x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

آسياسيل تتيح لمشتركيها من الشركات تخصيص أرقام مجانية لعملائها

نشر 2011-09-05 - 12:45 بتوقيت جرينتش
العراق العراق



 

موبايلك - أطلقت شركة آسياسيل للاتصالات - أكبر وأول شركة اتصالات عراقية خاصة، وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق – خدمة تتيح لمشتركيها من الشركات تخصيص أرقام مجانية لزبائنهم في العراق حيث تتكفل الشركات بتكاليف المكالمات دون أن يُخصم من زبائنهم أي مبلغ.

 

وتعزز هذه الخدمة من مستوى خدمة العملاء لدى الشركات المستفيدة منها حيث تمكّن زبائن هذه الشركات من الاتصال المجاني بالشركات والحصول على إجابات لاستفساراتهم عن منتجات أو خدمات وتلبية طلباتهم المختلفة، مما يحافظ على مبيعات الشركات وعدد عملائها ويسهم في تنمية كل منها.  

 

وبإمكان الشركات تخصيص الرقم المجاني على خطوط الفاتورة للهواتف المتنقلة، ويتم تفعيل الاشتراك بالخدمة مقابل 120,000 دينار عراقي تُدفع لمرة واحدة. وتبلغ التكلفة الشهرية للخدمة 60,000 دينار عراقي، بالإضافة إلى مبلغ 180,000 دينار عراقي كتأمين على الخط. ويمكن تفعيل الخدمة من خلال زيارة أي من معارض الشركة أو الاتصال بقسم المبيعات في آسياسيل.

 

وحول هذه الخدمة علق الدكتور ديار أحمد، الرئيس التنفيذي لشركة آسياسيل: "تعد خدمة الرقم المجاني من أحدث خدمات القيمة المضافة التي أصبحت وسيلة تسويقية رائجة على مستوى العالم. ونتطلع في آسياسيل من خلالها إلى دعم مشتركينا من الشركات ليتمكنوا من خدمة زبائنهم بكفاءة عالية وتعزيز التواصل معهم، مما يطوّر أعمال هذه الشركات ويدعمها في الترويج لخدماتها ومنتجاتها في السوق العراقي".

 

وتوفر آسياسيل هذه الخدمة باشتراك مدته 6 أشهر كحد أدنى، كما أنه بإمكان الشركات تحديد نوعية الخدمة المقدمة من خلال الرقم المجاني لتشمل إما استقبال المكالمات فقط أو استقبال وإجراء المكالمات، ومن الممكن إضافة خدمة إرسال الرسائل القصيرة للزبائن.  

 



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت كل من آسيا سيل ولجنة الإنقاذ الدولية وإريكسون جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل اليوم عن مشروع إنساني كبير لدعم اللاجئين والنازحين داخل العراق، وذلك من خلال عدد من المبادرات


تقارير ومتابعات

أعلنت آسياسيل (شرکة مساهمة خاصة TASC) وهي الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة عالية الجودة في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay