x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

بتلكو الراعي الذهبي لمؤتمر أمازون ويب سيرفيسز (AWS Summit) في مملكة البحرين

نشر 2019-09-16 - 03:03 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - حضر الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو، برفقة الرئيس التنفيذي للشركة ميكيل فينتر وأعضاء من فريق الإدارة التنفيذية، قمة الأمازون ويب سيرفسز (AWS Summit) التي عقدت بتاريخ 15 سبتمبر في فندق الخليج بالبحرين.

تأتي رعاية بتلكو الذهبية لهذا الحدث المرموق تماشيًا مع دورها كمزود رائد لخدمات الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، وفي إطار التزامها بشراكتها مع شركة أمازون ويب سيرفسز(AWS). وخلال المؤتمر، قدمت بتلكو عرض تقديمي حول حلولها السحابية التي يتم توفيرها بالتعاون مع شركة أمازون.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو، الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة: "إن بتلكو فخورة بدعمها لمؤتمر أمازون ويب سيرفيسز (AWS Summit) وأكد على أهمية الشراكة التي تجمعها مع أماوزون كونها تساهم في دعم نمو وتطوير الخدمات السحابية بمملكة البحرين وتمكين المؤسسات من اعتمادها على هذه الخدمات".

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة السيد ميكيل فينتر: "إن توفير أحدث الحلول السحابية من شأنه أن يلبي الاحتياجات المتطورة لنمو المؤسسات، حيث من شأنها أن تضمن استمرارية وتطوير الأعمال بتكلفة مخفضة وبمرونة وأمان وكفاءة عالية."

وتزامن هذا الحدث مع إعلان بتلكو توفير خدمة الاتصال بموقع الاتصال المباشر، والتي تم تدشينها مؤخرًا كجزء من خدمات شركة "أمازون ويب سيرفسز". وبفضل هذه الخدمة، سيتمكن الزبائن من الاتصال بكافة المواقع التابعة لشركة أمازون ويب سرفسز في أماكن تواجدها حول العالم لتتمكن الشركات من توسيع نطاق عملياتها التجارية الرقمية.

وتعتبر مؤتمرات أمازون ويب سيرفيسز العالمية من أهم المؤتمرات وأكثرها تميزاً في مجال الحوسبة السحابية، حيث انها تقام في مدن رئيسية حول العالم وتجذب جميع المهتمين في الحوسبة السحابية من افراد ومؤسسات، ومن شتى القطاعات والدول للاطلاع على قدرة امازون من تمكينهم على الابتكار وتقديم حلول مرنة وذات جودة عالية.



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

هنئ الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو، السيد ميكيل فينتر الموظفة رنـا العلوي بمناسبة إنجازها المشرف باستكمال


مزودي الخدمة

أعلنت بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، عن توفيرها لخدمة الاتصال بموقع


مزودي الخدمة

تماشيًا مع جهودها المستمرة للمساهمة في المبادرات التطوعية لخدمة المجتمع، وبالتعاون مع جمعية شجرة الحياة

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


أعلنت بتلكو عن إطلاق هاتف "سامسونج جالاكسي نوت 10" الجديد بالكامل، وذلك خلال حفل تدشين خاص أقيم في أحدث أفرع مقهى "دوز كافيه" الشهير في سلماباد. وحضر هذا الحدث عدد من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay