اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تعزز موقع البحرين النموذجي لعمليات الأقمار الاصطناعية

نشر 2016-03-05 - 03:17 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تعزز موقع البحرين النموذجي لعمليات الأقمار الاصطناعية

موبايلك - تواصل بتلكو، مزود خدمات النقل الفضائي الأولى في المنطقة، توفير خدمات نقل فضائي عالمية المستوى لمشغلي الأقمار الاصطناعية و VSAT، بفضل استعداد الشركة الكامل لتقديم خدمات النقل. امكانيات بتلكو تجعل من البحرين محطة رئيسية لعمليات الأقمار الاصطناعية في الشرق الأوسط. تعتبر صناعة الأقمار الاصطناعية محفزا مهما للاقتصاد البحريني، لأنها تقدم خدمات لعدد من القطاعات بما في ذلك الملاحة، النفط والغاز، المؤسسات التجارية والبث الإذاعي. 

إن طبيعة خدمات صناعة الأقمار الاصطناعية تجعل من تقديم الخدمات عبر عمليات الأقمار الاصطناعية عملية صارمة. خبراء بتلكو مؤهلين تماما لإدارة وتوفير مثل هذه الخدمات، حيث تغطي خدمات بث بتلكو منطقة عمليات بسعة 30,000 متر مربع مما يجعل الشركاء يتمتعون بخدمات MPLS، SDH المحلية، الشبكات الدولية وروابط الإنترنت العليا. توفر خدمة النقل أفضل خيار لمشغلي الأقمار الاصطناعية و VSAT حول العالم نظرا لقدرتها على تشغيل أي تطبيق عبر أي تقنية.

مع نمو وتيرة التطور التكنلوجي، أصبحت متطلبات الزبائن في جميع القطاعات سريعة التغيير، ولاسيما في قطاع صناعة الأقمار الاصطناعية. لذلك، توفر شبكات بتلكو المتنوعة والمرنة اندماجا لامتناهيا مع الشبكات الأرضية وتقدم دعما شاملا لمشغلي الأقمار الاصطناعية و VSAT لتسهيل عملياتهم بكل فعالية. تقوم بتلكو بتشجيع هؤلاء المشغلين لتنويع خدماتهم، باعتبار أن خدمة النقل الفضائي توفر لهم القدرة على تقديم المزيد من الخدمات للمستخدمين. وبهذا، تسعى بتلكو لتسهيل عملية نمو المشغلين. 

وصرح رئيس العمليات العالمية بشركة بتلكو، عادل الديلمي، قائلا "مع تزايد الحاجة للاتصال عبر شبكة معتمدة هذه الأيام، فإن مشغلي الأقمار الاصطناعية لديهم المزيد من المتطلبات". "ولهذا السبب، نركز بشكل متزايد على خدمات البث لدينا ونقوم بتحسين شبكاتنا لتلبية الطلبات المتغيرة للسوق".

ولعرض قدرات وخدمات بتلكو بشكل أفضل، سيشارك عدد من التنفيذين بشركة بتلكو في معرض وؤتمر CABSAT الذي سيقام بمركز التجارة العالمي بدبي خلال الفترة من 8 إلى 10 مارس.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay