x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

آسياسيل تُسلّم فتاة في الخامسة عشرة من العمر 50 مليون دينار

بمجرد إرسال 8 رسائل قصيرة والفوز بجائزة المسابقة الرمضانية

نشر 2011-09-25 - 01:49 بتوقيت جرينتش



موبايلك - في نهاية مسابقة "ماجينا" الرمضانية للرسائل القصيرة، أعلنت شركة آسياسيل - أكبر وأول شركة اتصالات عراقية خاصة وأول شركة هواتف متنقلة تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق - عن فوز لافة سردار محمد وهي فتاة في الخامسة عشرة من عمرها بجائزة المسابقة النقدية الكبرى البالغة قيمتها 50 مليون دينار عراقي. وقد فازت لافة بالسحب على الجائزة بمجرد إرسال ثمانية رسائل قصيرة إلى الرقم المخصص للمسابقة.

 

وكانت آسياسيل قد أطلقت مسابقة "ماجينا" في بداية شهر رمضان لهذا العام متيحةً لمشتركيها من أصحاب البطاقات المدفوعة مسبقاً والفاتورة فرصة الفوز بالعديد من الجوائز التي شملت الجوائز النقدية اليومية بقيمة 3 ملايين دينار عراقي والجوائز النقدية الأسبوعية بقيمة 6 ملايين دينار عراقي، إلى جانب الجائزة الكبرى ومقدارها 50 مليون دينار.

 

وتسلمت لافة، وهي طالبة في المرحلة العاشرة الأساسية، جائزتها برفقة عمّها طاهر محمد حمه صالح الذي يملك بطاقة التعريف الشخصي "SIM Card" الفائزة من آسياسيل وذلك ضمن مراسيم تسليم الجائزة التي أقيمت حسب التعليمات القانونية.

 

وبمناسبة فوزها، أعربت لافة عن سعادتها بهذه الجائزة القيّمة من آسياسيل معبرةً عن امتنانها للشركة لفوزها ولمنحها فرصة الاستمتاع بهذه المسابقة الترفيهية والمفيدة في الوقت ذاته. وقالت: "شعرت بالدهشة عندما تم إبلاغي من قبل آسياسيل بفوزي بمبلغ 50 مليون دينار خاصةً وأنني كنت قد شاركت في المسابقة بثمانية رسائل قصيرة فقط. إنني مسرورة لمشاركتي في مسابقة "ماجينا" كما أتطلع للمشاركة في المسابقات الجديدة لشركة آسياسيل لأجرب حظي مرةً أخرى."

 

ومن جهته، علّق الدكتور ديار أحمد المدير التنفيذي لشركة آسياسيل قائلاً: "نحرص في آسياسيل على مكافأة مشتركينا وتقديرهم لاختيارهم خدماتنا وثقتهم بها، وذلك من خلال إطلاق مسابقات قيِّمة تعزز من تواصلنا معهم في إطار يقدم لهم المتعة والفائدة على حد سواء." 



العراق آسياسيل

تأسست شركة آسياسيل للاتصالات الخلوية عام 1999 على يد رجل الأعمال العراقي المعروف الأستاذ فاروق مصطفى رسول، لتكون بذلك أول...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

حصدت كل من آسيا سيل ولجنة الإنقاذ الدولية وإريكسون جائزة العام لأفضل حملة داعمة للمسؤولية الاجتماعية


مزودي الخدمة

أعلنت آسياسيل اليوم عن مشروع إنساني كبير لدعم اللاجئين والنازحين داخل العراق، وذلك من خلال عدد من المبادرات


تقارير ومتابعات

أعلنت آسياسيل (شرکة مساهمة خاصة TASC) وهي الشركة الرائدة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة عالية الجودة في

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار آسياسيل


عقب إتمامه العام الماضي لاتفاقية تمتد على مدار ثلاث سنوات، أطلق مشغل الاتصالات العراقي "آسياسيل" مجموعة من الخدمات التي تعتمد على نظام الشحن والفوترة المبتكر من






    جديد الهواتف

3
نوكيا
أسود، ازرق ، فضة ،
8 ميجا بكسل ,


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay