اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تقدم الحلول السحابية لإدارة الاعمال

بتلكو تعزز حلولها السحابية لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

نشر 2016-04-05 - 03:32 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تقدم الحلول السحابية لإدارة الاعمال

موبايلك - تعمل بتلكو على تعزيز مجموعة حلولها السحابية من خلال تقديم الحلول السحابية  لإدارة الاعمال لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. لقد تم تصميم الحلول السحابية لإدارة الاعمال من أجل مساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تحسين إنتاجيتها وفعاليتها من خلال تزويدهم بمجموعة من الحلول التي هي في العادة محصورة على المؤسسات الكبيرة بسبب كلفتها المرتفعة والمهارات العالية اللازمة لصيانتها.     

إن الحلول السحابية لإدارة الاعمال  لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبارة عن أكثر من منتج في منتج واحد والتي يمكن الدخول إليها من أي مكان وفي أي وقت، وبأسعار تتناسب مع ميزانية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتوفر الخدمة عددا من أدوات تحسين الإنتاجية والفعالية مثل: إدارة علاقات الزبائن وشؤن الموظفين ، الحسابات و الجرد، حلول التسويق، و خدمات تحسين الانتاجية  والكثير من المزايا الأخرى. كما أن بتلكو لديها فريقا من الخبراء الفنيين الذين يقدمون الخدمات الاستشارية لزبائن القطاع التجاري، وخبراء متواجدين من أجل تعديل حلول إبداعية تناسب كل شركة.

ومن موقعها كرائد للإبداع في البحرين، كانت بتلكو الشركة الأولى في المملكة التي تدشن سلسلة من الخدمات التي تعمل بتقنية الحوسبة السحابية  من أجل تمكين الشركات من تحويل عملياتها إلى التقنية الرقمية وتحسين كفاءتهم العملياتية. جدير بالذكر أن حلول بتلكو للحوسبة السحابية تخدم الشركات من جميع الأحجام في جميع الصناعات من خلال توفير مجموعة من الحلول  مثل  التجارة الإلكترونية، استمرارية الأعمال وحلول الإنتاجية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس التسويق بشركة بتلكو، مايك ستانفورد "يبحث زبائننا عن حلول سحابية مرنة وقابلة للتوسع بمقدورها أن تمكنهم من إدارة نفقات عملياتهم بشكل أفضل. ونحن من جانبنا ملتزمون بالاستجابة  لمتطلباتهم من خلال التأكد من أن مجموعتنا من الحلول الحوسبة السحابية  تلبي  احتياجاتهم ".

وأضاف السيد ستانفورد "نحن ملتزمون بتمكين زبائننا من زيادة وتيرة تحولهم إلى التقنية الرقمية وفي نفس الوقت خفض تكاليفهم وتحسين عملياتهم ونحن نعتقد بأن حلول ا السحابية  لإدارة الاعمال ستعزز جهودنا في هذا الاتجاه".

لمعرفة المزيد من المعلومات حول حلول بتلكو السحابية لإدارة الاعمال  ، يرجى الاتصال بمركز الاتصال للقطاع التجاري على: 17881177 او زيارة موقع بتلكو الالكترونيbatelco.com 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay