اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تكافئ زبائن الإنترنت في القطاع التجاري عبر تزويدهم بسرعات أعلى

تقديم سرعات أعلى تصل إلى 40Mbps

نشر 2016-07-17 - 01:32 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تكافئ زبائن الإنترنت في القطاع التجاري عبر تزويدهم بسرعات أعلى

موبايلك - ضمن التزامها بتقديم أفضل خبرة إنترنت، تقدم بتلكو باقات جديدة من الإنترنت الخاصة بالقطاع التجاري ذات سرعات أعلى وبأسعار تنافسية. وضمن مجموعة الخدمات المطورة، ولتلبية الطلب المتزايد، تقوم بتلكو أيضا بتدشين سرعتين من خدمة الإنترنت لزبائن القطاع التجاري تصل إلى 20Mbps   و40Mbps . 

ولتحسين عمليات الشركات وتحقيق التميز ، تدعو بتلكو الشركات للحصول على الخدمات المطورة التي تتميز بسرعة الاتصال ودقة الأداء. كما تتمتع بتلكو بخبرة تفوق 20 عاما في مجال تزويد خدمة الإنترنت وهي بذلك يمكنها توفير شبكة متكاملة مع تواجد متنوع على المستوى الدولي. وعلاوة على ذلك، ولتطوير خدمة الإنترنت الخاصة بالقطاع التجاري، بإمكان الشركات الاشتراك في مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة؛ مثل خدمة موبايل 4G الاحتياطية، الخدمات السحابية، حلول تشكيل حركة مرور بيانات خدمة الانترنت، وخدمة بروتوكولات الانترنت الثابتة والمتعددة. وبشكل عام، فإن لدى زبائن بتلكو في القطاع التجاري فريق عمل متميز من الخبراء الفنيين والمتخصصين وكذلك مدراء حساب متواجدون لتقديم المساعدة في أي وقت.

ذكرت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي، بأن بتلكو تسعى دوماً لتقديم مجموعة متكاملة من الحلول المبتكرة للقطاع التجاري.

وأوضحت السيدة الهاشمي "نحن ندرك بأن القطاع التجاري هو الداعم الاساسي للاقتصاد البحريني وأن توفير أحدث حلول الاتصالات يمثل أهمية قصوى. ولهذا السبب، تسعى بتلكو لدعم جهود الشركات في تحقيق الجودة والتنافسية؛ نحن نعتقد بأن جهودنا الرامية لتقديم خدمات انترنت متطورة دون زيادة في الأسعار، سوف ستكون مفيدة لتحقيق التميز لدى الشركات". 

"وضمن جهود بتلكو المستمرة لمواكبة التطورات التقنية وتوفير حلول متطورة، يسعدنا أن نقدم سرعات إنترنت تصل إلى 40Mbps  للقطاع التجاري لأول مرة". 

واختتمت تصريحها قائلة "تأتي هذه الخطوات كجزء من خطة بتلكو الاستراتيجية الرامية لتحسين تجربة الزبائن عند استخدام خدمات الانترنت. إن تمكننا من تزويد الشركات بخدمة إنترنت أسرع سيمنحهم ميزة تنافسية على الآخرين ويعزز كفاءتهم".

تتوفر المجموعة الجديدة من باقات الإنترنت المطورة للقطاع التجاري للزبائن الحاليين والجدد. يمكن الحصول على تفاصيل حلول القطاع التجاري من بتلكو على www.batelco.com أو يمكن لزبائن القطاع التجاري الاتصال بمديري حساباتهم بشكل مباشر. ندعو الزبائن الجدد للإتصال على 17 88 11 77 .


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay