اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عرض قصة نجاح زين البحرين كجزء من حملة تمكين "حقق طموحك"

نشر 2016-01-21 - 01:48 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • عرض قصة نجاح زين البحرين كجزء من حملة تمكين

موبايلك - انضمت زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، إلى الحملة التي اطلقتها تمكين من أجل ترويج قصص النجاح البحرينية، حيث كانت قصة شركة زين البحرين أحدث قصص النجاح التي وردت في حملة تمكين المسماة "حقق طموحك" التي تهدف  لإبراز إنجازات الشركات البحرينية والتركيز عليها.

وبدورها علقت دانة بوخماس المدير التنفيذي للموارد البشرية لدى شركة زين البحرين: "تلتزم شركة زين البحرين باحتضان المواهب البحرينية، ونفخر بأن أغلب كادر الشركة من البحرينيين الذين يدفعهم  شغفهم للعطاء وصناعة التغيير. ويسعدنا اختيار تمكين لشركتنا كي تكون إحدى قصص النجاح ضمن حملتهم."

وأضافت قائلا: "تعتمد قصة نجاحنا على رسالتنا المتمثّلة في توفير بيئة عمل تحث على الانتاجيه وثقافة مؤسسية فريدة مصممة لتتوافق مع الأفراد . واعتمدت شركة زين البحرين على ممارسات مبتكرة في إدارة الكوادر البشرية تبرز الصفات القيادية لدى الموظفين. كما قمنا بخلق علاقة وثيقة مع تمكين عبر سلسة من البرامج و المبادرات كان آخرها "برنامج القيادة الاستثنائية" والذي ركز على تدريب و تطوير الموظفين القياديين في الشركة مما نتج عنه آثارًا إيجابية على تطوير وتمكين الموظفين ومدى ارتباطهم بالعمل."

وقد وضعت شركة الاتصالات استراتيجية إدارة موارد بشرية مترسخة في جميع فروعها تقودها الشغف لتكوين فريق قوي ومتماسك. وتقوم هذه الاستراتيجية على أساس تحفيز الموظفين من أجل تقديم المستوى الأعلى والأكثر ابتكارًا من الخدمة على جميع المستويات. 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من


مزودي الخدمة

زين البحرين تواصل توسعة شبكتها لتوفر اتصالاً سلساً وموثوقاً وخدمات اتصالات وبرودباند متنقل عالية السرعة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إطلاقها لقناة "zBot" التفاعلية الجديدة كلياً، وهي أول شركة اتصالات تطلق هذه القناة المبتكرة في المملكة،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay