اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دعم الهيئة لمشغلي الهواتف المتنقلة تحقيقًا لرؤية الخطة الوطنية للاتصالات المتمثلة في إقامة شبكة واحدة في البحرين

هيئة تنظيم الاتصالات تعقد اجتماعًا مع مشغلي الاتصالات

نشر 2017-10-21 - 12:48 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • دعم الهيئة لمشغلي الهواتف المتنقلة تحقيقًا لرؤية الخطة الوطنية للاتصالات المتمثلة في إقامة شبكة واحدة في البحرين

موبايلك - عقدت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين يوم الخميس، 19 أكتوبر 2017 في مقرها بضاحية السيف اجتماعًا هامًا مع كبرى شركات الاتصالات بتلكو وفيفا وزين لمناقشة تطوير الحلول التقنية بين شركة بتلكو ومشغلي خدمات الهواتف المتنقلة التي من شأنها أن تمكن المستهلكين في البحرين من الحصول على خدمات هواتف متنقلة ذات جودة أفضل.

وتعمل الهيئة في الوقت الراهن على وضع إطار تنظيمي اقتصادي جديد يهدف إلى دعم وتعزيز الخطة الوطنية الرابعة للاتصالات، حيث سيحدد الإطار عددًا من القواعد والالتزامات لتمكين المشغلين من تحقيق أهداف الخطة الوطنية وإقامة شبكة اتصالات واحدة في البحرين.

وتدرك الهيئة بأن هناك فترة انتقالية قبل الانتهاء من وضع الإطار التنظيمي الاقتصادي، حيث ستستمر شركة بتلكو خلال هذه الفترة في تقديم خدمات الجملة لمشغلي الهواتف المتنقلة. ولذلك، فإن الهيئة ستسعى لضمان أن تلبي كافة منتجات وخدمات الجملة المقدمة من شركة بتلكو خلال هذه الفترة لمتطلبات المشغلين.

ولذلك قامت الهيئة بدعوة مشغلي الهواتف المتنقلة إلى جانب شركة بتلكو لمناقشة الخطوات المستقبلية لفهم الأهداف التقنية القصيرة المدى للمشغلين المتعلقة بتطوير الشبكة وذلك من أجل ضمان حصول المستهلكين على خدمات اتصالات ذات جودة أفضل خلال الفترة ما قبل الانتهاء من وضع الإطار التنظيمي الاقتصادي.

وبهذا الصدد، صرح القائم بأعمال المدير العام للهيئة الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة "إن الخطة الوطنية للاتصالات، التي يتم مراجعتها كل ثلاث سنوات بأعلى مستويات السياسة الحكومية، تمثل دومًا النهج المستقبلي نحو تحسين القطاع لصالح كافة الأطراف والجهات المعنية. كما أن تحقيق السياسات الحكومية التي تندرج ضمن هذه الخطة يمثل أبرز أولويات الهيئة، وتعد الشبكة الوطنية لخدمات النطاق العريض ركيزة أساسية ستسهم في تحقيق هذه السياسات الهامة."

وأضاف الشيخ ناصر "لقد كان هذا الاجتماع خطوة مثمرة نحو تحقيق هذا الهدف، ويتعين على الهيئة في الخطوات التالية الانتهاء من وضع الإطار التنظيمي الاقتصادي الجديد الذي سيدعم هذا النهج الإصلاحي."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay