اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو راعي الاتصالات الرئيسي لبطولة الرجل الحديدي للعام 2016

ضمن التزام الشركة بدعم الشباب والرياضة

نشر 2016-12-05 - 02:08 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو راعي الاتصالات الرئيسي لبطولة الرجل الحديدي للعام 2016

موبايلك - أعلنت بتلكو البحرين عن كونها راعي الاتصالات الرئيسي لبطولة الرجل الحديدي للعام 2016 المقرر إقامتها في الفترة ما بين 8 و10 ديسمبر القادم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء. 

وتأتي رعاية الشركة في إطار استراتيجيتها المتواصلة لدعم الانشطة والفعاليات الرياضية في المملكة والنهوض بهذا القطاع الحيوي، اذ تعد بطولة الرجل الحديدي الدولية حدثاً هاماً يستقطب العديد من الرياضيين المحليين والعرب والأجانب.

وفي هذا الصدد، أكد مدير أول شؤون الشركة بشركة بتلكو، أسامة السعد: "تهتم شركة بتلكو على المشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية مثل كرة القدم والتنس والجولف وسباق الخيل والبولينج والكارتينج. وتولي الشركة اهتماماً كبيراً في المساهمة في الفعاليات التي تؤثر إيجابياً على المجتمع في اطار مسؤوليتها الاجتماعية الشاملة".

واضاف قائلاً :"نفخر برعايتنا لبطولة الرجل الحديدي التي تستقطب الاف المشاركين من شتى انحاء العالم للحضور لهذه الفعالية الدولية، حيث وصل عدد الرياضيين المشاركين في العام الماضي إلى 1000 مشارك ومن المتوقع أن يتضاعف العدد في بطولة هذا العام."

وسينطلق سباق التراياثلون الذي سيمتد على مسافة قدرها "70.3" ميل بتاريخ العاشر من ديسمبر المقبل وذلك في الساعة السابعة صباحاً، حيث سيتنافس المشاركون في بداية السباق في مرحلة السباحة لمسافة "1.9" كيلو متر من خليج البحرين، بالإضافة الى سباق الدراجات الهوائية الذي يمتد على مسافة 90 كم قبل أن يصل إلى حلبة البحرين الدولية. وستختتم البطولة في سباق العدو الذي يمتد على مسافة خمسة كم.

وستقام هذه البطولة في نهاية الأسبوع، وستكون مليئة بالفعاليات الخاصة لجميع أفراد العائلة، ومنها بطولة التراياثلون للأطفال IRONKids وبطولة التراياثلون للبنات IRONGirl. وبإمكان الجمهور الحضور ومتابعة هذه الفعالية الدولية الهامة في حلبة البحرين الدولية حيث تم إعداد عدداً من الفعاليات المختلفة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay