اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تطلق مخيمها الصيفي للتكنلوجيا الرقمية

نشر 2019-07-17 - 02:15 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تطلق مخيمها الصيفي للتكنلوجيا الرقمية

موبايلك - أعلنت شركة بتلكو وبالتعاون مع مركز برينك بتلكو لإنترنت الأشياء، عن انطلاق مخيمها الصيفي للتكنلوجيا الرقمية في مقر برينك بتلكو الكائن في مركز بتلكو التجاري، والذي انطلق بتاريخ 8 يوليو للفئة العمرية الشبابية من 15 إلى 18 سنة وسيستمر حتى تاريخ 24 يوليو الجاري.

وسوف يحتوي هذا المخيم على ورش عمل مكثفة تركز على تدريب المشاركين على كيفية ترجمة الأفكار والحلول المبتكرة الى نماذج أولية تسهل شرح فكرة الابتكار، سواء كان منتج او تطبيق، وذلك لعرضه على المهتمين والمستثمرين بالمنتج. 

وسوف يشرف السيد احمد العالي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة The Hive على هذه الورش لما يتمتع به من خبره في انترنت الأشياء، حيث انه يعتبر من الناشطين والمؤثرين في هذا المجال في البحرين، وتعتبر شركته ملتقى تكنلوجي يركز على البحوث والتطوير في مجال الهندسة وحلول برامج الحاسوب، وسوف يحصل صاحب أحسن نموذج أولي على جائزة تقديرية في نهاية المخيم.

كما سيتضمن البرنامج جلسات مقدمة من قبل عدد من المتحدثين حيث سيناقش كل منهم تجربته الخاصة والنجاحات التي حققها في مجاله والعثرات التي قد تواجه الشباب في مسيرتهم الى جانب تقديم النصائح والارشادات لتمهيد الطريق للشباب وتمكينهم من التغلب عليها والدخول في مجال الاعمال بالشكل الصحيح.

ومن بين المواضيع التي تمت مناقشتها خلال هذا المخيم هو مقدمة في إنترنت الأشياء، بالإضافة إلى استعراض الفروقات بين أنواعه المختلفة، فضلًا عن خصائص ومنافع كلًا منها، وذلك من أجل منح المشاركين الفرصة لاستكشاف تقنيات هذا المجال ونواحي استخدامه في الحياة اليومية.

تحرص بتلكو على إقامة مثل هذه المبادرات تماشيا مع استراتيجية برنامج بتلكو للمسؤولية الاجتماعية، والتي تعتبر فئة الشباب أحد ركائزها الرئيسية، وذلك لدعم الشباب واستثمار طاقاتهم في برامج مفيدة وعملية. 

حيث يعد المخيم بمثابة منصة تفاعلية ينخرط خلالها المشاركون في عملية فعالة لتبادل المعارف والخبرات وتلقيها من أبرز الشخصيات الرائدة في قطاع التقنية الرقمية، وذلك من أجل تزويد الشباب بالمعرفة والمهارة اللازمة ليشارك الجميع في مواكبة نهضة التكنولوجيا في المملكة والمبادرة في دعم الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay