اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


آسياسيل تُسلّم فتاة في الخامسة عشرة من العمر 50 مليون دينار

بمجرد إرسال 8 رسائل قصيرة والفوز بجائزة المسابقة الرمضانية

نشر 2011-09-25 - 01:49 بتوقيت جرينتش


آسياسيل تُسلّم فتاة في الخامسة عشرة من العمر 50 مليون دينار

موبايلك - في نهاية مسابقة "ماجينا" الرمضانية للرسائل القصيرة، أعلنت شركة آسياسيل - أكبر وأول شركة اتصالات عراقية خاصة وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق - عن فوز لافة سردار محمد وهي فتاة في الخامسة عشرة من عمرها بجائزة المسابقة النقدية الكبرى البالغة قيمتها 50 مليون دينار عراقي. وقد فازت لافة بالسحب على الجائزة بمجرد إرسال ثمانية رسائل قصيرة إلى الرقم المخصص للمسابقة.

 

وكانت آسياسيل قد أطلقت مسابقة "ماجينا" في بداية شهر رمضان لهذا العام متيحةً لمشتركيها من أصحاب البطاقات المدفوعة مسبقاً والفاتورة فرصة الفوز بالعديد من الجوائز التي شملت الجوائز النقدية اليومية بقيمة 3 ملايين دينار عراقي والجوائز النقدية الأسبوعية بقيمة 6 ملايين دينار عراقي، إلى جانب الجائزة الكبرى ومقدارها 50 مليون دينار.

 

وتسلمت لافة، وهي طالبة في المرحلة العاشرة الأساسية، جائزتها برفقة عمّها طاهر محمد حمه صالح الذي يملك بطاقة التعريف الشخصي "SIM Card" الفائزة من آسياسيل وذلك ضمن مراسيم تسليم الجائزة التي أقيمت حسب التعليمات القانونية.

 

وبمناسبة فوزها، أعربت لافة عن سعادتها بهذه الجائزة القيّمة من آسياسيل معبرةً عن امتنانها للشركة لفوزها ولمنحها فرصة الاستمتاع بهذه المسابقة الترفيهية والمفيدة في الوقت ذاته. وقالت: "شعرت بالدهشة عندما تم إبلاغي من قبل آسياسيل بفوزي بمبلغ 50 مليون دينار خاصةً وأنني كنت قد شاركت في المسابقة بثمانية رسائل قصيرة فقط. إنني مسرورة لمشاركتي في مسابقة "ماجينا" كما أتطلع للمشاركة في المسابقات الجديدة لشركة آسياسيل لأجرب حظي مرةً أخرى."

 

ومن جهته، علّق الدكتور ديار أحمد المدير التنفيذي لشركة آسياسيل قائلاً: "نحرص في آسياسيل على مكافأة مشتركينا وتقديرهم لاختيارهم خدماتنا وثقتهم بها، وذلك من خلال إطلاق مسابقات قيِّمة تعزز من تواصلنا معهم في إطار يقدم لهم المتعة والفائدة على حد سواء." 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل عن توسيع شراكتها الإستراتيجية مع إريكسون، (NASDAQ:ERIC) لتعزيز وتحسين خدمات الجيل الرابع LTE في


مزودي الخدمة

أثبتت شركة الاتصالات العراقية، آسياسيل مكانتها المتقدمة في مجالها مرة أخرى من خلال عملها الدؤوب لإثبات


مزودي الخدمة

الشركة الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة والخدمات الرقمية في العراق، آسياسيل، وللعام الثالث على التوالي،

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


اختارت آسياسيل خدمات وحلول إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة مستخدميها في العراق. تم توقيع الاتفاقية في 11 يوليو 2019 ، ما يمثل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay