اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو شركة الاتصالات الأولى في المنطقة

التي تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015

نشر 2016-06-12 - 11:33 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - أعلنت بتلكو، المزود الرائد للاتصالات الرقمية في البحرين، إنها شركة الاتصالات الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تحصل على شهادة نظام إدارة الجودة الحديثةISO 9001:2015  من قبل مجموعة المعهد البريطاني للمعايير (BSI Group). فقد أكملت بتلكو بنجاح تدقيق استحقاق الاعتماد للحصول على شهادة ISO 9001:2015  المعتمدة حديثا وذلك في 30 مارس، متجاوزة بذلك الفترة الانتقالية ومدتها ثلاث سنوات والمتفق عليها دوليا. وبالإضافة لكونها شركة الاتصالات الأولى في الشرق الأوسط، التي تتسلم هذه الشهادة، فقد كان لبتلكو السبق لتكون الشركة الأولى في البحرين التي تحقق هذا المستوى.

هذا، وقد قام المعهد البريطاني للمعايير، الذي صاغ أساس معايير إدارة الجودة ، والتي أصبحت تعرف عالميا بـ ISO 9001 ، بالعمل مع بتلكو منذ العام 1996 لمساعدة الشركة في ترسيخ المعايير المطلوبة لتشمل جميع وحدات العمل بالشركة ولتحقيق استمرارية تطوير الأداء \. يشار إلى أن ISO 9001 قد تمت صياغتها مع أخذ الزبون بعين الاعتبار بحيث يبقى الأولوية بالنسبة لاعتماد ISO 9001:2015  ، وهو ما يتماشى مع استراتيجية بتلكو التي تم تطبيقها في جميع مستويات الشركة من أجل تحقيق مركزية العملاء المتفوقة (Superior Customer Centricity). 

وقد تم تسليم شهادة ISO 9001:2015  للرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة/ منى الهاشمي، من قبل المدير الإقليمي للمعهد البريطاني للمعايير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، Theuns Kotze خلال حفل أقيم في 9 يونيو بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة. وقد حضر الحفل عدد من التنفيذيين والمسؤولين الذين لعبوا دورا مهما في إكمال عملية تقييم المعهد البريطاني للمعايير.  

وقد عبرت السيدة الهاشمي عن سعادة بتلكو الغامرة لكون بتلكو الشركة الأولى في منطقة الشرق الأوسط والأولى في البحرين التي تحقق هذا الانجاز في فترة زمنية قياسية و الذي يدل على التزام الشركة بالمعايير الدولية في ادارة الجودة في خدماتها المقدمة لزبائنها.  

وقالت "أتقدم بالشكر والتقدير لجميع موظفينا الذين عملوا بجد لتحقيق هذا الإنجاز المهم الذي يجعلنا فخورين لما تم إنجازه".

جدير بالذكر أن نظام إدارة الجودة ISO 9001، يعتبر أكثر معايير أنظمة الإدارة شهرة على مستوى العالم ويتم العمل به من قبل أكثر من مليون شركة حول العالم.

من جهتها، قالت سهيلة النواخذة، مدير عام الموارد البشرية والخدمات المؤسسـية بشركة بتلكو "يعمل نظام إدارة الجودة المعتمد على مساعدة الشركات في إدارة عملياتها بشكل أكثر فعالية وربحية من خلال توفير إطار لأداء متناسق، وخدمة جديرة بالثقة وتطور مستمر".

وأضافت السيدة النواخذة "تتمركز الجودة دائما في صلب عمل بتلكو، وهذه الشهادة هي خطوة ناجحة أخرى نحو تطبيق نظام إدارة الجودة الفعالة التي تعمل على تحسين كفاءة منهجية العمل وبالنتيجة تحسين رضا الزبائن. لقد حققت بتلكو هذا الإنجاز من خلال دمج منهجية العمل مع التفكير المبني على أساس المخاطر وبتطبيق دورة (Plan-Do-Check-Act) في جميع المستويات".

وفي تعليق له بالمناسبة، قال السيد Kotze بأن شهادة ISO 9001 ترسم الطرق لأحراز، وكذلك تقيم أداء متناسق وخدمة ملائمة، من خلال وضع إجراءات تسمح للشركات بتحسين طريقة عملهم في جميع المستويات ووضع احتياجات زبائنهم على رأس أولوياتهم.

وأضاف" تعتبر هذه الشهادة دليلا يبرز التزام بتلكو الجاد والمستمر لتحقيق أفضل الممارسات لأن تكون شركة مميزة تعمل على وضع احتياجات زبائنها كأولوية بالنسبة لها. وأود هنا أن أهنئ الفريق القائم على إدارة الجودة في بتلكو والإدارة العليا وجميع الموظفين الذين شاركوا في هذا المشروع".

يعتبر معهد المقاييس البريطاني، الذي تأسس في 1901، أول مؤسسة معايير وطنية في العالم، حيث تم الاعتراف بها عالميا بعد 100 عام باعتبارها بطل أفضل الممارسات. كما أن معهد المقاييس البريطاني مسؤول عن تصميم الكثير من أشهر أنظمة مقاييس الإدارة استخداما في العالم، ولديه الآن 37,384 معيارا ضمن مجموعة معاييره. وقد عمل معهد المقاييس البريطاني مع أكثر من 80,000 عميلا في 182 بلدا حول العالم لمساعدتهم في تبني وزرع عادات أفضل الممارسات.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay