اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تختتم دورة تدريبية لمطوري التطبيقات في الدمام وتستعد لإطلاق «الماراثون»

نشر 2016-01-03 - 11:02 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«موبايلي» تختتم دورة تدريبية لمطوري التطبيقات في الدمام وتستعد لإطلاق «الماراثون»

موبايلك - أنهت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" المرحلة الثالثة من برنامجِ الدوراتِ التدريبية المجانية لمطوري التطبيقات خارج منطقة الرياض والتي شملت التدريب على برمجة تطبيقات الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بتعاون وإشراف الجامعة السعودية الإلكترونية فرع الدمام، مستهدفًا الشباب المهتمين بعالم تطوير التطبيقات في المملكة.

وانتهت فعاليات الدورة بحفل توزيع الشهادات وعرض المشاريع التي طرحت خلال الدورة، إذْ تم تقسيم المطورين إلى مجموعات عمل وقام كل فريق بمناقشة وتطوير فكرة "تطبيقه" بما يُحقّق الهدف الرئيسي من الدورة وهو ممارسة المادة العلمية في تنفيذ تطبيق حقيقي.

وكانت "موبايلي" قد أنهت المرحلة الثانية من هذه المبادرة الشهر الماضي، والتي شملت المنطقة الغربية من خلال تعاونها مع كلية الحاسبات وتقنية المعلومات في جامعة الملك عبد العزيز وأُقيمت قبلها دورات مماثلة في مدينة الرياض خلال المرحلة الأولى.

كما تأتي هذه الدورات في إطار استعدادات موبايلي لإطلاقها الحدث المتخصص في مجال تطبيقات الموبايل تحت مسمى مسابقة (ماراثون موبايلي للتطبيقات)، حيث تتم المنافسة بين المشاركين في تطوير وتنفيذ التطبيق خلال مدةٍ زمنيةٍ محددةٍ في شكلٍ ماراثوني شيّق، وتستهدفُ المسابقة كلاٍ من المطورين والمصممين وروّادِ الأعمال في هذا المجال، بالإضافة إلى عددٍ من ورش العمل والعروض القيّمة بمختلف الأبعاد في مجال التطبيقات.

وسيحصل الفائزون في المسابقة على رحلة مميزة إلى وادي السيلكون التقني Silicon Valley في الولايات المتحدة الأميركية لزيارة كبرى الشركات التقنية والاستفادة من خبراتهم التقنية وحضور ورش عمل وذلك بتنسيق من الراعي المشارك مؤسسة برامج النخبة للشباب.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay