمية بالتعاون مع مشغلي الخدمات بشكل مبدئي بحلول نهاية الشهر الحالي، وستعلن الشركة بالتعاون مع بعض المشغلين عن مواعيد طرح لعدد من الأجهزة المحددة ضمن المجموعة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع الشركة:  www.blackberry.com

 





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة "بلاك بيري" الكندية التي كانت تتصدر سوق الهواتف الذكية قبل سنوات، الأربعاء عزمها التوقف عن تصنيع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة بلاك بيري BlackBerry اليوم عن أحدث هواتفها الذكية والمسمى DTEK50، ويعتبر الهاتف ثاني أجهزة الشركة العاملة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كما يعلم جمعكم الطيب، ولَّت أيام بلاك بيري. واليوم، فإن الشركة الكندية قامت بتسريح الموظفين، بالإضافة إلى

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


فقدت مؤسسة بلاك بيرى الكندية للهواتف الذكية بريقها الذي حققته في السنوات الماضية بعد انخفاض قيمة مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام الماضي بنسبة 35%، حيث بلغت قيمة






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay