اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


معرض بتلكو للسيارات يعد بأجواء المرح والترفيه لجميع أفراد العائلة

مع فعاليات الترفيه لمحبي رياضة السيارات والجماهير

نشر 2017-03-14 - 08:00 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • معرض بتلكو للسيارات يعد بأجواء المرح والترفيه لجميع أفراد العائلة

موبايلك - أعلنت بتلكو عن استضافتها لتشكيلة رائعة من العروض والأنشطة الترفيهية  ضمن معرضها السنوي للسيارات، والذي سيقام يوم الجمعة الموافق 17 مارس بمقر الشركة الرئيسي في الهملة، من الساعة 9 صباحًا وحتى 6 مساءً.

وينطلق المعرض هذا العام بتنظيم من قبل قسم ادارة الشباب لدى شركة بتلكو، ويأتي ليرسخ نجاحات النسخ السابقة حيث سيضم تشكيلة متنوعة من الأنشطة التي تستهدف عشاق رياضة السيارات والعائلات وعامة الجمهور.

 وسيتضمن الحدث عرضًا للسيارات وتوزيع الجوائز ضمن ثلاث فئات لأفضل السيارات، بالإضافة إلى عرض للدراجات النارية، واختيار أفضل ثلاثة دراجات نارية ضمن ثلاث فئات. وسيتيح المعرض للزوار فرصة التصويت لاختيار أفضل سيارة وأفضل دراجة نارية في فئة الأفضل بين الأفضل. 

وسيشمل المعرض مشاركة السيارات من الفئات التالية: السيارات الكلاسيكية المعدلة و الأصلية، وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات، بالإضافة إلى سيارات الصالون ذات صمامات (4-6-8). وبالنسبة للدراجات النارية فيضم المعرض فئات السكوتر الرياضي، و Touring و HD الكلاسيكية، وHD V Rod، والدراجات النارية المعدلة.

فضلاً عن ذلك سيشهد المعرض أداءً مميزًا من قبل DJ Outlaw ،  Bovlix،نجم الراب البحريني Flipperachi ، وعريف المعرض براء عبدالله، كما سيضم المعرض الأنشطة الترفيهية منها سيارات الكارتينغ للأطفال ،محطة للمأكولات مع مجموعة متنوعة من المطاعم المشاركة ، الى جانب الأكشاك الخاصة بالرعاة الرسميون ومنصة خاصة ببتلكو للترويج للعروض الحصرية والخاصة من موقع الفعالية.

وبهذه المناسبة، أعربت الرئيس التنفيذي بشركة بتلكو البحرين، المهندسة / منى الهاشمي، عن فخر الشركة بإطلاق معرض بتلكو السنوي للسيارات مرة أخرى، وأشارت إلى أن جميع المنظمين ومحبي رياضة السيارات يتطلعون لقضاء يوم حافل بالمرح والتشويق.

وقالت: "يواصل معرض بتلكو السنوي للسيارات في استقطاب المزيد من الزوار عامًا بعد عام، حيث يجتذب المعرض جماهير كبيرة للاطلاع على أنواع السيارات والدراجات الفريدة ومشاهدة الجهود التي يبذلها محبي السيارات ومستوى الاتقان العالي لإبراز جمال مركباتهم المشاركة، ويضم المعرض العديد من الفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع الأذواق من عروض موسيقية، ومأكولات وأنشطة وعروض خاصة."

واختتمت حديثها قائلة: "نجدد دعوتنا للجميع و نرحب بهم لزيارة معرض السيارات الأضخم على مستوى المنطقة، والاستمتاع بيوم حافل بالترفيه العائلي، وننوه أن الدخول مجاني."

ويقام معرض العام 2017 برعاية سبع شركاء رئيسيين هم شركة أشرف، ويوسف عبدالوهاب الحواج واولاده، الشركة الوطنية للسيارات،   وكلاء دراجات كي تي أم ترايمف المعتمدون، بن هندي للسيارات، كما سيحظى المعرض على دعم شركاء بتلكو، وهما "ريد بول" ،حلبة البحرين الدولية، حلبة البحرين الدولية للكارتنج و نادي بحرين رايدرز، جنرال اوتوموتيف سيرفيس و شركة ماسترتك التجارية ش.ش.و.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay