اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تحصل على أربع شهادات تخصصية من شركة Cisco Systems, Inc.

تحقيق مستويات عالية من اعتمادات Cisco الفنية

نشر 2015-07-13 - 01:02 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تحصل على أربع شهادات تخصصية من شركة Cisco Systems, Inc.

موبايلك  - تعلن بتلكو، إحدى الشركات الرائدة في دعم الاقتصاد البحريني، عن حصولها على أربع شهادات تخصصية متقدمة من شركة Cisco:  تصميم شبكات المؤسسات Enterprise Networks Architecture  ، تصميم خدمات الأمن (Security Architecture)  ، تصميم مركز البيانات Data Centre Architecture)  وتصميم  نظم العمل التعاونية (Collaboration Architecture) . 

ولكي تحصل على هذه الشهادات التخصصية العالية، طلب من بتلكو  الالتزام بالمعايير الصارمة ومجموعة برامج تدريبية التي أعدتها Cisco لبيع ونشر حلول Cisco الشاملة المتطورة. إن من شأن هذا الإنجاز الكبير في مجال التخصصات الفنية أن يساعد بتلكو في جهودها المستمرة الرامية لاقتناص فرص جديدة وضمان الاندماج السلس للحلول المقدمة  مع مجمل مجموعة منتجات Cisco.

جدير بالذكر أن كل واحد من هذه التخصصات ينسجم مع نقطة محورية مهمة بالنسبة لبتلكو، باعتبار أن الشهادات التي تم الحصول عليها تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للشركة.

فالتخصص المتقدم لتصميم شبكات المؤسسات Advanced Enterprise Networks Architecture أعطى بتلكو القدرة على توفير خدمة Cisco للدخول الموحد وحلول WAN الذكية. أما بالنسبة لزبائن بتلكو، فهذا الإنجاز يعني أنهم سيكونون قادرين على استخدام خدمات التنقل WAN بين روابط اتصال المكاتب الفرعية بكلفة أقل ودون المساس بمستوى الأداء، الأمن أو الاعتمادية. ولضمان أمن مثل هذه الحلول، فإن التخصص المتقدم لتصميم خدمة الأمن Advanced Security Architecture ، الذي حصلت عليه بتلكو، سيمكنها الآن من إدماج منتجات Cisco الأمنية ضمن خدماتها. ومن شأن هذ الدمج أن يقلص جميع المخاطر قبل، خلال وبعد أي هجمة محتملة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن سوق اليوم المعتمدة على البيانات تبحث عن مزودي معلومات وحلول تقنية اتصالات المعلومات قادرين على تلبية احتياجات الزبائن المتنوعة لمركز البيانات. كما سيعمل التخصص المتقدم لتصميم مركز البيانات   The Advanced Data Centre Architecture Specialisation  على تمكين بتلكو من تزويد الزبائن بخدمات الحوسبة السحابية , البيانات الضخمة وخدمات البنية التحتية كخدمة IaaS. وعلاوة على ذلك، فإن هذا السوق الحالي  المعتمد كليا على توفر البيانات يتطلب من المؤسسات المزيد من قنوات الاتصال و التعاون بين اطراف العمل. ولتحقيق التميز في تقديم مثل هذه الخدمات، حصلت بتلكو على التخصص المتقدم نظم العمل التعاونية (Collaboration Architecture) لمساعدة زبائن بتلكو في تجاوز التحديات المحيطة بأعمالهم من خلال تمكينهم من ربط شركائهم ومزوديهم. تتمتع بتلكو بالخبرة المتطورة الللازمة لتوفير حلول حيوية تشمل الاتصالات الموحدة، المراسلات و خدمة التواجد عن بعد. 

ويعزز هذه الشهادات وضع الشراكة الذهبية مع Cisco الذي تتمتع به بتلكو. فهذه الشراكة تسمح للشركات المعنية بتقديم أوسع مدى من الخبرة عبر الفرص العالية لنمو الأسواق، والتي تعرف باسم منتجات التصميم (architecture plays) – شبكات المؤسسات، الأمن، التعاون، و مركز البيانات الافتراضي  

كما عمل الشركاء المعتمدون الذهبيون؛ مثل بتلكو، على إدماج  خبراتها في مجال دورة الحياةCisco lifecycle 

، التي تقدمها Cisco، في منتجاتها وتحقيق مستويات عالية لرضا الزبائن.

في الوقت الراهن، لدى بتلكو 9 خبراء يحملون شهادة (CCIE) و 21 مهندس محترف يحملون شهادة (CCNP). ولكي تواصل تقدمها، أظهرت بتلكو حماسا للاستثمار في برامج تدريب كثيرة مطلوبة لتقديم قيمة عمل متميزة. وعليه، علقت بتلكو أهمية بالغة على ضم تخصصات Cisco المذكورة ضمن مسار عملها. ولكي تنسجم مع متطلبات العمل المتطورة، تدرك بتلكو أهمية العمل بتقنيات جديدة تعدل من تقنياتها لتتناسب مع أهداف الزبائن الاستراتيجية. ونتيجة لذلك، تقوم بتلكو بتمكين المؤسسات لمساعدتها في تغيير إجراءات عملها، تعزيز الفعالية المؤسساتية وتسريع وتيرة الولوج الي السوق. 

من المهم الإشارة إلى أن برنامج شريك قناة Cisco (Cisco Channel Partner Programme) يزود الشركاء بالتدريب المطلوب لبناء المبيعات وإثراء المواهب الفنية ومن ثم التصديق على مهاراتهم عبر مدقق مستقل. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay