اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تواصل تقديم أحدث التقنيات المتطورة لزبائنها

إطلاق خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع (VoLTE) لمستخدمي هواتف iPhone لأول مرة في مملكة البحرين

نشر 2017-06-08 - 02:56 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تواصل تقديم أحدث التقنيات المتطورة لزبائنها

موبايلك - أعلنت بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرين، إطلاقها خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع (VoLTE) في المملكة، وذلك ضمن جهودها لتعزيز جودة المكالمات الصوتية للموبايل لزبائنها من مستخدمي أجهزة iPhone. 

ويشكل إطلاق هذه الخدمة المتطورة إنجازاً آخر في سجل بتلكو الحافل لتقديم خدمة اتصالات صوتية عالية الجودة  لزبائنها وتقديم أفضل تجربة لمستخدمي أجهزة الموبايل عبر توظيف أكثر تقنيات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات تطورًا حتى اللحظة.

وتعليقًا على إطلاق هذه الخدمة الجديدة، قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة منى الهاشمي: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع (VoLTE)  بالتعاون مع شركة Apple لكافة زبائننا من مستخدمي أجهزة iPhone في مملكة البحرين. وتسعى بتلكو دائمًا إلى تطوير وطرح الخدمات المبتكرة لضمان منح زبائنها أفضل تجربة ممكنة عبر أحدث التقنيات."

وتعد بتلكو أول شركة اتصالات تطرح خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع VOLTE في مملكة البحرين، واعتبارًا من اليوم، سيتمكن مستخدمي أجهزة iPhone من الجيل السادس والأحدث الاستفادة من هذه التقنية الجديدة المتطورة، والقيام بمكالمات هاتفية عبر شبكة الجيل الرابع VOLTE دون أي تكلفة إضافية.

وسترتقى الخدمة الجديدة بتجربة الزبائن، حيث ستقلص من أوقات ضبط الاتصال بشكل كبير مقارنة بالوقت الحالي، كما ستتيح للمستخدمين القيام بمكالمات صوتية فائقة الجودة بتقنية HD والاستمتاع بتجربة خدمة إنترنت 4G/LTE ذات سرعة فائقة. وستتاح الخدمة للزبائن المستخدمين لأجهزة iPhone وضمن الباقات المناسبة. وتعمل شركة Apple حاليًا على توفير تحديثات لجميع مستخدمي أجهزة iPhone المتوافقة في المملكة.

وتأتي خدمة الاتصال الصوتي عبر شبكة الجيل الرابع VoLTE نتيجة لتطور خدمات الاتصال الصوتي المتوفرة حاليًا، والتي تعتمد على تقنيات بروتوكولات الإنترنت للوسائط المتعددة، وتشكل إنجازًا بارزًا في هذا المجال. ولا تتطلب الخدمة من المستخدمين تحميل أية تطبيقات إضافية حيث تمكنهم من إجراء الاتصالات بطريقة سلسلة. كذلك سيتيح دمج البنية التحتية لشبكة لبتلكو من مضاعفة قدراتها وطرح المزيد من الخدمات المبتكرة المعتمدة على شبكة الجيل الرابع LTE لزبائنها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay