اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


احتفاءً باليوم العالمي للاتصالات "فودافون" تطلق هاتفها الذكي الجديد SMART FIRST 6

نشر 2015-05-18 - 03:36 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


احتفاءً باليوم العالمي للاتصالات

موبايلك  - بمناسبة "اليوم العالمي للاتصالات" والذي يحتفل به حول العالم يوم 17 مايو من كل سنة، أطلقت شركة "فودافون قطر" هاتفها الذكي الجديد SMART FIRST 6 الأقل تكلفة بين الهـواتف العاملة بنظام "أندرويد 4 انش". ويعد هذا الجهاز الخيار الأمثل لحمله في الجيب نظراً لحجمه الصغير، وهو يتيح لحامله اختبار تجربة "أندرويد" المتكاملة ويضمن للعملاء تكلفة منخفضة عند الاستمتاع بمزايا استخدام شبكة البيانات السريعة والموثوقة من "فودافون"، وخصوصاً عند اقترانها أيضاً مع عروض الشركة من باقات البيانات منخفضة التكلفة. وطرحت الشركة هاتفها الجديد بسعر 229 ريالاً قطرياً فقط، وتعتزم توفيره لدى جميع متاجرها وإلكترونياً عبر الرابط الالكتروني: www.vodafone.qa/go/smartfirst6.    

خصائص الهاتف الذكي Smart first 6:

سهل الاستخدام بفضل تزويده بنظام التشغيل "أندرويد 4.4 كيت كات" الذي يتيح وصولاً سريعاً إلى آلاف التطبيقات الذكية عبر متجر Play store الإلكتروني.

شاشة لمس قياسها 4,0 بوصات

بطارية سعة 1400 ميلي أمبير ساعي تكفي لاستخدام الجهاز لإجراء المكالمات مدة 7 ساعات، أو ما يصل إلى 15 يوماً (379 ساعة) عند تفعيل وضعية "الاستعداد".

خدمة التخزين السحابي "Dropbox" المحملة مسبقاً على الجهاز والرائدة عالمياً في تخزين ومزامنة الملفات، وهي تتيح مساحة تخـزين إضافية ضمن ذاكرة الجهاز الأساسية البالغة سعتها 4 جيجابايت (1.9 جيجابايت مخصصة لتخزين بيانات المستخدم). ويمكن زيادة مساحة التخزين عند اللزوم بإضافة بطاقة ذاكرة خارجية من نوع "ميكرو إس دي" يمكن أن تصل سعتها حتى 32 جيجابايت.

وبهذه المناسبة، قال  السيد مارك نوريس، الرئيس التنفيذي لعمليات العملاء في "فودافون قطر: "يوفر هاتفنا الذكي الجديد Smart first 6 قيمة استثنائية وأداءً عالياً وهو يتيح لمزيد من عملائنا فرصة الانضمام إلى ثورة البيانات التي يشهدها عالم الهواتف المحمولة. ويعتبر هذا المنتج الفريد خير مثال عن الهواتف الذكية الاقتصادية، فهو يضمن لعملائنا البقاء على تواصل دائم بأسعار معقولة جداً. وهو يشكل حقاً أفضل قيمة تقدمها ’فودافون‘ لعملائها بين هواتف الجيل الثالث".

يشار إلى أن "فودافون" أطلقت مسابقة عبر موقع "فيسبوك" بمناسبة "اليوم العالمي للاتصالات"، حيث تقدم 5 أجهزة Smart First 6. وما على المستخدمين سوى مشاركة المنشور الخاص بالمسابقة على صفحاتهم الشخصية كي يحظوا بفرصة الفوز بإحدى هذه الأجهزة من "فودافون" التي ستعلن اسم فائز واحد يومياً على صفحتها الخاصة.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay