اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تعاون بتلكو وأريكسون في تدشين أول نظام 4G Radio Dot لتحديث الشبكة لأول مرة في الشرق الأوسط

نشر 2015-06-09 - 02:12 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك  - مرة أخرى، تشترك كل من بتلكو، مزود حلول الاتصالات الرائد في البحرين، وشركة إريكسون، إحدى شركات تقنيات الاتصالات العالمية الرائدة، لتوفير تقنية عالمية المستوى لزبائن بتلكو. فقد عمل الشريكان من أجل نشر حلول إريكسون المتطورة 4G LTE Radio Dot System في البحرين. 

نظام 4G LTE Radio Dot System من إريكسون عبارة عن حل إبداعي تم تصميمه من أجل تحسين أداء شبكة الهاتف النقال داخل المباني الكبيرة. ويهدف هذا الحل للخلايا الصغيرة، الذي يسهل تركيبه، إلى توفير خبرة مطورة لزبائن خدمات الصوت والبيانات.

جدير بالذكر أن بتلكو قد أطلقت بالفعل أول عملية نشر تجاري لهذه الخدمة وبدأت في توصيل الحل لكبار زبائنها، مما يجعل بتلكو – ليس فقط شركة الاتصالات الأولى في البحرين التي توفر خدمة 4G، بل الأولى أيضا التي توفر 4G Dot Solution في الشرق الأوسط. ويمثل البرنامج، الذي يهدف إلى تلبية الطلب المتزايد لخدمات هاتف نقال قوية، جزء من استراتيجية بتلكو المتواصلة لتحسين حلولها لزبائن القطاع التجاري وضمان رقيهم لأعلى المعايير الدولية.

يشار إلى أن نظام Radio Dot من إريكسون يتكامل تماما مع شبكات بتلكو لتوفير تغطية داخلية شاملة لزبائن بتلكو؛ خصوصا للشركات الكبرى مثل الفنادق، مجمعات التسوق ولزبائن المؤسسات المكتبية.

وبهذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين بالإنابة، منى الهاشمي "يؤمن نظام Radio Dot أداء عاليا ومستمرا لتوصيل خدمات الصوت والبيانات داخل المباني ومن المؤكد أنه سيعمل على تلبية متطلبات الزبائن الذين يواجهون مشاكل بسبب ضعف تغطية خدمة الهاتف النقال؛ خصوصا في المباني الكبيرة. نحن مهتمون للعمل مع شركة إريكسون لجعل هذه العملية الأولى لنشر التقنية في الشرق الأوسط حقيقة"  

من جانبه، قالت رئيس شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط وشرق أفريقيا، رافية إبراهيم "لقد تم تصميم نظام إريكسون Radio Dot لتحسين أداء شيكات الهاتف النقال داخل المباني. فهو يتمتع بعنصر هوائي يمثل ثورة تقنية يمكن تركيبه بسرعة وسهولة. ويعتبر هذا الحل الإبداعي فعالا لأنه يقدم أعلى معايير الأداء للزبائن وسوق القطاع التجاري، الذي يعتبر حيويا في توفير خبرة الزبائن المتميزة التي تبحث عنها بتلكو".

لقدتم تصميم نظام Radio Dot للخلايا الصغيرة ليتناسب مع أي بيئة، وقد أثبتت المزايا الكثيرة التي يوفرها النظام فعاليتها حول العالم.  وخلال عمليات نشر نظام Radio Dot، تحسنت الطاقة الإنتاجية للبيانات المتنقلة بما يصل لخمسة أضعاف، وتم خفض الخلايا المنقطعة إلى الصفر، وتقلصت أوقات التركيب بأربعة أضعاف لكل Dot. كما أن نظام Radio Dot مصمم ليستهلك طاقة أقل، بالإضافة إلى خفض استهلاك الجهاز للطاقة، مقارنة بالحلول الداخلية التقليدية.

واختتمت السيدة الهاشمي قائلة بأن بتلكو ستواصل عملية نشر وتطوير شبكتها لضمان تمتع الزبائن بخبرات أفضل.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay