اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين تتحدث للحضور بمعرض MEET ICT 2016

بتلكو تستعرض احدث تقنيات الحوسبة السحابية و حلول الاتصالات و تقنية المعلومات

نشر 2016-01-05 - 01:58 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - حضرت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة منى الهاشمي، الحفل الافتتاحي لمعرض MEET ICT & BITEX 2016  وألقت كلمة على الحضور في المعرض الذي يقام بمركز الخليج للمؤتمرات خلال الفترة من 4 إلى 6 يناير تحت رعاية معالي وزير المواصلات والاتصالات، المهندس كمال بن أحمد محمد وتحت تنظيم الجمعية البحرينية لشركات التقنية  و Worksmart.

وخلال المعرض، قامت بتلكو برعاية عدد  من الدورات التقنية التي تتطرق إلى تقنية اتصالات المعلومات، تقنية السحاب ومجالات الأمن. جدير بالذكر أن بتلكو تسعى دائما لنشر المعرفة  إلى مجتمع الأعمال عبر الكثير من المؤتمرات وورش العمل التي تقيمها على مدار العام.

وقد كانت ردود الفعل إيجابية على الدورات التي قامت بتلكو برعايتها، وهو ما يشجع الشركة على القيام بدور أكبر باعتبارها الرائد التقني في المملكة ورائدا نشطا في مجال نشر المعرفة. ولكونها الراعي الحصري لتقنية اتصالات المعلومات لهذا المعرض، قامت بتلكو بتلبية متطلبات الاتصالات خلال المؤتمر و المعرض وهو ما ساهم بشكل كبير في نجاح الفعالية. 

يشار إلى أن معرض MEET ICT هو حدث سنوي يستقطب جميع شركات تقنية المعلومات وتقينة اتصالات المعلومات ويتم خلاله تبادل وجهات النظر حول أحدث التوجهات والتقنيات. كما يستضيف المعرض أنشطة؛ مثل ورش العمل ، ولقاءات ومعارض هدفها تعزيز خبرات المشاركين ومساعدتهم في تبادل المعرفة والأفكار حول مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك.  

وبهذه المناسبة، قالت السيدة الهاشمي “باعتبارنا أحد الرواد في تقنية اتصالات المعلومات، نقوم الآن بتطوير خدمات وحلول تتماشى مع العصر الرقمي الجديد و نلتزم بالوفاء بتعهدنا  عبر تزويد زبائننا في القطاع التجاري بأفضل حلول الاتصالات و المعلومات لمساعدتهم على تنمية وتحسين أداء شركاتهم".

وباعتبارها رائد الإبداع في البحرين، كانت بتلكو الشركة الأولى في المملكة التي تدشن سلسة من الخدمات العاملة بتقنية الحوسبة السحابية المستضافة محلياً ، بإضافة إلى تحالفات مع شركات عالمية مثل Cisco لتوفير حقيبة متكاملة من خدمات الحوسبة السحابية تخدم مختلف قطاعات و متطلبات المؤسسات التجارية

كما أن جميع هذه الخدمات معززة بتقنية المعلومات والاتصالات (ICT) المتقدمة من بتلكو. ولضمان ملائمتها للاحتياجات المتنوعة للشركات، تعمل بتلكو على تعديل الحلول المقدمة و توظيف باقات الخدمات لتتناسب مع  الاحتياجات الخاصة لكل مؤسسة. 

ومن خلال دعمها لهذا المؤتمر والمعرض المهم للتكنولوجيا، تأكد بتلكو على موائمة أهدافها مع أهداف مملكة البحرين وتواصل دعمها للتوجه الرقمي في البحرين.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay